التوقعات المهنية للابراج من ماغي فرح للاسبوع الثاني من شهر يوليو 2022

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر يوليو/ تموز ۲۰۲۲، وهل سيتخلله تطورات مهنية، وأحداث مميزة، تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الثاني من شهر يوليو/ تموز 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثاني من شهر يوليو 2022 مهنياً

برج الحمل

تضطر إلى لجم إندفاعك وتعالج بعض الإشكالات بشأن شراكة أو حلف. ترضى بتسوية أو ببعض الشروط التي كنت تراها تعجيزية وكنت ترفضها. تتلقى دعماً مهماً في الوقت هذا وكأنه يحصل شيئاً يجعلك تشعر أنك تتخلص من أزمة أو مأزق معين. عليك وضع خطة إحترافية قيد التنفيذ ولا تضيع وقتك في متاهات، لأنّ أفكارك الإبداعية تساعدك للوصول لهذه الأهداف. حافظ عزيزي الحمل على رباطة جأشك وعليك ان تكون صبوراً جداً ولا تعتقد أنّ الفرص ستأتيك على طبق من فضة، لا بل عليك المثابرة والعمل على أسس ثابتة وتوطيد علاقاتك المهنية.

برج الثور

كن جدياً جداً في عرضك لبعض الأمور في بداية الأسبوع هذا، وإياك والتنازل عن أي شروط أو تحاول الإستهتار بما يحصل، ولا تسمح للآخرين بالجدال معك بطريقة غير جدية بل افرض هيبتك. يحذرك الفلك من صدام وقد تلتبس عليك الأمور أو تفقد السيطرة على بعض الأمور.

برج الجوزاء

قم بمبادرة في بداية الأسبوع هذا، ووسع نشاطك وإتصالاتك. قد تضطر للقيام بخيار دقيق جداً بين يوم السبت والثلثاء وخاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية. لا تتخذ قرارات سريعة في الوقت هذا، وحاول أن تفكر بعيداً عن الإستفزاز والتحديات. تُعتبر الفترة هذه دقيقة وإذا تعلق الأمر بمستقبلك المهني فعليك أن تكون حذراً جداً.

برج السرطان

إبتعد عن الأضواء وركز على أعمالك حتى ولو كان لديك إطلالات إعلامية أو إذا كنت في صدد مناقشة بعض الأمور. إذا كنت تعمل في حماسة زائدة فعليك إنجاز عملك رغم كل الصعوبات. تبدو علاقتك بالزملاء والمسؤولين جيدة جداً. تحلل بعض الأوضاع مع زملاء لك وتحاول تعديل بعض المخططات ويكون التعاون مهم جداً.

برج الأسد

عليك أن تكون حذراً من مواجهات وتحديات أو من عقبات قد تطرأ في بداية الأسبوع هذا، وقد تواجه بعض الخيبات أو فضائح أو تكتشف سراً يزعجك جداً أو تجد نفسك في موقف حرج بسبب تدخلات خارجية. لا تراهن على أول يومين من الأسبوع هذا وابتعد عن المواعيد. تستطيع مناقشة عرض ما أو الدفاع عن نفسك وتقديم حججك لإسترجاع بعض الحقوق. يكتمل القمر في برج الجدي ويتطلب منك الهدوء وعدم حرق المراحل بأسلوبك  وطريقتك في العمل.

برج العذراء

تبحث شأناً مالياً وقد تحصل على قرض أو تمويل او ربح مادي. ثم تعمل جاهداً لتحسين أوضاعك المهنية. ركز على بداية الأسبوع هذا لتطوير أمر مهني وبلوغ أهدافك. تكون مضطراً للدفاع عن موقعك أو تواجه بعض الحاسدين لإستغلال منصبك أو دورك.

برج الميزان

تُعتبر بداية الأسبوع جيدة، تستعيد فيها الثقة في النفس وتكون حاسماً في مواقفك. ثم ينتقل ماركور إلى برج السرطان ويجعلك تخوض مسألة مالية بين السبت والأحد وتحرك بعض الجدل وتثير بعض الإحتكاكات القديمة وتنتصر أنت على هذه الصعوبات بفضل وجود كوكب فينوس في منزلك التاسع وهو منزل الحظ بالنسبة لك. 

برج العقرب

تستفيد من ظروف مناسبة جداً تسهل أمامك المهمات ومع إكتمال القمر في برج الجدي تتضاعف إمكانياتك وحظوظك للنجاح. قد يكون هناك تطوراً مهماً أو حدثاً كبيراً ويرتد عليك إيجابياً وتكون أنت حاضر لهذا التغيير وربما أنت سعيت له في الأسبوع الماضي.

برج القوس

تُعد بداية الأسبوع جيدة ومهمة وتحمل لك الفرص لكنك تعاني في ذات الوقت من بعض الشكوك وقد تضطر إلى مواجهة بعض الحقائق، وتعيش أزمة تسرُّع وعدم صبر وهذا يشوش عليك الأجواء ويضيع الجهود التي بذلتها سابقاً. راهن على اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا فهما من أفضل أيام الشهر وتدعمك التأثيرات الفلكية خلالهما وتساعدك على تحقيق الأهداف. ويمكنك إتخاذ الإجراءات في هذين اليومين ولعب دور القائد وكن مسؤولاً فقد تحقق بعض المكاسب العملية ومقنعاً في كل شيء تعمل على إثباته.

برج الجدي

تُعتبر بداية الأسبوع هذا فترة مهمة وعليك أن تكون فيها معتدلاً ومتزناً حتى تتوصل لهدفك الصعب وقد تناله رغم كل الصعوبات التي ستتبدد. وتجد نفسك أفضل من السابق. مع دخول ماركور إلى برج الثور تخيم الأجواء الإيجابية.

برج الدلو 

تزدهر أعمالك وتبشرك الأفلاك بنجاح تحرزه وقد تسافر خلالهما أو تحضر لسفر في هذه الأثناء أو تتلقى دعوة غير متوقعة من أجل تحرك معين ولقاء بعض الأشخاص أو إحدى الشركات او المؤسسات. القمر المكتمل في برج الجدي يتحدث عن إتفاق مهني تعقده بعيداً عن الأضواء أو لقاء سري تجمع خلاله بعض المتعاونين حتى تأخذ بعض القرارات. إبتداءً من الوقت هذا تبدأ بنشر أفكاراً حيدة تجعلك تتقدم في أعمالك وهذا يجعلك تستفيد من فرصة تتاح لك في الأسبوع الثالث من الشهر هذا.

برج الحوت

لديك بعض المشاكل وتعمل على معالجتها وقد تبدأ بجديد في الفترة هذه وقد تغير أسلوبك وطريقتك. يرافق الحظ خطواتك وتنتظرك أفراحاً حقيقية وتحميك الشمس كما جوبيتور اللذان يرعيان مهماتك المهنية. تكون التأثيرات مذهلة جداً لهذين الكوكبين ومفاجئة. 

إقرئي أيضاً:

الابراج البخيلة من النساء

علامات الابراج التي تنضج بالحيوية والنشاط والشباب

ما هي المفاجآت والتطورات التي يحملها صيف 2022 للابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات