كيف أعرف أن رجل برج الأسد معجب بي؟

يُبنى الحب على الإخلاص والمودة، ويُعتبر من أسمى العلاقات وأصدقها، وهو نزعةٌ فطرية موجودةٌ بداخل كل شخص، كما يُميّزه العاطفةُ الجيَّاشة والتعلق والإفتتان، والشعور بروعة وجمال الحياة، وذلك بمجرّد تواجدنا بقرب من نُحب، وتُعتبر الإشارات والتصرفات والأقوال والإهتمام من أكثر الأمور التي تُظهر مدى إعجابنا وحبنا للطرف الآخر.
وتختلف الأفعال والتصرفات من شخصٍ لآخر، ويكون الإعجاب والحب بالنسبة لبعض الأبراج مبني على العقل والحوار والبعض الآخر تتحكم وتسيطر عليه العاطفة، فيصعب التكتّم عليه وإخفائه، وبالتالي لا بد أن تظهر علاماته الواضحة على صاحبه.  
تعرّفي مع "الجميلة" على طباع برج الأسد الرجل، عندما تُثيرين إعجابه، في السطور الآتية:  

 

دلالات تُشير الى وقوع رجل برج الاسد في الحب

 

رغبته في قضاء المزيد من الوقت معك

من أكثر الأمور التي تدل على إعجاب رجل برج الأسد بك، هي رغبته بقضاء معظم وقته بجانبك، والعمل على إستغلال كل وقت فراغ لديه لقضائه معك، رغم إنشغاله الشديد بأمور الحياة المختلفة؛ كأمور العمل، والعائلة، وغيرها الكثير من الالتزامات، فالوقت بالنسبة له هو المفتاح لبناء علاقة وُديّة طويلة الأمد بينكما.

التواصل معك باستمرار

من أهم الأمور التي تُعبر عن أعجاب رجل برج الأسد بك، هي المحافظة على التواصل معك، والرغبة في التعرّف إلى كلّ الأمور التي تخصّ حياتك، والاستماع إليك عندما تمرّين بيوم مليء بالأحداث، كما سيتحدث إليك عن مشاعره ورغباته.

إظهار ثقته بك

سيحرص على كسب ثقتك وعدم إدخال الشك إلى قلبك بخصوص وفائه لك، وفي المقابل فإنّه سيُعطيك نفس الثقة، ويتجنّب سؤالك عن مكان تواجدك، وعدم اللجوء للبحث عن أنشطتك وتحركاتك، خوفاً من إشعارك بالسوء أو الإنزعاج.

الإهتمام بأدق التفاصيل

يسعى ليجعلك سعيدة، كأن يُقدم لك باقة من الورد الجوري، أو يهديك أغنية دون مناسبة، أو محاولة لإيجاد وقتٍ لمساعدتك في أمر ما.


ممارسة بعض الحركات الودّية تجاهك

من أكثر الأمور التي تبيّن لك بأنّ رجل الأسد مُعجب بك ويهتم لأمرك، الاتصال بك فقط ليسمع صوتك، أو النظر إليك عند تواجدكما في نفس المكان مع إرفاق ابتسامة خفيفة، واحترامه لك في الأماكن العامة وافتخاره لوجودك معه، بالإضافة إلى العديد من الممارسات الأخرى التي تؤكّد إعجابه بك، كأن يبعث لك الرسائل النصية....

الشعور بالسعادة لرؤيتك

ستلاحظين أنَّه سيفرح عند رؤيتك حتى لو كان يمر بظروف سيئة، وبأوقات صعبة، وسيفرح عند سماع صوتك.

احترام آرائك وتقبُّل وجهة نظرك

سيُصغي بإهتمام لك، حين تتحدثين إليه عن الأشياء المهمة في حياتك، ويهتم برأيك حتى لو كان مختلفاً عن رأيه، كما أنّه يتفاعل معك، ويبقى متذكراً لكل التفاصيل، وسيظهر لك إهتمامه وقلقه عليك، وسيُعبّر عن آرائه بكل إحترام.

يعترف لك بأخطائه ويبادر بالاعتذار

يكون مستعداً بشكل دائم لتصحيح أي خطأ وتعويضك عنه، وسيكون حريصاً على عدم أذيّتك وسيظهر ندمه بصدق في حال أخطأ، ويتحمل بصدق مسؤولية أقواله وأفعاله بشكل كامل، فهو لا يحاول الدفاع عن نفسه عندما يرتكب أحد الأخطاء، وإنما يعترف بذلك بكلّ بساطة، وليس لديه مانع من تقديم الاعتذار لمن يحب.


سيعاملك بشكل مختلف عن معاملته للآخرين

سيُحاول دائماً الاطمئنان عليك، ويُلغي بعض خططه فقط لقضاء الوقت معك، ولا ينظر إلى هاتفك وهو معك، ويتذكّر كلّ الأشياء التي تكرهيها وتغضبك ولا يقوم بفعلها، ويحاول أن يصبح شخصاً أفضل لأجلك.


يُحضِّر لك المفاجآت

من التصرفات التي يفعلها الرجل الأسد عندما يُعجب بك؛ تحضير المفاجآت التي من شأنها أن تُفرحك، فعلى سبيل المثال قد يفاجئك بموعد لعشاء رومانسي، أو بجلب بعض الورود لك دون مناسبة، أو إنتظارك أمام عملك ودعوتك للغداء.

اقرئي أيضاً:

هذه الأبراج تلاحقها الدراما والمشاكل أينما حلت

هل تمنحين الفرص الثانية أم تحملين الأحقاد؟ إليك ما تقوله الأبراج

أماكن يتواجد فيها فارس أحلامك وفق الأبراج

 

أضف تعليقا