عيوب برج الأسد المرأة

إستناداً على علم الفلك والأبراج، كل برج من الأبراج الإثني عشر له الصفات الخاصة به والمميزات والعيوب التي يمتلكها، وله طابع خاص، وتلعب الأبراج دوراً مُهماً في تحديد شخصية كل برج، وفقاً لصفاته الشخصية، ولطبيعة البرج الذي ينتمي إليه.
تعرّفي مع "الجميلة" على شخصية وعيوب برج الأسد المرأة، في السطور الآتية:

 

المرأة برج الأسد شخصيتها وعيوبها

 

شخصية المرأة الأسد

تُعتبر المرأة الأسد من أشد الأبراج النارية التي تمتلك عاطفة وثقة بالنفس عالية وحماسة ليس لها حدود، مما يجعلها تمتلك سحر خاص لا يستطيع أحد أن يقاومه، وتتصف بأنَّها مبدعة، وشغوفة للغاية، وتمتلك قلباً طيّباً، كما أنّها تتحلّى بحسّ الفكاهة، وتُعتبر من الأشخاص الذين يمتلكون مهارات قياديّة بالفطرة ما يؤهّلها دوماً للنجاح.
تُحب المرح والحياة الممتعة التي تشعر بنفسها وحياتها فيها، كما تُحب لفت نظر الآخرين إليها وتتمكن من ذلك بكل سهولة بسبب قدرتها الإبداعية.
تبقى في حرب مع الزمن وتُصارع من أجل الحصول على ما تُريد، شخصيتها تشبه شدة الحر وتُمثل القوة والسلطة التي لا تقهر.

عيوب المرأة الأسد

العصبية:
تتصف المرأة الأسد بالعصبية فهي دائماً ما تتخذ الكثير من ردود الأفعال الإنفعالية والمتهورة، التي تسبب لها الندم فيما بعد وتتصاعد حدة عصبيتها عندما يتجاهل أحد من دورها وأهميتها.
العناد:
تتمسك المرأة الأسد بآرائها وتعترض على كافة الآراء ووجهات النظر الأخرى، ويصعب إقناعها، ممّا يجعلها غير راغبة بسماع وجهات النظر الأخرى.
الأنانية:
تُعطي المرأة الأسد نفسها الأهمية على غيرها، ممّا يجعل هذا الأمر إحدى العقبات في طريق تحقيق أحلامها.
الغيرة:
تشعر المرأة الأسد بالغيرة عند رؤيتها لنجاحات الغير أو عند رؤيتها لشخص أكثر مهارة وموهبة منها، وفي الغالب تكون غيرتها إيجابية.
الغضب:
تُعبر المرأة الأسد عن غضبها بالصراخ والصوت العالي كما قد تتجه إلى تفريغ غضبها من خلال تكسير وتدمير الأغراض والأشياء من حولها، حيث تُحاول من خلال هذه الطريقة إيصال رسالة تخويف وتهديد إلى الأخرين.
التسلُّط:
تميل المرأة الأسد إلى التحكّم في الأشخاص من حولها، وتعتقد أنّ على الجميع أن يطيعها خاصّة إذا ما كانت في موضع قوّة، وهذا يرجع إلى طبيعتها الّتي تتّصف بالقياديّة، وتُحبّ أن تكون الآمر الناهي في جميع الأمور وعلى من حولها الطاعة.
الإنتقام:
تُحاول المرأة الأسد الإبتعاد عن فكرة الإنتقام قدر الإمكان ولكن قد تدفعها الظروف أحياناً إلى الإنتقام ورد الإساءة إلى الأشخاص المسيئين، فتضع الخطط وتنتظر الوقت المناسب لتوجيه ضربة.

الحساسية الشديدة:
لا تستطيع المرأة الأسد أن تتحمل كل الهموم أو الإنتقادات التى تتعلق بسلطتها أو أي جرح لكرامتها وخصوصاً أنَّها تُعطى أهمية كبيرة لهذه الكرامة قبل أية إعتبارات أخرى، فهي تعتبر أنَّ أي نقد هو إهانة موجهة لها مما يثير غضبها إلى حد كبير.
الغرور:
يدفع غرور المرأة الأسد إلى التصرُّف بتكبُّر وبطريقة غير مهذبة مع الآخرين، وتُحب لفت الانتباه وجلب الاهتمام لها، وأن يقوم من حولها بالاهتمام بها وجعلها تشعر بأهميتها.
العظمة:
تعتقد المرأة الأسد أنّها أكثر أهميةً من الجميع، وأنًّها مركز الكون وتستطيع جذب كلّ ما هو حولها، وتتميز وتتفوق عليهم.
السيطرة:
تُحب المرأة الأسد أن تسيطر على كلّ من حولها وعلى كلّ شيء لديها، وتريد من الجميع اتباعها.
توجيه الكلام الجارح:
عندما تتعرض المرأة الأسد إلى الإهانة أو الإستفزاز من قبل الآخرين، فإنها تتجه إلى الرد في نفس اللحظة من خلال توجيه الكلام الجارح وإرسال عبارات التهديد والوعيد، ولا تتردد في توجيه الألفاظ البذيئة والكلام المسيء والجارح.

اقرئي أيضاً:

أبراج علاقتها العاطفية لن تنجح أبداً

أسرار يخفيها الأصدقاء عنك تكشفها الأبراج

أبراج تبحث عن حبها في الأماكن الخاطئة

 

 

 

أضف تعليقا