عيوب برج الاسد الرجل في الحب

يمتلك رجل برج الأسد  شخصية قوية وشجاعة، ويعرف ماذا يريد وماذا يقدّم، ويعتمد أسلوب الدبلوماسية في تصرفاته، ويتمتّع بحسٍ عالٍ من المسؤولية. يظهر حبّه علناً ولا يخجل من إعلانه، يؤمن بالحب المثالي والخالد، وعندما يحب فإنّه مخلص في حبّه جداً. يتمتع بالعديد من الصفات التي تميزه عن غيره،  إلّا أنّ هناك بعض العيوب التي قد يتصف بها في الحب. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز عيوب برج الأسد الرجل في الحب.

عيوب برج الأسد الرجل في الحب 

حب السيطرة 

يخاف برج الأسد الرجل من خسارة من يحبها كثيراً، ويخاف أن يأخذها أحد منه، وقد يشعر بالتهديد الكبير خاصة إذا ما كان هناك شخص آخر في الأرجاء، ولذلك فهو يميل إلى السيطرة عليها ويحيطها من جميع الجهات حتى لا يخسرها. كما يُفضّل غالباً أن يكون هو المُسيطر والمتحكم في علاقاته حتى يشعُر بقوّته.

مغرور

غالباً ما يكون برج الأسد الرجل متشدداً ومتمسّكاً بآرائه ولا يتقبّل الآراء الأخرى بسهولة. يعتقد أنّه الأفضل دائماً إلى حد الغرور والغطرسة. يعامل نفسه على أنه ملك ويحب أن يعيش حياة الملوك تماماً كما يتصرّف الأسد في الغابة، هو دوماً ما يكون معجباً للغاية بإنجازاته وصفاته الشخصية، وتعتبر هذه الصفة من أكبر عيوبه.

عنيد

يظن برج الأسد الرجل أنّ رأيه الوحيد هو الصواب ورأي غيره هو الخطأ، وإذا كان مصمّماً على شيء معين فإنه سوف يحصل عليه مهما كلفه الأمر، وهذا ما قد يكون مرهقاً لمن حوله وغير محبّب.

عدائي

عندما يغضب برج الأسد الرجل أو يستفزه أحد فإنه من الممكن جداً أن يتحول إلى شخص عدائي وأن يؤذي من هم حوله سواء بالكلام أو الأفعال، وهذه الصفة تعتبر من الصفات السلبية للغاية فيه.

أناني 

يميل برج الأسد الرجل في بعض الأحيان لتفضيل نفسه وإعطائها الأولوية على كل شيء آخر؛ ممّا يجعل هذا الأمر إحدى العقبات في طريق تحقيق أحلامه.

متسرع

يُظهر برج الأسد الرجل مشاعره وعاطفته بكلّ صدق وعفوية، ولكنّه غالباً ما يكون مفرطاً بالثقة وتقديم المساعدة والحماية لمن يحب، يميل للمبالغة والجرأة في إظهار حبّه ومشاعره، حتى يُسعد فتاته ويكسب قلبها.

عصبي

يتصف برج الأسد الرجل بالعصبية فهو دائماً ما يتخذ الكثير من ردود الأفعال الإنفعالية والمتهورة، التي تسبب له الندم فيما بعد وتتصاعد حدة عصبيته عندما يتجاهله من حوله.

حساس

لا يستطيع برج الأسد الرجل أن يتحمل الإنتقادات التى تتعلق بسلطته أو أي جرح لكرامته وخصوصاً أنَّه يُعطي أهمية كبيرة لهذه الكرامة قبل أية إعتبارات أخرى، فهو يعتبر أنَّ أي نقد هو إهانة موجهة له مما يثير غضبه إلى حد كبير.

إقرئي ايضاً:

زعل برج الأسد

ماذا يفعل رجل برج الأسد عندما يحب؟

كيف تجعلين رجل الأسد يقع في حبك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات