التوقعات العاطفية للابراج من ماغي فرح للاسبوع الرابع من شهر يوليو 2022

كيف سيكون الأسبوع الرابع من شهر يوليو/ تموز 2022، وهل سيتخلله تطورات ومفاجآت وأحداث مميزة؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أبرز التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الرابع من شهر يوليو/ تموز 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر يوليو 2022 

برج الحمل

يدعم مارس كما جوبيتور كل إنفتاح على كل جديد. يكون القمر الجديد في برج الأسد يوم الخميس ويفتح أمامك أبواباً جديدة وتكون ربما مهمة بين الخميس والجمعة اللذان يعتبران مباركان من الفلك.

برج الثور

حاذر من أوضاع طارئة ومعقدة بين الأحد والإثنين ولا تجعل أحداً يتدخل في حياتك وشؤونك. يسافر مارس مع أورانوس في نهاية الأسبوع هذا، ويولد هذا الطالع الفلكي الحماسة لكن عليك أن تبقى حذراً  وتبتعد عن المخاطر.

برج الجوزاء

قد تعود إلى الماضي أو تلتقي بوجوه قديمة جداً تؤثر عليك بين الخميس والسبت. لا شك أنّ الوضع الفلكي العام يبدو دقيقاً وقد يؤثر سلباً على بعض مواليد الجوزاء، وإذا شعرت بتأثيراته لا تأخذ أي مبادرة وابقى على الحياد ولا تُعطي أهمية للشائعات والأقاويل.

برج السرطان

يؤازرك في الفترة هذه وحتى آخر الأسبوع كوكب مارس ويلتقي مع القمر  في برج الثور بين الخميس والسبت. يزيد هذا الطالع الفلكي من حاجتك لفرض الذات وربما التسلط في بعض الأحيان في حياتك الشخصية والإجتماعية. حاذر من توتر بعلاقاتك مع بعض الأصدقاء خاصة بين الأحد والإثنين ومن خلافات وقطيعة. لكن الطاقة القتالية تكون لديك مفيدة جداً حتى تدافع عن مصالح البعض أو عن فريق إجتماعي يهمك ونشاطات عامة تقوم فيها خاصة بين الثلثاء والخميس. 

برج الأسد

يعيدك قليلاً القمر الجديد في برج السرطان إلى الوراء وتبدأ بالنظر إلى الماضي بحنين او تعالج قضية قديمة أو تفتح ملفاً غير منجز أو تكمل شيئاً بدأته أو تضع حداً لعلاقة ربما، وهذا لا يعني أنك لا تعيش بعض الحيرة لكن تتعامل بطريقة صائبة متحلي بالثقة في النفس وغير مهتم بآراء الآخرين. 

برج العذراء

يناسبك القمر الجديد في برج السرطان ويجعل من هذه الفترة مميزة. ربما تفرح بنجاح عملية جراحية في هذه الاثناء خاصةً في آخر أيام الأسبوع هذا التي تحمل لك أيضاً أجواء جيدة وصافية وربما بشرى سارة.

برج الميزان

تمارس جاذبية قصوى حالياً وتعد المغامرات مهمة. تستقطب المعجبين وبعض مواليد الميزان يخوضون تجربة إستثنائية وتتحرك الأمور بسرعة نحو تغييرات وربما نحو مصير جديد للبعض. تطل بمزاج جيد وتفرح بنجاح وتخوض مغامرة أو تلتقي بشخص يؤثر فيك جداً ويغير مزاجك لتعود وتؤمن بالحب والعواطف الصادقة والإرتباط.

برج العقرب

عليك الإبتعاد عن الجدال في بداية الأسبوع هذا، فالفترة هذه معاكسة جداً. يتحدث كوكب فينوس عن لقاءات جميلة وصداقات مثمرة على الصعيد العاطفي فكن صبوراً . تفكر في سفر أو تجديد مشروع وتغيير تريده سريعاً. 

برج القوس

عليك الإهتمام بصحتك وتبحث مشاريعك بهدوء حتى لا تتورط بمجالات مربكة، لأنّ يوم الاحد والإثنين سيكونان معاكسان لا بل من أكثر أيام الشهر سوء. حاذر وإبتعد عن كل أنواع المحادثات والمفاوضات واللقاءات وكن على الحياد. 

برج الجدي

يفاجئك موقف جميل وحنون بين الخميس والسبت وتزداد شعبيتك في الفترة هذه خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام أو كنت فناناً أو كاتباً. تكون شعبيتك مهمة وقدرتك على القول والفعل إستثنائية وتفوق توقعات من حولك. ركز على طاقة إيجابية تبديها بين الأحد والإثنين وابحث عن إستقرارك الشخصي وشارك الآخرين رغباتك ونواياك.

برج الدلو

حاذر من الصدف التي تشدد قدراتك بين الخميس والسبت لأنّ في الفترة هذه هناك معاكسة شديدة ودقيقة. ماركور في الثور يعاكس برجك كما يعاكس القمر وأورانوس. قد تفقد السيطرة على الأمور وتشعر ببعض الضعف والوهم حافظ على واقعيتك ومتانة أعصابك في الوقت هذا. 

برج الحوت

لا تتسرع وكن متأنياً واترك الأمور الجيدة تأتي إليك لوحدها. إنتبه لمشاكسة أو لتلاسن يحصل بين الجمعة والأحد فالفترة هذه معاكسة على الصعيد الشخصي وتُشير إلى جفاء مع الحبيب.

إقرئي أيضاً:

ما الذي يمكن ان تخبرك به الابراج عن القوس في الحب

عيوب برج الاسد الرجل في الحب

علامات الابراج الغير محظوظة في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات