كيف تجعلين رجل الأسد يقع في حبك

تعرّفي على الصفات التي يجب أن تتحلي بها والتي ستجعلك ملكة متوجّة على قلب مولود برج الأسد، وكيفية السيطرة على رجل الأسد والفوز بإعجابه وحبه.

 

كيف تسيطرين على رجل برج الأسد؟!

الأبراج

يحب الرجل الاسد، الشريك الذي يحترم كيانه واستقلاليته واهتماماته. ويفضّل الشخص العقلاني بشدة عن الشخص السطحي الهوائي  .يحب المرح والحياة الممتعة التي يشعر بنفسه وحياته فيها. موهوم بالاهتمام بنفسه، لأنه يحب لفت نظر الآخرين إليه ويتمكن من ذلك بكل سهولة بسبب قدرته الإبداعية. يزعجه كثيراً تجاهل الآخرين له، ويبذل كل جهده وطاقته حتى يستطيع أن يصل لهدفه، فهو شخص مليء بالطاقة والحيوية.

 

ميزات رجل برج الأسد

الأبراج

من أهم ميزات رجل برج الأسد الكرم والعطاء، فهو يحب عمل الخير وينشر السعادة في قلوب أعز الناس. لديه القدرة على نشر الراحة في نفوس الآخرين .يعشق الضجة وإقامة الحفلات والمناسبات، ويعشق المغامرات، يحيط نفسه بالأشياء التي يحبها والتي تمنحه التسلية والترفيه، ويحب نشر الإيجابية في كل مكان يذهب إليه أو متواجد فيه سواء مع عائلته أو في مجال عمله .صاحب موقف قوي ويوفي بوعده والتزاماته في حياته الشخصية والعملية سواء مع عائلته أو عمله، لكن هذا لا يمنع شعوره الدائم بحب القيادة.
يبقى في حرب مع الزمن ويصارع من أجل الحصول على ما يريد، ويظهر الكثير من القوة والشموخ في بداية التعارف، وعندما يقع في شباك الحبيبة يصبح كالطفل الوديع المطيع برغبته، ويمكن للحبيبة أن تحسن التصرف وتكون واسعة الأفق وتفهم ما يريد للحصول على ما تريد.


كيف تتعاملين مع برج الأسد الرجل وكيف تسيطرين عليه؟

الأبراج

أعطيه شعوراً أنه هو القائد دائماً

رجل برج الأسد يمتلك شخصية قوية، هذا إلى جانب حبه للسيطرة. هو واثق من نفسه في كل الأمور التي توصله إلى النجاح خاصةً فيما يتعلق باتخاذ القرارات.
يحب الشخصيات الضعيفة، حتى يستطيع السيطرة عليها ويشعر بنفسه معها. ويحب الشريكة التي تقدّم له الطاعة وتحاول أن تواجه حماسه برزانة عقلها لا بالمواجهة.

الإعتزاز بالقدرات التي يمتلكها وعدم التوقف عن تقديرك له ومدحه

من الصفات الشهيرة للرجل الأسد الغرور والكبرياء، قومي بتشجيعه ومدحه أمام الجميع؛ فهذا سيشعره بالسعادة. هو مؤمن جداً بالقدرات التي يمتلكها والمهارات. لذلك تهواه المرأة التي تمدحه وتشكره وتشعره بأنه الرجل الأفضل والأقوى على الإطلاق، وأنه الشخص المثالي والمسيطر.

الابراج

 إهتمي به ولا تتجاهلينه

يرفض الرجل الأسد التجاهل وعدم الاكتراث لوجوده، فهو يحب بشكل مستمر سماع الكلمات التي تشعره بقوته ووجوده ومدى جماله، هذا يجعله أكثر حباوعطاء ، ويعطيك الكثير من الحب مقابل بعض الكلمات الرقيقة والناعمة وبعض الرومانسية.

في الأمور من وجهة نظره

 الأسد شخصية لا تتقبّل انتقاد المحيطين له ولتصرفاته. الهدوء والخجل من الأمور التي تسيطر على شخصيته. ولكنه، بالمقابل شخص يخرج عن هدوئه في حال التعرّض للمضايقة والإزعاج.

كوني متفائلة دائماً وابتعدي عن كل المواقف والأمور التي تسبب الحزن

التفاؤل وامتلاك نظرة إيجابية للحياة سيجعله يستمتع بكل لحظة فيها مهما كانت، هو من الشخصيات التي تحاول على الدوام إسعاد الأشخاص المحيطين به، وهو شخصية غير محبة للدراما بطبعه.

الأبراج

 كوني صادقة ووفية ومخلصة

الرجل الأسد يفضّل دائماً أن تتعامل شريكته بوضوح وشفافية، لأنه إذا أحب بصدق يبذل قصارى جهده في سبيل استمرار علاقته العاطفية، حيث يرى أن مفتاح العلاقات العاطفية هو الالتزام بالمصداقية من جهة الطرفين في كافة الأمور. هو بحاجة إلى الشريك العاقل، والواعي، والصادق والذي يمتلك مستوى فكرياً يماثل مستواه.

تكلمي معه في كل ما يثير شغفه وشاركيه اهتماماته

من أكثر الصفات التي يحبها الرجل الأسد في المرأة هي أن تكون محبة لشغفه واهتماماته، إذ أنه معروف بحبه للمغامرات والشغف بتجربة كل ما هو جديد ومختلف، كما ينفر من الملل ويمتلك طاقة كبيرة وحماس ضخم تجاه خوض تجارب جديدة.

لا تقاطعي لحظات حماسه في الحديث عن أمر ما ولا تكوني منافسة له

عليك دائماً أن تظهري لرجل الأسد شخصيتك القوية والاجتماعية، فلا تكوني منافسة له أو تتعاملي معه بشكل حاد من مبدأ الثقة بالنفس، لأنك بذلك سوف تخسريه تماماً.

الأبراج

لا تجعليه يشعر أنه محاصر أعطيه المساحة الكافية لحياته حتى يتصرف بحرية

احذري أن تتدخلي في أمور حياته بشكل مبالغ، عليك أن تدركي التوقيت المناسب الذي يمكنك فيه الانسحاب وعدم التواجد بحياته حينما يفضل هو ذلك، لأنه يرغب في أن يتصرف بشكل حر في أموره.

غيرته تجاهك ولا تحاولي إزعاجه وتقييده بغيرتك عليه

المفتاح الذي يجعلك تأسريه بحبك هو أن تحترمي تلك الغيرة، والتصرف على ذلك الأساس، خاصة وأن تلك الغيرة تتطابق مع شخصية الأسد القوية والعنيدة، فهو دائماً يغار على المرأة التي يحبها. لا تفسدي لحظات حبكما بالغيرة الزائدة، يمكنك أن تشعريه بالغيرة والحب ولكن دون مبالغة.

اقرئي أيضاً:

توقعات عام 2020 لبرج الأسد

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2020

صفات برج الأسد الرجل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



.
 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات