ماغي فرح وابرز التوقعات العاطفية والرومانسية للابراج لشهر يوليو 2022

ما الذي يحمله شهر تموز /يوليو 2022 من توقعات للأبراج على الصعيد العاطفي؟ وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات وأحداث مهمة لكل برج من الأبراج؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات العاطفية لشهر تموز /يوليو 2022 للأبراج من ماغي فرح. 

أبرز توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر تموز /يوليو 2022

برج الحمل

تخيم الرومانسية على حياتك وقد يفعل من حولك المستحيل لإرضائك في الشهر هذا. يكون النصف الأول من الشهر زاهراً بالآمال ويحمل لك الحب واللقاءات العذبة وجاذبية تمارسها بشكل كبير. تكسب ود أحد الأشخاص وتُسعدك بعض المشاعر الجديدة. لا شك أنك مقبل على تغيير لا بل انقلاب في النصف الأول وقد تعيد النظر ببعض العلاقات والراوابط وتحسم امرك وتنتقل إلى جديد. قد تجد المطلوب وبلمحة بصـر، إلّا أنك في النصف الثاني من الشهر، أو تحديداً اعتباراً من تاريخ 20، قد تواجه أزمة شخصية أو عاطفيـة على أثر لقاء أو شجار أو نقاش عاصف أو تطورات لم تكن في البال. 

برج الثور

لن يتركك الشهر هذا غير مبالياً، بل سيجعلك تهتم بأوضاعك العاطفية بحيث تتنوع اللقاءات وتتطور شؤونك الخاصة نحو الافضل. يسود مناخاً رومانسياً مع شريك يوحي لك بالثقة. تتلقى المفاجآت إبتداءً من الأسبوع الثاني من الشهر هذا، او يبوح لك أحدهم بمشاعر تفاجئك أو تلتقي مع أحدهم في مكان بعيد عن محيطك. يكون التجديد عنوان هذه الفترة وينظر إليك الآخرون بإعجاب، وتعمل المستحيل لإسعاد من تحب. يقع بعض مواليد الثور في غرام مربك قليلاً.

برج الجوزاء

تبدو الفترة الأولى من الشهر مميزة على الصعيد العاطفي تزداد جاذبيتك كما التفاؤل وتتقن فن الدبلوماسية.  هي فترة تحتاج خلالها إلى عطف ودعم الشريك لك.في حين يسود جو من الحاجات المادية اعتباراً مـن تاريخ 19 وتتاح لك فرص مادية جيدة، إلّا أن شهيتك إلى الأفضل وللمزيد تبدو كبيرة في هذا الوقت. حاذر من الشراهة على كل المستويات. تمارس حاذبية كبيرة وتتوصل إلى مبتغاك وأهدافك على الصعيد العاطفي. تتحرك امورا كانت جامدة ويحصل شيئاً يغير الإتجاهات. إذا أردت القيام في خطوة تتعلق في حياتك الزوجية فليكن ذلك في النصف الأول من الشهر. يُعتبر الشهر هذا من المنوعات على كل الأصعدة ويفاجئك بجديد وينقلك من موقع إلى موقع.

برج السرطان

تتمتع بجاذبية قصوى في الشهر هذا، وتمارس تألقاً في حياتك الإجتماعية والشخصية رغم كل شيء. تتغير تعابيرك وتوحي بالثقة حتى أمام الصعوبات. تخيم عليك الاجواء الرومانسية ويتعاطف معك الآخرون. حافظ على إبتسامتك ولطفك. قد تفرح ببعض الاوضاع والظروف التي تجعلك محط الأنظار، تجذب الإهتمام على الصعيد الشخصي. قد تتجرا وتقتحم حياة من تتمنى وجوده إلى جانبك. يدعمك الشريك ويخفف من قلقك. تتبدل الأوضاع من دون إنذار وتجعلك مشرقاً.

برج الأسد

يسكنك شغف على الصعيد الشخصي وتلفت الاهتمام والأنظار، خاصةً في الأسابيع الثلاثة الأولى أو حتى تاريخ 18، توقع القلوب وتفرح بذلك وتكره أن يجادلك أو يحاسبك احداً. قد تُكثر الهدايا على من تحب وتفكر في جذبه بكل الوسائل. تلتقي ربما بمن يغير مسارك ويجعلك حائراً جداً، لكن الشك قد يحل مكان الاندفاع ابتداءً من تاريخ 19 فتعيد الحسابات، وقد تتراجع أيضاً عن قرار اتخذته بحماس. يميل الجو العام إلى السفر أو إلى إجتماع في مكان بعيد مع الحبيب. 

برج العذراء

لديك  تغييراً في حياتك الشخصية أو العاطفية وتشعر بجديد  يُحيي بعض المشاعر، خاصةً في النصف الثاني من الشهر . تسود الرومانسية حياتك وتتطـور الأمور نحو بعض القرارات أو الحسم حتى ولو مررت ببعض الإرباكات الصغيرة في أول الشهر. يجذبك شخص يخاطب عقلك وروحك ويحلو لك الحديث معه والإصغاء إلى مفاهيمه ونظرته إلى الحياة، وربما تشارك بعض الأطراف عمليات إنسانية وتعجب بحسهم وعطائهم واستعدادهم للتضحية ومساعدة الضعفاء، باختصار ترعاك الأفلاك في  الشهر هذا، وتحمل إليك جديداً وتُطمئنك، كما تخلق بعض الأجواء المختلفة عما عرفته، كأن تلتقي بشخصاً كنت تحلم به أو كأن تأخذك الصدفة إلى مكان آخر لم تفكر به أبداً. قد تختلط عليك الامور ولا تعرف أسبابها أو تفسيراتها.

