نصائح تنسيق فساتين محجبات موضة ربيع 2022

  •  

    شملت مجموعات ربيع وصيف 2022 للأزياء الجاهزة باقة منوعة من الفساتين النهارية المميزة بقصاتها المحتشمة ما يأتي في صالح المحجبات والمحتشمات، الجميلة تطلعك على أحدث موديلات فساتين محجبات لتواكبي آخر مستجدات الموضة العالمية وتخبرك بطرق تنسيقها بأناقة.

    فساتين مخططه موضة ربيع 2022

    وجدت الفساتين المطبعة بالخطوط العامودية طريقها إلى مجموعات ربيع وصيف 2022 ونجحت ماركة إرديم Erdem في المزج بين الخطوط ونقوشات الورود لتزين فستان ميدي أبيض طويل الأكمام مزين بحزام أسود ومنسق مع حذاء أسود بموديل رجالي مسطح.

    أحببنا أيضا الفستان بموديل القميص منفوخ الأكمام والمميز بحوافه غير المتساوية من توقيع ماركة تانيا تايلور Tanya Taylor، نسقيه على طريقة العارضة مع صندال Mule باللون الأصفر الصارخ.

    فساتين مشجرة بالأزهار آخر موضة 

    كالعادة شغلت الفساتين المزينه بأنماط الزهور قسم كبير من مجموعات ربيع وصيف 2022، رصدنا لدى ماركة بول آند جو Paul & Joe فستان Tentمغطى بالورود الصفراء الكبيرة نسقيه مع صندال بلاتفورم باللون الأرجواني.

    أعجبنا أيضا الفستان منخفض الخصر dropped waist طويل الأكمام ذي الياقة العالية من مجموعة روبرتو كافالي Roberto Cavalli، لائميه مع حذاء أسود مدبب.

    فساتين كم طويل على الموضة للربيع

    استحوذت الفساتين المصممه بأكمام منتفخه أو على شكل الجرس على إهتمام المصممين وامتلأت بها عروض ربيع 2022، وجدنا لدى ماركة Sara Battaglia فستان أبيض منفوش منتفخ الكمين منسق مع حذاء Pointy وحقيبة Tote باللون البرتقالي الزاهي.

    قدمت ماركة فندي Fendi فستان بني داكن بنصف أكمام على شكل الجرس مزين بحزام رفيع من نفس اللون وصندال أبيض ناعم.

    فساتين سادة للوكات هادئة في الربيع

    لا تبطل موضة الفساتين السادة فهى من القطع الأساسية في كل المواسم ولموسم الربيع قدمت دور الأزياء العالمية باقة اتسمت ببساطة التصميم ودقة الخياطة، أحببنا الفستان ال Tent الأزرق الرويال والمنسق مع قفازات طويلة وبوت باللون الأخضر الليموني.

    جلبنا لك أيضا فستان أبيض ميدي مزين بحزام عريض بلون ترابي من توقيع ماركة Bibhu Mohapatra ومنسق مع صندال نيود.

    اقرئي أيضا : فساتين محجبات من مجموعات ما قبل خريف 2022

     

    أضف تعليقا