الأميرة شارلين تختار هذه الطريقة للاحتفال بذكرى زواجها من الأمير ألبرت

يحتفل الأمير ألبرت والأميرة شارلين من موناكو بالذكرى السنوية الحادية عشرة لزواجهما بعد عدم تمكنهما من قضاء العام الماضي معاً.

ولقد أصدر الزوجان حسب بيبول يوم أمس الجمعة، صورة جديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفال بهذه المناسبة.

وأظهرت الصورة الأمير الثنائي وهما يمسكان أيديهما في حدائق قصر الأمير. ونشرت الأميرة "شارلين" الصورة أيضاً على صفحتها الشخصية على إنستقرام، وكتبت: "ذكرى سنوية سعيدة" برمز تعبيري على شكل قلب أحمر.

وتأتي هذه المناسبة إثر عدم تمكن الزوجين- والدا التوأم البالغان من العمر 7 سنوات، الأمير "جاك" والأميرة "غابرييلا"- من الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة معاً العام الماضي، حيث كانت الأميرة "شارلين" تقيم في موطنها الأصلي، جنوب إفريقيا، لتتعافى من مضاعفات ناجمة عن جراحة الأنف والأذن والحنجرة، أثناء زيارتها هناك لأعمال الحفظ، ولم تتمكن من العودة إلى موناكو.

 

وقالت الأميرة شارلين في بيان: "هذا العام سيكون المرة الأولى التي لن أكون فيها مع زوجي في ذكرى زواجنا في يوليو، وهو أمر صعب ويحزنني. ومع ذلك، لم يكن أمام ألبرت وأنا خيار سوى اتباع تعليمات الفريق الطبي، حتى لو كان الأمر صعبًا للغاية. لقد كان أكثر دعم لا يصدق لي."

عقد الأمير "ألبرت"، البالغ من العمر الآن 64 عاماً، والأميرة "شارلين"، 44 عاماً، قرانهما في حفل أسطوري في 1 يوليو 2011. كانت حفلات الزفاف التي استمرت أربعة أيام- والتي تضمنت طرحة شارلين التي يبلغ طولها 66 قدماً وكعكة زفاف من خمس طبقات- من موناكو أول حفل زفاف ملكي منذ 55 عاماً، هو الأول من نوعه منذ زفاف القرن، عندما تزوج الأمير "رينييه" من ممثلة هوليوود "غريس كيلي" في حفل فخم في عام 1956.

 

اقرئي أيضاً:الأميرة شارلين تختار إطلالة أنيقة باللون الأسود

أضف تعليقا