الكوابيس التي قد تراود المرأة برج السرطان وأسبابها

اعتماداً على علم الفلك، يختلف ما تحلم به الأبراج من شخص لآخر. كل برج من الابراج عرضة لأنواع معينة من الكوابيس، وهي مظهر من مظاهر الخوف أو القلق الذي يشعر به، وإنعكاساً لما يجري بداخله. في الآتي، اكتشفي مع "الجميلة" الكوابيس التي تراود المرأة السرطان وأسبابها وتفسيراتها.

المرأة برج السرطان وأسوأ كوابيسها 

 

تُعتبر المرأة السرطان عاطفية للغاية. مخلصة للأشخاص من حولها حتى آخر نفس. هي أيضاً مصممة ومثابرة. لديها قلب رقيق، وبالتالي تشعر بكل المشاعر طوال الوقت. عندما تشعر أنّ شخصاً ما قد أساء إليها، فإنها تكون قادرة على الذهاب بعيداً في أفعالها وكلماتها. تخاف المرأة السرطان من التعرض للخيانة أو أن يتخلى عنها شخص تثق به، وهذا بالفعل أسوأ كابوس بالنسبة لها. 

تتوتر المرأة السرطان بسبب إمكانية فقدان شخص قريب وتفكر كثيراً في المواقف الافتراضية مثل ماذا لو كان هذا، ماذا لو كان ذلك. يُعتبر أحباؤها مهمون جداً بالنسبة لها لدرجة أنها تميل إلى الإعتماد على الآخرين. إن مشاهدة شخص تحبه يموت، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتها إبقائه على قيد الحياة، هو كابوس متكرر بالنسبة لها.

تحتاج المرأة السرطان إلى الأمان وتميل إلى ترك مشاعرها تتراكم داخل هذه الجدران التي تضعها مسببةً الكثير من الضغوط الهائلة والفوضوية. عندما تشعر بالإرهاق، تزحف عائدة إلى كهفها وتعزل نفسها. هي بحاجة إلى الشعور بالأمان والاستقرار لتشعر أنها بخير، لذلك عندما تشعر أنها فقدت السيطرة، فمن المحتمل أنها تحلم بالسقوط، وعادةً ما يشير هذا إلى خوفها من التغيير، أو من الفشل، والعمل بكثرة أو الشعور بفقدان السيطرة.

تخاف المرأة السرطان بشدة من أن تكون ضعيفة، أو من التعرض للأذى العاطفي، أو ربما الخوف من السخرية، والقلق من محاولة إقناع الآخرين. عادةً ما يشير هذا إلى وجود قدر هائل من التوتر في حياتها، وهو أمر يلوح في الأفق في المستقبل القريب، والشعور بأنّ حياتها في حالة من الفوضى.

تُعتبر المرأة السرطان خبيرة في إخفاء مشاعرها الحقيقية خلف جدار سميك. هذا يجعل من الصعب على الأشخاص من حولها أن يفهموا حقاً مدى حساسيتها. من سوء الفهم هذا، من السهل على الناس تجاوز الحدود معها، الأمر الذي يرهقها حقاً، وتشعر أيضاً أنّ خصوصيتها تتعرض للاختراق، مما يسبب لها المزيد من الضغط، وهذا هو السبب في أنّ كوابيسها ربما تنطوي على الغرق. هي تقاتل ضد شيء أقوى منها بكثير ولا يمكنها الهروب منه.

إقرئي أيضاً:

الابراج تكشف شخصيتك في الصيف

بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول برج السرطان

الأبراج الأكثر تأثراً بموسم السرطان 2022

أضف تعليقا