علامات الابراج الغير محظوظة في الحب

تشعر بعض علامات الأبراج بأنّها غير محظوظة عندما يتعلق الأمر بالحب؟ وتتساءل لماذا لا تجد الحب؟ بغض النظر عما تفعله، لا يبدو أنها قادرة على التمسك بعلاقة تتجه نحو الإلتزام، وتنهار علاقاتها في كل مرة تعتقد أنها تقترب من أن تكون محبوبة. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي علامات الابراج غير المحظوظة في الحب وطريقتها الخاصة في صد الحب الحقيقي.

علامات الأبراج الغير محظوظة في الحب

برج الجوزاء

عليك أن تتخلى عن حذرك وإلا فلن يتمكن أي شخص من رؤيتك. أنت خائف جداً من التعرض للخداع أو الأذى بشكل عاطفي لدرجة أنك تعتبر دفاعياً وصلباً للغاية. للحصول على الحب المطلق، سيتعين عليك تقديم بعض التنازلات. تريد أن تصدق ذلك عندما يقول شخص ما إنه يحبك، لكنك لا تفعل ذلك. ليس الأمر أنك تعتقد أنك غير محبوب، بل أن لديك شعور عميق بعدم الأمان.

برج السرطان

تميل إلى الدراما وتخويف الشريك الرومانسي المحتمل. لديك الكثير من الجاذبية عندما تريد، لذا ركز على جعل من حولك يشعر بالراحة وعدم الخوف على حياته. لا يزال بإمكانك الإزدهار حتى لو لم تحصل على الإهتمام الذي تعتقد أنه لا يمكنك العيش بدونه. أنت تعرف كيف تتصرف بثقة، لذلك كل ما عليك فعله هو تصديق ذلك.

برج العذراء

أنت محبوب جداً وتستحق الحب، ولكن إذا واصلت الصمت سيواجه أي شخص يحاول الإقتراب منك مشكلة. كل ما عليك فعله هو جعل حياتك الشخصية أولوية. أنت تعلم أنك تستمتع بالجانب الرومانسي والممتع من الحب، ما عليك سوى قبول الأجزاء الأخرى أيضاً. يحتاج الناس إلى الشعور كما لو أنهم يستطيعون أن يكونوا على طبيعتهم دون القلق من أنهم قد يزعجوك عن غير قصد.

برج العقرب

يبدو كما لو أنك تحوّل أصغر القضايا إلى شيء أكبر، لأنك شديد المواجهة. ليس الجميع مستعداً للتجادل معك. يبدو أنك تجد المواجهة نشطة ومحفزة. أنت حساس للغاية وتميل إلى جعل الناس يشعرون وكأنهم قد يزعجونك دون قصد. تميل إلى التعامل مع الأمور عاطفياً وليس منطقياً. كم عدد الاختبارات التي يجب عليك إجراؤها قبل أن تصدق ما يقولونه؟ عليك أن تعلم أنّ الكثيرين سئموا من محاولة إثبات حبهم لك.

برج الدلو

الحب هو عاطفة قوية جداً تتطلب عملياً التعبير عنها. لا يمكنك أن تتوقع من شخص ما أن يحبك إذا لم تسمح له بذلك. كلما عملت أكثر على أن تكون قادراً على التعامل مع المشاعر، كلما اقتربت من الحصول على نوع العلاقة التي تحلم بها. أنت تحب إختبار الناس للتأكد من أنهم يقصدون ما يقولونه عندما يعلنون عن حبهم. تشعر بالملل بسهولة كبيرة ثم تفقد ما تبقى لديك من صبر. عندما تصاب بالملل، تصبح متهوراً ومندفعاً.

إقرئي أيضاً:

رجل برج السرطان وقرار الزواج

علامات وقوع امرأة برج العذراء في الحب

ماذا يحب الرجل السرطان في المراة؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات