الأبراج الأكثر تأثراً بموسم السرطان 2022

يجلب موسم السرطان العمق العاطفي، والروابط الدافئة، والكثير من المشاعر، ونظراً لأنّ طاقة السرطان تتمحور حول المشاعر، فمن المحتمل أن يجعل بعض الابراج أكثر عرضة لأهواء مزاجه المتغير باستمرار، وبعبارة أخرى ستشعر هذه الأبراج بتحول في المشاعر، وستكون أكثر إلهاماً للتواصل مع جذورها، وأكثر عاطفية بشأن الحب والعلاقات. تابعي مع "الجميلة"، لمعرفة من هي الأبراج الأكثر تأثراً بموسم السرطان لعام 2022.

هذه هي الأبراج الأكثر تأثراً بموسم السرطان

برج الثور

 

تكون على استعداد للخروج من قوقعتك هذا الشهر، ستشعر أنك اجتماعي وحيوي ومستعد للتواصل الكامل مع العالم من حولك، لذا اسمح لنفسك بالاستمتاع واستخدم هذه الدفعة من الطاقة لإعادة الاتصال بالأصدقاء أو قم برحلة نهارية ممتعة للإحتفال بالأيام الأطول والأكثر دفئاً. هو وقت رائع للتعامل مع المشاريع الجماعية في العمل، أو الإنخراط بشكل أكبر في مجتمعك، أو مجرد تحقيق أقصى قدر من النزهات الإجتماعية حيث يمكنك مقابلة المزيد من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. قم بالرد على دعوات الأصدقاء واسمح لنفسك ببعض المرح الصيفي.

برج السرطان

 

تشعر بعمق في حواسك، وسيضمن التواصل مع جانبك المتعمق أنك جاهز تماماً للاستمتاع. تسطع الأضواء الشمسية عليك طوال الشهر، وتخرج من قوقعتك وتسمح لنفسك بالاستمتاع بكونك مركز الإهتمام. تعتبر رعايتك وتعاطفك مع الآخرين من أكثر الصفات إثارة للإعجاب لديك، ولكن هذا الشهر هو وقت رائع لتركيز طاقتك على احتياجاتك ورغباتك وأهدافك بدلاً من ذلك. ضع نفسك في المقام الأول وامنح الأولوية للأشياء التي تريد تحقيقها هذا الصيف. 

برج العقرب 

 

يزيد موسم السرطان من رغبتك في المغامرة، لذا ضع بعض الخطط المثيرة. إنّ حجز إجازة بعيدة، أو استكشاف موضوع يثير اهتمامك لم يسبق لك تناوله من قبل، أو حتى النظر في تعزيز تعليمك كلها طرق رائعة. حان الوقت لتوسيع آفاقك ودفع حدود منطقة الراحة الشخصية الخاصة بك. يمكن للمخاطرة أن تؤتي ثمارها بالتأكيد. قد تجد أنّ هناك فرصاً جديدة تظهر في العمل وأنك تجذب إنتباه الرؤساء الأعلى منك،  لذا احرص على إبراز إحساسك القوي بالدبلوماسية. لا يتطلب اتخاذ خطوات إحترافية أي عدوان، لذا اتبع نهجاً حذراً في قراراتك وراقب الأمور في مكانها الصحيح.

برج الدلو

 

يضيء موسم السرطان حياتك الرومانسية هذا الشهر، ويجلب معه كل أنواع الفرص الجديدة للمواعدة والإبداع والمتعة. إذا كنت في علاقة، فهذا وقت رائع لإضفاء بعض العمق الصادق على علاقتك. إذا كنت عازباً، فاستمتع باستكشاف الإثارة، ذلك أنّ الإلهام والحب والأوقات الجيدة في كل مكان. ستشعر بعمق في مشاعرك هذا الشهر، وقد تجد نفسك منشغلاً بديناميكيات علاقاتك العاطفية. قد تظهر الآمال والمخاوف والأسرار، وتطلب منك أن تكون واضحاً مع نفسك ومع الأشخاص الأقرب إليك، فلا تخف من مواجهة هذه الأشياء.

إقرئي أيضاً:

صفات المراة السرطان واكثر الابراج توافقاً معها

كيف تعرفين أن رجل السرطان يحبك

صفات الرجل السرطان وشخصيته في الحب

أضف تعليقا