طريقة للحصول على بشرة نقية في صور الباسبور من دون فلتر

تريد الكثيرات معرفة كيفية الحصول على بشرة نقية في صور الباسبور من دون فلتر. فمن المعروف ان معظم البنات والنساء لا يشعرن بالرضى تجاه اشكالهن في هذه الصور. لكن يبدو ان لهذه المشكلة حلاً وهي القيام ببعض خطوات المكياج التي تساعد على الحفاظ على اطلالة طبيعية وعلى بشرة نضرة في الوقت نفسه. وهو ما تناوله فيديو انتشر مؤخراً على تيك توك وحقق نسبة مشاهدة عالية جداً. 

لبشرة نقية في صورة الباسبور 


من اجل الحصول على بشرة نقية جداً في صور الباسبور بشكل طبيعي، اي من دون الحاجة الى تطبيق تقنية الفلتر، من المهم اللجوء الى احدى الطرق التي تناولها مقطع مصور تم نشره على تطبيق الفيديوهات تيك توك وحقق اكثر من 10 ملايين مشاهدة. 
وفي هذه الحالة لا حاجة الى اجراء اي تعديل على الصور، بل يكفي، بحسب ناشرة الفيديو جورجيا بارات، الاعتماد على بعض المنتجات الجمالية والمستحضرات والقيام بهذه الخطوات. 
1- من اجل الحصول على صورة جميلة واستخدامها لتجديد جواز السفر، يجب اولاً تسريح الحواجب من اجل ترتيبها بطريقة تجعلها تبدو انيقة ومنتظمة. 


2- بعد هذا يجب تطبيق منتج مرطب بتركيبة الجل على كل مساحة الوجه وتدليكه بلطف الى ان يمتصه الجلد تماماً. 
3- يمكن، في الخطوة التالية، وضع لمسة من كريم الاساس او كريم الاشراق. 


4- ومن المفيد وضع القليل من كريم اخفاء الهالات السوداء تحت العينين وعلى الجفن العلوي. 
5- كذلك يجب تطبيق القليل من البلاش السائل على اعلى الوجنتين. 

 


6- ومن الخطوات المفيدة التي يجب القيام بها في هذه الحالة ايضاً، تطبيق تقنية الكونتورينغ بواسطة الفرشاة على الخدود ثم التربيت على الوجه للحصول على اطلالة موحدة.  
7- والخطوة الاخيرة هي وضع القليل من البودرة الحرة وتطبيق الآيلاينر والمسكارا واحمر الشفاه بلون نيود طبيعي. وهكذا يمكن الحصول على بشرة نقية في صور الباسبور من دون ان يتم تغيير الملامح الطبيعية.  

تابعي أيضاً:

كونتور لكل شكل أنف كونتور لتصغير الأنف بحسب شكله من دون جراحة!

 

@hudabeauty

Passport makeup via @Mirta Miler @georgia barratt #hudabeauty #foryou @hudabeauty #hudabeautyeasybake

♬ original sound - Huda Beauty

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة