درجات اللون البني للشعر لتعزيز أنوثتك وجاذبيتك في العيد

تتعدد إتجاهات صيحات صبغات الشعر، وتُشكل ألوان الشعر البني بمختلف تدرُّجاتها من الدرجات الغامقة حتى الفاتحة خيارك الأمثل لإبراز جمال لون بشرتك وتعزيز أنوثتك وجاذبيتك. في الآتي، تُقدم لك "الجميلة" مجموعة من أجمل ألوان درجات اللون البني للشعر لتختاري منها اللون الذي يعجبك، لإطلالة مليئة بالحيوية والأنوثة، في عيد الاضحى 2022.

درجات اللون البني للشعر لإطلالة جذابة في العيد

درجات البني الشوكولاتة

يُعد البني الشوكولاتة الخيار الأمثل لكل من تبحث عن إطلالة مشرقة وحيوية في عيد الأضحى 2022 تواكب من خلالها أحدث صيحات موضة الشعر. وأكثر ما يميزه أنه يليق بمختلف ألوان البشرة من فاتحة ومتوسطة وداكنة. يعمل هذا اللون على جعل الشعر يبدو بصورة جميلة ومختلفة تماماً، و يُعتبر من أجمل الألوان وأشهرها.

درجات البني العسلي

يمكنك اللجوء إلى البني العسلي لتعزيز ملامح وجهك بكل جاذبية، والحصول على طلّة مشرقة وجريئة تناسب أجواء عيد الأضحى 2022. يُعد من أفضل وأشهر الألوان في موضة 2022، التي يمكن الاتجاه إليها. يُعتبر من أبرز وأجمل درجات الشعر البني، ويتناسب مع جميع درجات البشرة وخاصة الحنطية أو السمراء.

درجات البني البندقي

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة وملفتة، فلا تترددي بتطبيق اللون البني البندقي لتعزيز جمالك الطبيعي خاصة مع ألوان البشرة المختلفة من الداكنة الى الفاتحة. لا تترددي بتطبيق هذا اللون الذي يُليق بأجواء عيد الأضحى 2022، ولإضفاء لمسة مميّزة إلى شعركِ، ومنح بشرتك جمالاً وجاذبيّة.

درجات البني الأشقر الكريمي

يُعتبر اللون البني الأشقر الكريمي من أحدث صيحات الموضة في عالم صبغات الشعر. يمكنك إعتماده لتغيير مظهرك بشكل كبير وجعل إطلالتك ملفتة وطبيعية، حيث سيعزز هذا اللون من جمالك الشرقي بطريقة أنثوية، لتتألقي جمالاً وجاذبية في عيد الأضحى 2022. يمنح شعرك جمالاً لا يمكن إنكاره. ويضيف توهجاً ويعطي إشراقاً مع الحفاظ على إحساس طبيعي بشكل خاص على البشرة المتوسطة والعميقة.

درجات البني الغزالي

يمكنك اعتماد البني الغزالي لإضافة المزيد من الإضاءة إلى وجهك مع إبراز لون الشعر وملامح الوجه لخلق تأثير ثلاثي الأبعاد. يُشكل هذا اللون أبرز إتجاهات موضة ألوان شعر  2022. وهو مناسب لأنواع البشرة المختلفة سواء كانت البيضاء أو السمراء أو المتوسطة، ويختلف عن باقي ألوان الشعر الأخرى، حيث أنَّه لون ينبض بالحياة ويحمل بصمة مميزة ممزوجة مع الكثير من الإنعكاسات المختلفة التي تجعلك تبدين جذَّابة أكثر في عيد الأضحى 2022. 

درجات البني الداكن 

يُعتبر اللون البني الداكن من أهم الألوان التي تعطي تغيير كامل فى اللوك، ويُعد من اجمل صيحات ألوان درجات البني، ومن أبرز الألوان التي تمنحك جمالاً أخّاذاً، وإطلالة مُفعمة بالجاذبية في عيد الأضحى 2022. ولعلّ أكثر ما يميزه أنّه يليق  بجميع ألوان البشرة، سواء كانت بشرتك بيضاء، قمحاوية أو سمراء.

نصائح للحفاظ على صبغة شعرك: 

الحرص على عدم غسل الشعر والإنتظار ثلاثة أيام على الأقل قبل غسل شعرك بالشامبو. 
غسل الشعر مرة أو مرتين أسبوعياً وذلك لضمان ثبات لون الصبغة، وللمحافظة على الزيوت الطبيعية اللازمة لترطيب الشعر وفروة الرأس.
شطف الشعر بالماء البارد للمحافظة على التّرطيب داخل الشّعر. 
إستخدام شامبو وبلسم للشّعر المصبوغ، للحفاظ على اللّون داخل الشّعرة.
إختيار مستحضرات العناية بالشّعر التي توضع بعد غسل الشّعر، والتي تحتوي على الحماية من الأشعّة فوق البنفسجيّة.
تجنب استخدام منتجات تصفيف الشّعر الحرارية.
يُفضل ترك الشعر يجفّ بشكلٍ طبيعي واللجوء إلى تصفيفات شعر بسيطة. 

إقرئي أيضاً:

صبغات الشعر اللولايت

صبغة شعر بنفسجي

صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية 

أضف تعليقا