الوان صبغات شعر لون واحد للعيد

تبحث كل إمرأة عن التجدّد ومواكبة أبرز صيحات الجمال، ويُعتبر صبغ الشعر طريقة رائعة للحصول على مظهر أنيق وإطلالة جذابة في العيد. فإذا كنتِ مستعدة لإستكشاف الخيارات المتاحة أمامك، ولإحداث تغيير كبير في إطلالتك، في الآتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من أجمل ألوان صبغات شعر لون واحد للعيد، لإضافة المزيد من الجاذبية إلى إطلالتك في عيد الأضحى 2022

موضة ألوان صبغات شعر لون واحد الأكثر رواجاً للعيد 

ألوان صبغات بني فاتح للعيد

عزِّزي جاذبيّتك وتميّزك بإطلالة مليئة بالحيوية والأنوثة، ولا تتردي بإختيار البني الفاتح، فأكثر ما يميّزه أنه سيليق بك سواء كنت تملكين بشرة فاتحة أو متوسطة أو داكنة. يمنح هذا اللون مظهراً طبيعياً لشعرك، ويجب الأخذ بعين الإعتبار تغيير لون الحواجب حتى تتناسب مع لون الشعر وتُعطي مظهر جميل وملائم وطبيعي أكثر.

ألوان صبغات أشقر فاتح جداً للعيد

يُعد اللون الأشقر الفاتح جداً من أبرز الألوان لما له من تدرجات جميلة وجذابة تُعطي الشعر مظهراً متألقاً ومتجدداً دائماً، وخيارك الأمثل لإبراز جمال لون بشرتك. يتميّز بأنّه يليق بمختلف ألوان البشرة من فاتحة ومتوسطة وداكنة. هو اللون الذي لا تنتهي موضته، وسيمنح شعرك مظهراً أكثر حيوية وشباباً، لتتأقي بستايل أنثوي وجذاب في عيد الأضحى. 

ألوان صبغات شعر نحاسي للعيد

يُعتبر اللون النحاسي من أجمل الألوان التي تفضله الكثيرات من النساء المواكبات للموضة والراغبات في التجديد المستمر. سيكون خيارك الأمثل لإطلالة مُلفتة وجذابة في عيد الأضحى. يُمكن أن يكون فاتحاً، مشرقاً أو غامقاً على حسب لون شعرك الأساسي، كما أنه يُناسب كافة ألوان البشرة البيضاء والسمراء.

ألوان صبغات بنفسجي للعيد

تألّقي في عيد الأضحى بصبغات شعر جديدة وعصريّة بعيداً عن الألوان المملّة. كوني أكثر جرأة في تبنّي ألوان شعر البنفسجي الحديثة، لاضفاء الجمال على إطلالتكِ. يُعتبر من الصبغات التي تعكس مظهراً جذاباً على البشرة، ويُعد من أفضل وأشهر الألوان في موضة 2022، التي يمكن الاتجاه إليها مع ألوان البشرة المختلفة.

ألوان صبغات بلاتيني للعيد

كوني متميزة ومتألقة في عيد الأضحى ولا تترددي في تجربة اللون البلاتيني، الذي يترأس صيحات صبغات الشعر لهذا الموسم.  يُعتبر من أبرز درجات الشعر الجريئة التي يمكن أن تصل إليها المرأة. يتناسب مع جميع درجات البشرة وخاصة الحنطية أو السمراء. 

ألوان صبغات شعر أسود للعيد

واكبي الموضة ولا تتردي بإختيار اللون الأسود، الذي سيعكس على لون بشرتك ويمنحها إشراقاً وجمالاً وإطلالة جذابة في عيد الأضحى. يعتبر هذا اللون من أهم الألوان التي تعطي تغيير كامل فى اللوك، ويناسب كل من تريد تغيير شكلها في بداية الصيف حسب الموضة، كما أنه يتناسب مع البشرة الفاتحة أو المتوسطة أو الدّاكنة.

إقرئي أيضاً:

صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية 

صبغات شعر بني فاتح كراميل من وحي النجمات

صور صبغات شعر بألوان جريئة من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات