توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثالث من شهر يوليو 2022

كيف سيكون الأسبوع الثالث من شهر يوليو/ تموز 2022، وهل سيتخلله بدايات عاطفية، وأجواء مميزة، ولقاءات جميلة، وهل سيكون هناك قُرب في العلاقات بينك وبين الشريك، وتناغم في الفكر؟ تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الثالث من شهر يوليو/ تموز 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2022 عاطفياً

 

برج الحمل

توقّع فترة رومانسية وودية جداً في بداية الأسبوع هذا، خفف النمط وكن متيقظاً جداً يوم الأحد والإثنين بدون مبالغة بأي أمر ولا تخاطر في الوقت هذا. ينتقل كوكب فينوس إلى برج السرطان فيُولّد بعض الإحتكاكات والمعاكسات وربما تكون المعاكسة في حياتك الشخصية. 

برج الثور

تكون الفترة هذه جيدة جداً لعقد صداقات جديدة وللتعبير عن مشاعرك وقد يحصل خلالها أمراً يجعلك سعيداً جداً في الحب او في علاقاتك الشخصية. تتعزز حياتك الإجتماعية وتمارس جاذبيتك على الكثيرين وتكسب التأييد والمودة. فينيوس الذي ينتقل إلى برج السرطان مع كوكب مارس يزيدك بهاءً وتألقاً ويجعلك تتناغم مع أي جديد. كل توجُّه يُعتبر مهماً لك وكل تغيير بإتجاهاتك يجعلك تنتقل إلى مكان آخر وتتبدل حياتك. 

برج الجوزاء

إذا طرأت بعض المشاكل في بداية الأسبوع هذا، عليك الوقوف على الحياد وعدم الإنجرار وراء بعض المشاكل التي قد تسبب لك الخسارة. إذا طرأت مشاكل مع بعض الأفرقاء كن حياديأ ووسيطاً ومفاوضاً وستنجح في مهمتك. إبتعد عن أي جدال وكن حريصاً على صحتك وسلامتك بين الأحد والإثنين. 

 

برج السرطان

تخرج إلى الضوء الذي يتسلط عليك في الفترة هذه وتُعبّر عن نفسك وتُقدم على القيام في خطوة كنت حتى الآن متردداً إيذائها. يكون إشراقك في كل مناسبة قوياً لكن عليك أن تكون حذراً بين الثلثاء والأربعاء إيذاء بعض المستجدات لأنّ المعاكسة تكون شديدة والمزاج متعكر. يلتقي القمر مع جوبيتور وماركور في الحمل ويعني هذا وضعاً دقيقاً جداً وربما كارثي للبعض ويحمل تراجعاً معنوياً قوياً أو حتى صحياً.

برج الأسد

قد تتخلى من بعد ذلك عن بعض الإلتزامات خاصةً بين الخميس والسبت وتعتبر الفترة هذه معاكسة جداً وربما تتحفظ خلالها عن أي إجراء. لا تصدق بعض المخادعين والمتملقين اللذين يسعون لتوقيعك في مأزق. 

برج العذراء

لا تتهور ولا تأخذ مواقف متسرعة مهما حصل. يتناغم مارس مع ماركور إبتداءً من الجمعة حتى الثلثاء ويهبك بعض الأجواء المناسبة والإحتمالات المجدية. تسير بخطى ثابتة وتجد تقديراً كبيراً في الوقت هذا. لكن تتراجع المعنويات قليلاً فكن حذراً جداً، فقد تشتبك مع جهة مقابلة أو تعيش خيبة أو تتراجع حيويتك. 

 

برج الميزان

تبدأ الأسبوع هذا مع تحفظ شديد إثر لقاءات أو نقاشات، ثم تستفيد من حظاً يواكب أجواء يومي الجمعة والسبت، ويعتبران يومان مناسبان للمبادرة والإنفتاح والسفر واللقاءات والمفاوضات. 

برج العقرب

قد تعرف لقاءً إحتفالياً أو تباشر في عمل جديد ويكون بعيداً عن محيطك بين الثلثاء والاربعاء. خفف النمط وكن منتبهاً جيداً ولا تكن متحمساً جداً لأنه ستواجهك بعض الوقائع وبعض العراقيل، فلا تتمسك بشروطك في هذه الاثناء وإبتعد عن الجدال.

برج القوس

تدعمك الأفلاك في موضوع مالي ناقشته سابقاً، وتكون الأجواء جيدة والحظوظ كبيرة حتى يوم السبت. تحتفل بجديد وتذهب إلى مكان يروق لك وتمارس هواية إصطياد القلوب بين الجمعة والسبت. لا تتردد بإعلان جديد ثم تدعوك الأفلاك للتحفظ بين الأحد والإثنين وللكتمان والتروي قبل القيام في أي خطوة. ركز على الشؤون العائلية والمنزلية وحضر نفسك لبعض الإنقلابات. 

 

برج الجدي

تنعم بأجواء مميزة وخبر جيد في بداية الأسبوع هذا. يكون القمر مكتملاً في برجك ويؤشر للنجاح والشفاء ولإنعتاق من عبودية او تحرر من قيد إعتباراً من بداية الأسبوع هذا. تتكيف مع مواقف تطرأ في الوقت هذا وتكون المراسلات جيدة. حاول تبسيط الأمور. 

برج الدلو

تتحمس لعرض أو للقاء رومانسي خاصةً بين الثلثاء والأربعاء وتكون متحمساً جداً لإنجاح خطوة في مجال مهنتك. أنت تتوق للمجد والأفلاك تُوحي لك بأفكار غريبة بعض الشيء. تشعر في الأسبوع هذا بقوتك وتتحمس لمبادرة جريئة لكن عليك ان تكون حذراً من بعض الصدف في آخر الأسبوع التي تشتت قدراتك إبتداءً من بداية الأسبوع القادم.

برج الحوت

عليك أن تحافظ على ثقتك في نفسك لأنّ النتائج ستكون جيدة. تحظى بدعم مادي في بداية الأسبوع هذا، وتحاط بعواطف حارة جداً ويُطلب منك التعبير عن نفسك لكن مشكلتك هي الصمت. فهل تخرج من قوقعتك وتتحدث عما في داخلك؟ فأنت من الأشخاص اللذين يقولون "لن اقول أحبك، وإنّ في الصمت ملايين اللغات وعليك أيها الحبيب فهم صمتي كي تستحقني". ستتحدث الأسبوع هذا عن كل ما يجول في خاطرك مدفوعاً بجديد أو في ظرف يحصل.

إقرئي أيضاً:

ما تخفيه من أسرار يمكن أن تكشفه الأبراج

الابراج الثلاثة التي من المرجح أن يتزوجها الرجل السرطان

أسطورة الأبراج وحقائق غريبة عنها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات