ماغي فرح: ماذا يحمل شهر يوليو 2022 من تطورات واحداث مهمة للابراج مهنياً

ما الذي يحمله شهر تموز/ يوليو للعام 2022 من توقعات للأبراج على الصعيد المهني؟ وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات وأحداث مهمة لكل برج من الأبراج؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات المهنية لشهر تموز/ يوليو من العام 2022 للأبراج من ماغي فرح. 

أبرز توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في شهر تموز/ يوليو 2022

برج الحمل

يخف الضوء عنك خلال الشهر هذا، وكذلك الأمر بالنسبة للأنوار الفلكية التي تُضوّي على  حياتك ومشاريعك، وتدعوك إلى إعطاء أهمية للتفاصيل لأنّ الحظ يكمن بالتفاصيل في الشهر هذا بالإجمال. لا تعتقد أنّ الصخب الذهني والحيوية الزائدة سيوفّران أمامك هذا الحظ او يعطيانك الفوائد، والعمل المتقن لا يعني السير بسرعة بل الإنضباط حيال بعض المستجدات وبعض العوامل التي ستطرأ في الشهر هذا. في بداية الشهر تسير الأمور بطريقة جيدة، وتسكنك حيوية مميّزة وربما تتّجه نحو أهداف كثيرة مفعماً بالنشاط ومزوّداً بأفكار مميزة وقدرات كبيرة وكثيرة وإرادة للنجاح، وهذا من شأنه أن يستقطب بعض المشاريع والمؤيدين ويجعلك تطل على بعض الآفاق الجديدة. وقد تحصل بعض الأمور الخارجة عن إرادتك تجعلك تجمد بعض المشاريع. يحمل الشهر هذا الكثير من المستجدات ويبدو مهماً لك لعبور بعض المفارق المهمة في حياتك المهنية. يطرأ ظرفاً غير متوقع تضطر معه إلى مقاربة الوضع هذا بروّية وتشعر أنك مضطراً للقيام ببعض الإستشارات الجيدة.

برج الثور

لا تعتقد أنّ الشهر هذا سيمر بهدوء وأحداث إستثنائية، فستعرف ظروفاً تكاد تكون مفاجئة جداً. توكل لك مهمة إضافية أو تضطر لمعالجة أمراً لم يكن في الحسبان وتطرح مسائل مالية مهمة في النصف الأول من الشهر هذا. تلتقط فرصاً مهمة وتكون معنوياتك عالية جداً يكون لديك إنفتاح على بعض المشاريع الجديدة. تمتلىء شغفاً وتوتراً في الوقت نفسه لكن جرأتك تجعلك تفرض بعض إتجاهاتك على المحيط. تسوّي أموراً عالقة وتخفف من تمردك على بعض الأوضاع. يطرأ ما يغير الإتجاهات وقد تفكر في سفر وتباشر في مشاريع جيدة ومميزة.

برج الجوزاء

تختلف إهتماماتك في الشهر هذا، وتنصب على مواضيع مالية ومادية أكثر منها مهنية وسط أجواء تُوحي بأنّ مشاريعك ستبصر النور رويداً رويداً. قد تحقق بعض الأمنيات ولكن بتأخير ومماطلة بسبب بعض المستجدات. تتحول الإتجاهات من موقع إلى موقع آخر وتضطر لتصحيح بعض الأمور. مطلوب منك الوعي والحكمة في التصرفات حتى تتجسد رغباتك. وقد يستمهلك القدر قليلاً بسبب بعض المفاجآت التي ستطرأ. تعيد بعض الحسابات وتنشغل في أمور مالية كثيرة لكن ستصيب هدفك وستلجأ إلى خطة طوارىء إذا شعرت ببعض العراقيل. قد تعالج أمراً هامشياً في سياق تعاطيك مع شأن عام وترى ضرورة تصحيح بعض العلاقات أو حسمها أو إنعاش علاقات أخرى تراها ضرورية لك في المستقبل. مطلوب منك المثابرة كما المحافظة على صحتك وسلامتك. قد تتبدّل أولوياتك ففي حين تركز في الأسبوع الأول أو في الأيام الخمسة الأولى تحديداً على صورتك وبهائك، فإنّ اهتماماتك تنتقل اعتباراً من تاريخ 6 حتى 19 إلى مجهود مادي أو ضرورة الحصول على قرض أو تمويل أو الإهتمام بأمر تجاري وقضية بيع أو شراء وقد يتدخل الماضي في هذا الأمر.  تُكثر الذكريات وتهيمن على بعض قراراتك الحالية وقد تعيش بعض القلق وتضطر إلى قبول بعض الإجراءات.

