الابراج البخيلة من النساء

الادخار عادَة جيدة، ومع ذلك، هناك فرق بين ادخار المال والبخل. الأشخاص البخيلون لا ينفقون الأموال حتى على الضروريات. ونظراً لأنّ علم الفلك والأبراج له علاقة كبيرة بشخصياتنا، فمن الواضح أنّ بعض الأبراج ليست على استعداد للعطاء أو الإنفاق. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أكثر الأبراج البخيلة من النساء عندما يتعلق الأمر بإنفاق المال.

الابراج الأكثر بخلاً من النساء

 

المرأة الثور 

تصنع المرأة الثور حظها السعيد بنفسها وبخبرتها وحماسها للحياة. المال بالنسبة لها ضرورياً جداً، وتحلم دائماً ببناء إمبراطورية خاصة بها. تكون أكثر بخلاً عندما يتعلق الأمر بممتلكاتها. يمكن أن تكون مادية وهي تُحب أشياءها. إنها تعمل  بجد لتكون قادرة على شراء الأشياء التي تريدها.عندما يتعلق الأمر بإنفاق الأموال، فإنها عادةً ما تضع قائمة بالإيجابيات والسلبيات قبل الإنفاق وتفكر كثيراً قبل دفع أي أموال. هي لا تصرف قرشاً واحداً دون أن تحسب حساباته، ولا تخاطر بأموالها لمجرد العبث أو اللهو أو التبذير، لأنها تعرف قيمة المال وتُحب أن تُدّخره للأيام الصعبة.

المرأة الجوزاء 

تتمتع المرأة الجوزاء بمهارات اجتماعية ممتازة. تسعى إلى الترقية وتعزيز نوعية أعمالها وهي دائماً فى سباق مع الوقت. لا يشغل بالها سوى إكتناز الأموال، غير عابئة بمسؤولياتها المادية تجاه أفراد أسرتها على الإطلاق، وهو ما يؤثر سلباً على حياتها. المال مهم بالنسبة لها، وإذا طلب شخص منها الحصول على قرض واعتقدت أنه غير مسؤول وغير مستقر، فلن تُقرضه أي أموال، خاصةً بدون نوع من خطة الدفع الموجودة بالفعل.

المرأة السرطان

تُفضل المرأة السرطان إنفاق الأموال على شراء شيء جيد وتجد أنه مضيعة لإنفاق الأموال على الحفلات. تكره أن تُعرف بأنها شخص لا يفكر مرتين بل ثلاث مرات قبل الشراء. لا تريد أن تفقد أي شيء، ولا حتى عشرة سنتات. هي ترغب دائماً أن يُنفق عليها برغم امتلاكها الأموال. حبها للأموال، يجعلها تحسد الآخرين على ما في أيديهم من أشياء سواء أكانت صغيرة أو كبيرة.  لا تنفق الأموال على أي شيء، وتميل إلى حرمان نفسها من الأشياء التي تحبها برغم امتلاكها للكثير من الأموال.

المرأة العذراء

يمكن أن تكون المرأة العذراء بخيلة مع مواردها. تُعطي الآخرون حقوقهم لكن لا يكون الأمر سهلاً بالنسبة لها. لن ترغب في دفع أكثر مما تُدين به لأي شخص. هي مقتصدة بأموالها وقلقة كثيراً عندما يتعلق الأمر بالمال، كما تُحب الاحتفاظ بالمال حيث يمكنها رؤيته. تسعى دائماً للحصول على مزيد من الأموال، ولو على حساب أي شيء حتى تشبع تلك الغريزة القوية لديها. لا تُحب الإقراض أو الاقتراض، ولا تستهويها البطاقات الائتمانية.

المرأة الجدي

تُعتبر المرأة الجدي نموذجاً رائعاً عندما يتعلق الأمر بضبط النفس، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمال، فإنها تعتقد أنّ إنفاقها كثيراً هو وسيلة للتباهي بوضعها، وهو ما لا تُحبه. وبالرغم من اقتصادها إلا أنها تظهر دائماً بمظهر لائق ومهندم. عندما يتعلق الأمر بإنفاق المال في عيد ميلاد أو شراء هدية لشخص ما، فإنها تمتنع دائماً عن فعل ذلك لأنّ هذا مضيعة للمال بالنسبة لها. 

إقرئي أيضاً:

أكثر الأبراج غموضاً في العلاقات

علامات الابراج التي تنضج بالحيوية والنشاط والشباب

الابراج تكشف شخصيتك في الصيف

أضف تعليقا