في يوم الاب اختبار يكشف من ستتزوج الاب المثالي 

في يوم الاب قد يساعد اختبار شخصية سهل التطبيق على كشف مدى امكانية البنت التي تخوضه على الارتباط بزوج قد يصبح الاب المثالي من خلال بعض صفاتها. وفي هذا السياق يمكن مثلاً النظر الى احد الرسوم التي تحتوي على اشكال متداخلة وتحديد الشكل الذي تمت رؤيته قبل غيره بسرعة. وفي هذا الاختبار يجب تحديد الحيوان الذي ظهر للعين اولاً في الرسم.  

اختبار خوض التحديات

 
في يوم الاب وعند خوض اختبار الشخصية هذا، من الممكن التعرف على مدى القدرة على الارتباط برجل يمكن ان يصبح الاب المثالي وتخطي الصعوبات من اجل تحقيق النجاح الى جانبه، وذلك من خلال الصفات الخاصة. ولهذه الغاية يجب النظر الى الرسم بسرعة وتحديد شكل الحيوان الذي تمت رؤيته قبل الاشكال الاخرى. 

1- الحصان 


يمكن ان تشير رؤية الحصان اولاً الى القدرة على التحكم بالانفعالات اذا دعت الظروف الى ذلك. كما انها قد تدل على الاستعداد الدائم لخوض التحديات من دون الخوف من النتائج التي يمكن ان تنجم عن ذلك. ويمكن ان يشير هذا ايضاً الى امتلاك القدرة على تقديم الدعم المعنوي للآخرين كلما عانوا من مأزق من نوع ما. وهذا ما يجعل الارتباط بالزوج الاب الصالح ممكناً بنسبة 90%. 

 

2- الكلب 


قد تتم ملاحظة الكلب اولاً فور النظر الى الرسم. وهو ما يشير الى التحلي بالصبر والقدرة على التحمل. كما يعني التفاؤل والنظر بطريقة ايجابية الى المواقف الصعبة. ويكشف هذا ايضاً التمتع بالطاقة اللازمة من اجل ايجاد الحلول للمشاكل العالقة بشكل عقلاني وبعيداً عن الاحكام المسبقة او العاطفية. لهذا تبلغ نسبة احتمال الزواج من رجل قد يصبح اباً مميزاً الـ80%. 

3- الفيل 


يمكن، عند خوض اختبار الشخصية هذا، رؤية الفيل اولاً. وهو ما يكشف سرعة البديهة والقدرة على التعامل مع التحديات بعيداً عن التوتر والضغط النفسي. كما يدل هذا على التحلي بالحكمة اللازمة من اجل حل الخلافات التي يمكن ان تنشأ بين الاشخاص الذين يعملون او يعيشون في المحيط القريب. وهو ما يدفع هؤلاء غالباً الى التعبير عن ثقتهم وامتنانهم. ويمكن هذه الصفات ان تتيح لقاء الرجل والاب المثالي بنسبة 75%. 

 

 

4- الدب 


قد تتم، عند النظر الى الرسم، رؤية الدب اولاً. وهذا يعني الغموض على مستوى الشخصية، اي عدم اظهار كل تفاصيلها وكشف كل معطياتها امام الآخرين بسرعة. وهو ما يجعل هؤلاء يظهرون الاحترام والتقدير غالباً. ومما يمكن ان تدل عليه ملاحظة هذا الحيوان اولاً عدم الانجرار الى الخلافات التي يمكن ان تنشأ في المحيط والتعامل معها بطريقة عادلة وبعيداً عن الانحياز العاطفي. الا ان الغموض قد يجعل الارتباط بأب ليس كالآخرين امراً غير سهل. فالنسبة تبلغ في هذه الحالة الـ50%. 

5- الهر 


في يوم الاب وفي اختبار الشخصية السهل هذا قد تتم رؤية الهر في منتصف الرسم اولاً. وهذا ما قد يعني عدم الرغبة في الانسياق الى شروط يضعها الآخرون في اطار اي علاقة من اي نوع. كما يدل على التمتع بحرية التفكير وبالاستقلالية على مستوى اخذ القرارات. كذلك تشير رؤية الهر الى الاصرار على تحقيق النجاح وبلوغ الغايات في المهمات التي يتم القيام بها او عند التخطيط لذلك. لكن هذا لا ينطبق الى حد كبير على شريك الحياة. ففرصة كونه اباً مثالياً لا تتجاوز الـ40%. 
 

تابعي أيضاً:

اختبار الشخصية: شكل الجبهة يكشف من أنت
أضف تعليقا