برج السرطان

تكون بحاجة لمن يقف إلى جانبك في الشهر هذا ويشجعك على تخطي بعض الصعوبات التي تواجهها. تسلك طريقاً مليئاً بالصعوبات والتحديات وقد تلوم نفسك على قرارات أخطأت بإتخاذها وتحمل نفسك المسؤولية. ترى أنّ بعض العروض ما هي إلا كذبة كبيرة ومشاريعك قد تتأجل بسبب بعض الصعوبات التي تطرأ وتجعل مزاجك معكر في الاسابيع الثلاثة الاخيرة من الشهر هذا. يترتب عليك طلب المساعدة وعدم التنحي بعيداً عن المسؤوليات التي عليك توليها حتى ولو عاكستك الاقدار. قد تجد بعض الاشخاص اللذين يحملون لك الدعم وقد يقترحون حلولاً عليك الإصغاء لها. عليك تخطي الصعوبات بإيجاد الحلول المناسبة وتعديل بعض الخطط والبرامج.

برج الأسد

تطل على شهر مفصلي يحملك إلى آفاق جديدة ويجعلك تستعيد الأيام الجميلة. تتبنى قرارات جيدة جداً وتتحدى من حولك بثقة في النفس. يحمل إليك الشهر هذا أخباراً جيدة وسفراً موفقاً إذا قررت أو علاقة حميمة جداً تدفئ قلبك. تدرك كم أنت جذاب وتحاول أن تغري من تلتقي به رجلاً كان أم امرأة، بمعنى أنك تريد أن تترك بصمتك في كل مكان وأن تجعل الآخرين يتحدثون عنك، كذلك تتوق إلى رفقة جميلة وعذبة. تتغير الأجواء إلى الأفضل على الصعيد المهني والمادي وقد تتلقى عرض غير منتظر أو إقتراح يجعلك تفكر بشيئاً جديداً. توسع دائرة معارفك وربما تتيح لك الظروف تحويل أحد الأحلام إلى حقيقة. 

برج العذراء

حضر نفسك للمفاجآت والمواجهات والتطورات التي ستتوفر لك في بداية الشهر هذا بعد مراوحة المكان.  تتغير الأمور بصورة تلقائية وتطل على إتصالات ولقاءات مهمة وتتلقى الدعوات وتوسع دائرة إتصالاتك. تلتقي بمن هم قادرين على دعمك وقد تستبدل عائداتك القديمة بأداء جديد يفتح أمامك أبواباً جديدة.  مطلوب منك قبول التنوع وعدم التركيز على فكرة واحدة أو العناد، لأنك قلت هذه الكلمة ولا تريد أن تتراجع. لا شك أنّ الشهر هذا يغمرك بوحي كبير حتى تختار الأنسب لك وتتجنب المآزق. تحقق حلماً وتقدم على نشاطات مهنية.

برج الميزان

تطل على شهر يشبه في أجوائه ما مرّ معك في الشهر الماضي، لأنّ الأمور تبقى على حالها أو رتابتها حتى منتصف الشهر ويحدث ما يغير الاتجاهات ويجلب الفرص والقرارات المهمة التي يجب أن تلبيها. تتحرك الأمور بسرعة ويتبدل معها مزاجك الذي يتوق إلى تغيير الأفق والانتقال إلى جديد والسفر ربما، أو العمل في اتجاه آخر أو التواصل مع أشخاص مختلفين وتلبية الدعوات والمشاركة في بعض المناسبات الحلوة وهذا يتوفر لك في النصف الثاني. لن يكون المناخ هادئا في البداية ويحمل لك تعقيدات تتعامل معها في حكمة وروية وقد تخذلك النتائج على أثر مبادرات تقوم فيها معتقداً أنها مجدية وقد تتعثر خطوات بسبب ظروف طارئة او تغيير يفرض نفسه، أو ربما إعادة النظر في مشروع أنجزته او بسبب تمويل يصعب عليك تأمينه. عليك التكيف مع الواقع والمستجدات والإنتظار إلى وقت أفضل قد يتجلى في النصف الثاني من الشهر بحيث تتلقى مساعدة عبر حليف او صديق أو عبر بعض التطورات القدرية.

برج العقرب

إذا كانت الأفلاك داعمة لأوضاعك المهنية بين 6 و 19، فإنها تبدو أكثر لطفاً معك في الشؤون العاطفية بين 19 و 31،  لأنّ الكوكب تتقاسم مهماتها الإيجابية وتجعلك تستفيد مـن بعـض الأوضاع المهنية ابتداءً من الأسبوع الثاني على الأرجح وتطلق العنان لعواطفك وللأجواء الرومنسية في النصف الثاني. من الشهر هذا. قد تضطر إلى معالجة أموراً تطرأ بصورة غير منتظرة أو تترك مكاناً لكي تذهب إلى لقاء أو تشارك في مفاوضات أو تقدم بعض التنازلات وترضى ببعض التسويات. قد تنتفض في الشهر هذا على وضع طارئ أو قديم وتسعى إلى التحرر من ارتباط أو قيد وتعول على بعض اللقاءات الجديدة والصداقات التي تراها مناسبة لك أكثر من غيرها. ما زالت النشاطات كثيفة والأعمال متراكمة، وتنتظرك فرص مفاجئة تجعلك تخترق بعض الحواجز، وتتوقف لمراجعة بعض المعلومات مسكوناً بهواجس وشكوك أحياناً. من المحتمل أن تتخذ قرارات فجائية وصادمة خاصة في مجال مالي.