برج الميزان

لديك الكثير من التحديات وشهراً صعباً لكن هناك وضعاً رومانسياً جيداً جداً. تمارس الشهر هذا جاذبية قصوى وتستقطب القلوب والأنظار . تتعمق معرفتك ببعض النواحي التي تثير إهتمامك.  يتم لقاء استثنائي على الصعيد الشخصي بعد مرور أسبوعين، وتعود إلى الثقة بمصيرك والإيمان بالحب الذي قد يصل لعندك من بعد ما يجذبك أحد الأشخاص وتتخذ قرارات غير متوقعة إما بالارتباط أو بخوض مغامرة بعيدة عن العيون. يكون الشهر هذا مفترق طريق للكثيرين من مواليد الميزان.

برج العقرب

يلملم جراحك فينوس وهو كوكب الحب بالنسبة لك، ويحثك على تجسيد علاقة ما. تتحمس جداً لأحد الأشحاص وتعمل جاهداً لإستقطابه لكن أيضاً تلتقط فرصاً وتذهب للبحث عن مغامرات للتسلية. تتهرب من المسؤوليات في بداية الشهر هذا ثم تجد نفسك أسيراً لأحدهم. إذا كنت حائراً فتجد الجواب عن تساؤلاتك حالياً. تميل للكثير ومن الرومانسية التي تحتاج لها وتكون الأحاسيس مفرطة. لديك بشرى سارة او خيبة من جهة ثانية.

برج القوس

لديك حوار ونقاش قوي في الشهر هذا وقد تصارح الحبيب أو الشريك في مشاعر تنتابك وربما بشكوك وتكون متوتراً قليلاً في حياتك الشخصية. تكون الضغوطات هائلة جداً وإذا كنت عازب تكسب القلوب حتى لو لم يكن قلبك جاهز للمبادلة بالمثل. تتلقى مفاجأة جيدة  من الحبيب وتعود الأمور إلى مجاريها. تتم لقاءات عذبة وتشعر بالإنتعاش وتسعد بإلتفاتات الشريك تجاهك وربما تدرك كم أنت كنت شرساً معه في بداية الشهر، ولا تجد مانعاً في التعبير عن تقصيرك تجاهه.

برج الجدي

تعيش حالة عذبة حيث أنّ منزلك السابع يعدك بفرص عاطفية جيدة وفرص وإجتماعات عذبة. إذا كنت عازباً فتلتقي بأحدهم وتفكر في الزواج لاحقاً. الأفلاك ترعى مشاعرك ولو أنك معرّض لبعض الانقلابات أيضاً في حياتك الشخصية كما في حياتك الإجتماعية وبعثرة لبعض العلاقات، لكن من هذا الأمر قد يُولد شيئاً جديداً فتنتعش علاقاتك في الأسبوع الأخير من هذا الشهر، قد تتلقى هدية وتسوّي أزمة أو مشكلة مع الشريك ابتداءً من منتصف الشهر. نعم إنه شهر الانفعالات الشديدة والمواقف المتقلبة والظروف اللامتوقعة.

برج الدلو 

يُعتبر الشهر هذا مهماً جداً ودقيقاً جداً ويعرضك لمسائلة وإتهامات وهذا يؤثر على عواطفك. تشوش عليك الأفلاك بين 6 و19 وقد تشتبك مع الشريك بسبب أوضاع طارئة أو اختلاف في وجهات النظر أو بسبب أحد الأولاد أو أحد المقربين، وربما تلتبس عليك أمور أيضاً في هذه الفترة فتفتقر إلى حسن التواصل العذب والهادئ وتثور غاضباً لأقل هفوة ما يخلق أجواء متوترة حولك. تميل إلى الرفض والعناد والإنسحاب وتحتار في شأن أحد الأشخاص وتطرح تساؤلات حول شخصيته وقد تجد جواباً على هذه التساؤلات الشهر المقبل. تخشى من إرتكاب الأخطاء بالخيارات والقرارات خاصة في آواخر الشهر هذه.

برج الحوت

يُعتبر شهراً جيداً وتُذهل من حولك وتميل للتعبير أكثر من السابق عن عواطفك وبصورة غير معتادة. تتغير الاوضاع وتكون أكثر ميلاً لإظهار عواطفك والقول بصورة مشوقة عما ينتابك. يُعد الشهر هذا، هو شهر الإختبارات الجديدة على كل الأصعدة. قد يتم لقاء يبعثر كل برامجك ويجعلك عاشقاً إذا كنت غير مرتبط. لديك خبراً جيداً ومنحى إيجابي على الصعيد الشخصي.

إقرئي أيضاً:

ماغي فرح: ابرز التوقعات العاطفية للابراج في العام 2022

الاسباب التي تجعله ينفصل عنك رغم حبك له وفق الابراج

سمات شخصية رجال ونساء برج السرطان ومع من يتوافقون في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات