صبغات الشعر اللولايت

تصدرت صيحات «اللولايت» صبغات الشعر في عالم الموضة، وهو عبارة عن صبغ خصلات الشعر بدرجتين أو ثلاثة أغمق من لون الشعر الأساسي، لإضافة الحجم والأبعاد من خلال ألوان الشعر الطبيعية، مما يُضفي مظهراً جذاباً للشعر ويمنحه الكثافة بشكل طبيعي. فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، اتجاهات ألوان الشعر اللولايت الأكثر روعة وإبرازاً والتي يمكن أن تساعدك في الارتقاء بمظهرك إلى مستوى أكثر جمالاً وجاذبية.

أبرز صبغات الشعر اللولايت

يتوقف نجاح صبغة اللولايت على اختيار الدرجة المناسبة للون شعرك ولون بشرتك التي تلعب دوراً رئيسياً في تحديد لون اللولايت المناسب لها، والذي يمنحها المزيد من الإشراق والجاذبية. لذلك، يُنصح، عند تطبيق «اللولايت» التأكد من اختيار اللون المناسب الذي يليق بالبشرة. 

اللولايت الرمادي المتوسط مع الأشقر الفاتح

إذا كنت ترغبين بالتجديد وتبحثين دائماً عن إطلالة مُلفتة، فهذا التموج الجذَّاب ما بين اللون الرمادي المتوسط والأشقر الفاتح من أشهر ألوان صيحات اللولايت لـ ربيع وصيف 2022. يُعتبر هذا اللون من أهم الألوان التي تُعطي تغييراً كاملاً فى اللوك، ويناسب كل من تتوق لإطلالة مختلفة في بداية الربيع.

اللولايت البني مع العسلي الفاتح

إذا كنت ترغبين بإطلالة متجددة فلا تترددي بتجربة هذا اللون. هو لون ينبض بالحياة ويحمل بصمة مميزة ممزوجة مع البني والعسلي الفاتح ليخرج لون جديد ومثير مع الكثير من الإنعكاسات المختلفة التي تجعلك تبدين جذَّابة أكثر. ما يميزه أنه يتناسب مع جميع درجات البشرة وخاصة الحنطية أو السمراء.

اللولايت العسلي مع الأشقر الفاتح

ما رأيك في إعتماد هذا اللون الذي يقع بين درجات الرمادي المتوسط والأشقر الفاتح. يُعد من الألوان التي تمنح بشرتك رونقاً خاصاً ويعمل على منحك اطلالة مفعمة بالجاذبية والإشراق. يعمل هذا اللون على جعل الشعر يبدو بصورة جميلة ومختلفة تماماً، و يُعتبر من أجمل الألوان وأشهرها. كما يتماشى مع كافة ألوان البشرة.

اللولايت الرمادي الداكن مع البلاتيني

إعتمدي هذه الصيحة التي تجمع بين الخصل الرمادية واللون البلاتيني. سيُعزّز هذا اللون من تألقك وجمال بشرتك، ويعتبر من أحدث صيحات موضة اللولايت في عالم ألوان الشعر. يتناسب هذا المزيج مع ذوق كل إمرأة، وهو مناسب لأنواع البشرة المختلفة سواء كانت البيضاء أو السمراء أو المتوسطة. كما سيمنحك حتماً جمالاً وجاذبية، ويُليق بالأجواء الربيعية، ويُضيفي لمسة مميّزة إلى شعركِ. 

مجموعة من النصائح لصبغة الشعر اللولايت

يُنصح بعدم تطبيق اللولايت في المنزل. 
التوجه الى مزين شعر محترف ومتخصص لضمان عدم حدوث مشكلات قد تضر بشعرك في ما بعد‎.‎
مراعاة لون شعرك الطبيعي وأيضاً لون بشرتك.
الحرص على الاهتمام بصحة شعرك، بخاصّة بعد اعتماد اللولايت.
عدم المبالغة في غسل شعرك بشكل يومي، فالشعر بحاجة للزيوت الطبيعية التي يفرزها ليبقى رطباً.
استعمال شامبو مخصّص للعناية بالشعر المصبوغ، واختيار المناسب منه لنوع شعرك.

إقرئي أيضاً:

صبغات شعر رمادي زيتي

صبغات شعر 2022 للبشرة الحنطية

صبغة بني شوكلاته

أضف تعليقا