صفات برج الأسد الرجل

شخصية وصفات برج الأسد، وخصوصاً رجل الاسد في الحب والصداقة وحتى في العمل، وما هي ميزاته وكذلك عيوبه، وما الذي يميزه عن الأبراج كافة سنعرفك عليها في السطور الآتية.

 

صفات برج الأسد الرجل

برج الأسد، يعتبر أحد الأبراج النارية، التي تتميّز بصفات عدةّ ومن أهمها: الإندفاع والحماس والنشاط والجرأة والشجاعة كما يمتلك أصحاب الأبراج النارية شخصية طموحة تصر على تحقيق أهدافها وأهم ما يتصف به مولود برج الاسد الرجل هو الكرم المفرط؛ إذ أنه كريم الى درجة كبيرة تصل الى حد الإسراف. فالمال بالنسبة لرجل الأسد شيء لا قيمة له. أما فيما يخص شخصية رجل الأسد، فهو ذو مشاعر ممزوجة بين الفخر والعزة والعفوية. هو رجل الشجاعة ومستعد لتجربة كل ما هو جديد ومختلف، ويحب دوماً أن يكون محور الاهتمام. يتميز الرجل الأسد حضوره اللافت والمهيب، يمتلئ بالحماس ويشعر من حوله بالدفء.  إضافة الى أنه قيادي ويعلم جيداً كيف يتعامل مع الآخرين، فطموحه وانتفاحه يجعلان منه رجلاً واثقاً من نفسه.

قد يعتبره البعض أنه مغرور، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ. فعناده وتصلبه في الرأي، خصوصاً فيما يتعلق بالأمور التي يعتقد بأنه أفضل من يعرفها، وأيضاً عصبيته توحي بأنه مغرور. ولكن في أعماقه يسكن شخص حنون للغاية، يساعد من يطلب منه المال ويصرف بإفراط.

يعد رجل برج الأسد في الاحتفالات والمناسبات مصدرًا للتسلية والمرح، الا أن هذا الأمر لا يمنعه من المحافظة على كرامته وقدره بالشكل الملائم. يملك رجل الأسد ابتسامة مشرقة وقلب طيب.

 

شخصية برج الأسد الرجل والعمل

شخصية برج الأسد الرجل

يتمتع مولود برج الاسد الرجل، بقدرة كبيرة في التفريق بين الامور المهنية والامور الشخصية؛ إذ يستطيع تحقيق توافق بين العمل والبيت. فهو يتقن عمله جيداً، ويقوم بأداء جميع الاعمال الموكلة إليه بنجاح وكفاءة عالية، كما انه يكون نشيطاً فى أداء عمله مما يجعله ناجح دائماً فى عمله. وايضاً، ينجح رجل الأسد فى تولي المناصب القيادية، ويعمل على تطوير أفكاره باستمرار مما يجعله دائماً متميز فى العمل. يكره رجل برج الاسد المجاملة والنفاق والكذب، ويحب الوضوح والصراحة والحق، فمثلاً لا يقوم بالمدح الا لمن يستحق ذلك، حتى وان كان ذلك على حساب مصلحة معينة يحتاج لها. فلا يعرف المجاملة الكاذبة ويقول الحق دائماً مهما كانت المواقف والظروف، ويكره الظلم والافتراء.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2019 بالفيديو:

 

 

شخصية برج الأسد الرجل في الحب

شخصية برج الأسد الرجل

رجل برج الأسد،  خلوق وعاطفي ومتسلّط في آن واحد في علاقته العاطفية. تتصف معاملته لشريكته بالاحترام والكرم والحماية دائمًا. فهما يعيشان حياة اجتماعية مليئة مُعمة بالحياة. فهو يتمتع بطاقة حب كبيرة وقابلة للانفجار عند أول إشارة، وإذا حالفه الحظ والتقى بالشريكة المثالية انقلب إلى بركان حقيقي يطلق حمم العشق والإعجاب والبذخ، فتراه يتعامل مع محبوبته بوسائل ملتهبة، ودعوات متتالية، وهدايا فاخرة. لذا، يتطلب من حبيبة رجل برج الأسد تقديم الاهتمام الكبير بالمقابل وقد يكون التضحية بجزء من حريتها وأعصابها في بعض الأحيان؛ لأن الرجل الأسد يغار شديدًا على شريكته. لذلك، عليها إظهار الطاعة له، وابداء إعجابها به، واغماض عينيها عن حبه للعظمة الذي يبدو واضحاً جداً في شخصيته، ومحاولة مواجهة حماسه واندفاعه باستخدام الرزانة والتعقل.

رجل برج الأسد مخلص ووفى، فهو مخلص لجميع من حوله، فيحافظ على شريكه جيداً ويعتنى بها، ولا يتخلى عنها بسهولة، كما أنه وفي فى علاقته مع أصدقائه وجميع من حوله، فيقوم بتقديم المساعدة لمن حوله دون الانتظار لأى مقابل، كما انه يقف بجوار من يحتاج اليه خاصة فى الظروف الصعبة، وتعتبر هذه الصفة من أهم صفات رجل برج الأسد.

 

شخصية برج الأسد لرجل في البيت

يولي رجل برج الاسد اهتمامه لبيته وأسرته، فلا يقصر مع زوجته وأولاده؛ إذ يخصص الوقت الكافي للبيت والجلوس مع الأولاد والعائلة. وكذلك، الخروج والتنزه معهم. فهو يتميز بقدرته العالية في توزيع الوقت على جميع المهام المطلوبة منه، سواء فى العمل أو في البيت أو حتى مع الاصدقاء، مما يجعله يشعر بالسعادة والراحة النفسية، الأمر الذي يؤدي الى ارضاء الجميع من حوله.

اقرئي أيضاً:

الابراج التي لا تشعر بالرضا

الابراج المهذبة والأكثر لباقة

الابراج وصفاتها تميز بين عدوك اللدود وصديقك الحقيقي

 

أضف تعليقا