بيكيه يطلب تأجيل مباراة إسبانيا مع رومانيا من أجل شاكيرا... تسريبات جديدة عن علاقة بيكيه وشاكيرا

كشفت تقارير صحافية عن تسريبات لحديث حصل بين قائد المنتخب الإسباني جيرارد بيكيه ورئيس الاتحاد الإسباني عام 2019، حيث طالب بيكيه وقتها تأجيل مباراة من أجل شريكته السابقة شاكيرا.

 

وبحسب تسريبات كشفها موقع The News Glory فإن بيكيه كان قد تحدث مع رئيس الاتحاد الإسباني عام 2019 لويس روبياليس، وطلب منه تأجيل مباراة إسبانيا الودية أمام رومانيا، والتي كان من المقرر إجراؤها في 18 نوفمبر، حتى يتواجد برفقة شريكته الكولومبية السابقة شاكيرا خلال حفل افتتاح كأس ديفيز للتنس.

 

وقد جاء طلب بيكيه بناءً على رغبته في التواجد خلال افتتاح كأس ديفيس للتنس في نفس اليوم بالعاصمة الإسبانية مدريد، البطولة التي تنظمها شركته Kosmos، وشاكيرا هي التي ستؤدي حفل الافتتاح، إلا أن روبياليس لم يُعر اهتمامًا كبيرًا لطلب بيكيه، حيث عُقد اللقاء في موعده وفازت إسبانيا بخماسية دون رد، وبيكيه لم يكن على قائمة منتخب إسبانيا.

 

كان نص التسريبات بين الطرفين كالتالي: "روبي، علينا الحديث عن موضوع مهم جداً بالنسبة لي وعليك أن تقدم لي هذه الخدمة بشكل أو بآخر. سأوضح، أرى أن هناك مباراة إسبانيا ورومانيا يوم الإثنين 18 نوفمبر، وفي مثل هذا اليوم ستنطلق بطولة كأس ديفيز في مدريد أيضاً. ستؤدي شاكيرا الافتتاح، وسنقدم عرضاً استثنائياً، وفي فترة ما بعد الظهر ستكون هناك مباريات. إذا أُقيمت مباراة إسبانيا ورومانيا في ملعب واندا، فإننا ندمر خطط بعضنا البعض. أعلم أن عملية بيع التذاكر لم تبدأ بعد وأنه يمكننا تأجيل المباراة. ورد "روبياليس": "حسناً، سأتطلع لمعرفة ما إذا كان ذلك ممكناً".

 

أضف تعليقا