برج القوس

كن حذراً من بعض الأشخاص ولا تعتقد أنّ الذي يرعاك هو يحبك فعلاً. ترتفع وتيرة المواجهة، خاصة في الأيام العشرة الأولى ثم تهدأ الأحوال بعد أن تزرع في نفسك التعب وتضطرك إلى معالجة بعض المستجدات والتكيف مع ظروف لم تتوقعها. لا شك أن العمل يشغل بالك ويطالبك بتكثيف الجهود، فتجد نفسك مضطر إلى مضاعفة العمل لإثبات قدراتك. إلا أن النتائج تأتي لمصلحتك وتسعدك وتجعلـك فخور بنفسك. ابتداءً من تاريخ 20 تتغير نظرتك إلى بعض الأمور كما قناعاتك وتهتم أكثر بشؤون فكرية وفلسفية وبعلاقة مع أحد الأساتذة أو الموجهين أو أحد النافذين. يميل بعض مواليد القوس إلى دراسات دينية وفلسفية ومن الممكن أن تعقد علاقة روحية مع أحد الغرباء. تبرع في مجال رياضي إذا كنت من هواة الرياضة. ماركور في برج السرطان، بين 6 و19، يزيـد مـن جاذبيتك ومغامراتك أيضاً.

برج الجدي

تشتد الإنفعالات عليك في الشهر هذا كما الضغوطات، لكن تنعم برعاية من المقربين وبحضورهم التشجيعي لك وحرصهم على إرضائك كما مساعدتك في كل التجارب التي تمر بها. تحقق بعض الأحلام وتتوصل إلى إنجاز يبدو مهماً جداً وتتقرب من أحد الزملاء أو أحد المسؤولين على أثر ظرف يطرأ أو قضية شخصية تجمعكما.وهذا يفتح امامك سبيلاً جديداً لنقاش مهني. قد تستغرب ما يحصل معك لدى هذا الزميل او المدير من مزايا جميلة وحنان لم تلاحظه عنده في السابق. يشير كوكب مارس عندما يلتقي بأورانوس في برج الثور إلى أخباراً جيدة تتعلق في مساعدة مالية تتلقاها.

برج الدلو 

يُعتبر الشهر هذا متناقض الأوجه ومتنوع التوقعات، فتارةً تشعر أنك مندفع وواثق من نفسك وتارةً ثانية تجد نفسك منكمش على ذاتك وتتراجع المعنويات. قد لا تسير الأمور كما ترغب لا بل تشعر بأنّ هناك عوائق يجب إزالتها وعملك الجيد ربما يحتاج إلى إعادة نظر. تنصحك الأفلاك بالهدوء والتريث حتى تتغير الظروف. قد يساورك قلق في بداية الشهر هذا وابتداءً من تاريخ 6 على الأرجح تقف حائراً أمام قرار يجب أن تتخذه وخيار يفرض نفسه ويقرر بعض المصير. يسود جوّ من الضبابية في حياتك الشخصية والمهنية على السواء. إلّا أن الحركة تبدو مفيدة لك لإيجاد حلول لبعض المشاكل الطارئة. كن حكيماً في تطرقك إلى بعض المواضيع والمسائل التي تحتاج إلى روية بعيداً عن الضغوطات والمواجهات والتي تتطلب منك التصرف بواقعية وتفهم الأمور الراهنة بدون تحديات. قد يتخذ قرار في محيط عملك يفتح الباب مجدداً لاستجواب أو لمساءلة معينة تخضع لها. تدلي بحديث يثير ردات الفعل او يثير بعض الإعتراضات. 

برج الحوت

تسير على طريق الأمان مسلح بقدرات معنوية وبسلاح المحبة الذي يغمرك فيها المقربين. تكون مواهبك إستثنائية وأدائك مميز جداً. تتلقى مبلغاً من المال يجعلك سعيداً ويحالفك الحظ ويسهل أمامك المهمات ويجسد المشاريع ويُنمي الإزدهار. تمارس نشاطات إجتماعية ومهنية. تسمع خبراً جيداً يتعلق بوضع صحي. تفرحك أموراً تحصل وتتسهل امامك المهمات. قد تجسّد فكرة طالما راودتك، تتعلق بشأن شخصي أو مهني. أو هو حلم يصبح حقيقة بمساعدة بعض الظروف والتطورات والتي تكون خارجة عن إرادتك. 

إقرئي أيضاً:

مواصفات برج الجوزاء المراة في العمل

برج الثور في العمل 

توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022 مهنياً

أضف تعليقا