بالفيديو شفاه جذابة جداً بخيط الاسنان 

من منا لا تريد الحصول على شفاه جذابة جداً. ويعني هذا ان تكون الشفتان ممتلئتين مع زاويتين تمتدان قليلاً في اتجاه الفكين. فهذا الشكل يعتبر من سمات الجمال وتسعى الكثيرات الى التميز به. ويمكن في هذه الحالة اللجوء الى بعض التقنيات التجميلية للتوصل الى نتيجة دائمة. لكن من الممكن ايضاً الاعتماد على بعض الحيل الجمالية السهلة التي تساعد على تغيير مظهر الشفتين بشكل مؤقت. ومنها تلك التي اوضحتها خبيرة الجمال الشهيرة هدى قطان من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات انستغرام. 

تغيير شكل الشفاه بخيط الاسنان 


تساعد بعض الحيل السهلة التي تعتمدها الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي على تغيير بعض الملامح في الوجه والحصول على شفاه جذابة. ومنها تلك التي شرحتها هدى قطان في مقطع مصور نشرته مؤخراً على انستغرام. وفيه اوضحت كيفية تمديد زاويتي الشفتين في اتجاه الفكين للحصول على شكل رائع. واحتاجت في هذه الحالة الى خيط مخصص لتنظيف الاسنان وقلم كحل سائل او ريشة آيلاينر. وقامت بهذه الخطوات السهلة التي يمكن تطبيقها فوراً في المنزل. 
1 لوّنت خيط الاسنان النظيف بقلم الكحل او الآيلاينر. 
2 وضعت الخيط على احدى زاويتي الشفتين لرسم خط قصير يتجه الى الخارج. 
3 وضعت الخيط مجدداً على الزاوية الثانية بالطريقة نفسها. 
وهكذا تمكنت من الحصول على شفاه بشكل مميز. وحازت هذه الحيلة اعجاب عدد كبير من المتابيعن وشاهدها اكثر من 75 الفاً. 
ويشار الى انه من الضروري قبل تطبيق هذه التقنية السهلة الحرص على العناية ببشرة الشفتين. ولهذا يجب القيام بتقشيرهما بشكل منتظم اي مرة اسبوعياً. ومن المهم ترطيبهما وحمايتهما من تأثير العوامل الخارجية وخصوصاً الشمس والهواء البارد. ويجب الامتناع عن فرك احداهما بالاخرى باستمرار لأن هذا يمكن ان يسبب، مع مرور الوقت وتقشرهما ونزفهما. اما الخطوة الاكثر اهمية فهي تنظيفهما تماماً من احمر الشفاه يومياً قبل النوم، الى جانب اتباع نظام غذائي يساعد على الحفاظ على صحتهما مع شرب كمية كافية من الماء. وهكذا يمكن الحصول على شفاه جذابة جداً في كل الاوقات. 

تابعي أيضاً:

نفخ الشفاه نفخ الشفاه من تيك توك من دون حقن
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Huda Kattan (@huda)

 

أضف تعليقا