صيحات مكياج صيف 2022: قلم تحديد ملطخ، أحمر خدود مرجاني، وشفاه فائقة اللمعان

 في هذا الموسم، يتعلق الأمر بمظهر المكياج قليل الجهد وعالي التأثير. فكري في: كحل فوضوي، ومرطبات ملونة، وشفاه عالية اللمعان. وفقًا للخبراء ، ودّعي الصيغ الثقيلة وستايلات المكياج غير اللامعة هذا الصيف، واختاري بدلاً من ذلك المظهر اللامع الذي يتناسب تمامًا مع ستايل المكياج بالامكياج. هذا يعني أن اتجاهات المكياج الصيفية لعام 2022 مثالية للطقس الحار جدًا ومناسبة للهواة. مع صيحات المكياج غير المثالية، لن تضطري إلى امتلاك الخبرة الواسعة - وبالتأكيد لا داعي للقلق بشأن الحرارة والرطوبة التي تذوب كريم الأساس. ناهيك عن أنك ربما تميلين أكثر إلى إعادة وضع واقي الشمس كل ساعتين عندما تعلمين أنه لن يفسد كونتورك.


بالطبع، عادت اتجاهات الجمال الصيفية الكلاسيكية إلى الظهور أيضًا هذا الموسم. الخدود المتدفقة، والتوهج البرونزي، والظلال الملونة تعود جميعها بأسهل الطرق الممكنة والمرحة. بمعنى آخر، تتوافق هذه الاتجاهات تمامًا مع أجواء الصيف الأكثر استرخاءً.


الظلال واللآي لاينير الملونة:

نور غندور

 

الطقس الحار يمكن أن يجعل مكياجك يذوب، لذلك إذا كنت ترغبين في إضافة لمسة لونية إلى مظهرك دون الحاجة إلى استخدام الكثير من المكياج، استخدمي الظلال والآي لاينير الملونة البسيطة على العيون، فهب ستحظى بشعبية هذا الصيف. 


شفاه نيود ولامعة:

مرام زبيدة

هذا الصيف، التمسك بمظهر شفاه طبيعي ولامع للغاية هو من أبرز صيحات الموضة. ستكون الشفاه العارية التي بعلوها ملمع الشفاه غاية بالشعبية بالنسبة لاتجاهات المكياج الصيفية. هذا لا يعني أنه يجب عليك التخلي عن قلم تحديد الشفاه العالي. فيمكنك رفع شكل شفتيك عن طريق تحديد الشفاه باستخدام محدد شفاه أعلى قليلاً من شكل شفتيك الطبيعي لجعلها تبدو أكثر امتلاءً.


البلاش الكريمي:

ديما الأسدي

لا يزال أحمر الخدود الذي يصنع لوك برونزي زائف من حروق الشمس الصناعي رائجًا هذا الصيف. فإن تدفق الخدود الكريمي هو أحد أفضل الطرق لتحقيق توهج الصيف المثالي الذي تقبّله الشمس. هناك الكثير من درجات اللون الوردي والخوخ اللطيفة التي يمكن لمسها على الخدين. نتوقع أن يلجأ الناس إلى أحمر الخدود الكريمي للحصول على هذا المظهر الطبيعي. أحمر الخدود الكريمي سيكون الأكثر شعبية، وهذا الصيف، سنرى الخدود تظهر في كل مكان بألوان رائعة. إذا كنت ترغبين في تغيير روتين أحمر الخدود الخاص بك، حاولي استبدال الألوان الدافئة بلون المرجان. أحمر الخدود الوردي كان رائعاً في الأشهر القليلة الماضية، لكني أحمر الخدود المرجاني سيصبح أكثر شهرة في الصيف.


الآي لاينير الملطخ:

جيسيكا قهواتي

حظيت عيون القطط فائقة الدقة والأجنحة الحادة بالكثير من الشعبية، لكن نظرة العين الفوضوية هي في الطليعة في هذا الصيف.  إذا كنت ترغبين في تجربة هذا المظهر (دون مجرد فرك عينيك حتى يصبح كل شيء ضبابيًا)، جربي الكحل لتحديد الخطوط العريضة لخط الرموش العلوي والسفلي للحصول على مظهر مثير للعين. بعد ذلك، قومي بتلطيخها بفرشاة Q-tip. 


مكياج اللامكياج:

بثينة الرئيسي

مكياج اللامكياج لا يزال سائدًا في الطقس الدافئ، والآن نرى صيحة النمش الزائف معه.  الأمر كله يتعلق بتعزيز ميزاتك الطبيعية مع الحفاظ على الجلد رطبًا وصحيًا ومتوهجًا.  بدلاً من تطبيق كريم أساس ذو تغطية كاملة هذا الصيف، حاولي تبديل كريم الأساس الخاص بك لمرطب ملون أو مجرد تطبيق خافي العيوب عند الحاجة. بمجرد الانتهاء من ذلك، تذكري أن تبقي بقية مكياجك خفيفًا. 


توهج برونزي:

نور غندور

 

التوهج البرونزي الصيفي هو دائمًا خيار جيد وفإن هذا الصيف لا يختلف. لكن هذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى وضع البرونز أو التخلص من السمرة الزائفة المفضلة لديك؛ يمكن أن يؤدي اختيار كريم أساس صديق للوهج إلى قطع شوط طويل. كريم الأساس ذو التغطية اللامعة والخفيفة سيكون ذو شعبية كبيرة.  

 

 

 

 

 

اقرئي أيضاً:استوحي من مكياج النجمات لعيد الأضحى

أضف تعليقا