اختبار يكشف من تتمتع بشخصية راقية

يساعد هذا الاختبار السهل على كشف الصفات التي يمكن ان تعني ان المرأة تتمتع بشخصية انيقة وراقية. ومن اجل خوضه يكفي النظر الى الرسم واختيار احد الاحذية النسائية الصيفية الـ5. فكل خيار يمكن ان يحدد الخطوط العامة للطباع. وهذا ابرز ما يمكن ان يكشفه اختبار الشخصية السريع هذا. 

 

اختبار الشخصية الراقية 


يمكن هذا الاختبار ان يساعد على كشف صفات تتمتع بها المرأة صاحبة الشخصية التي يمكن وصفها بالراقية او كلاسي باللغة الانكليزية. ولخوضه يجب النظر الى الرسوم الـ5 واختيار احدها من دون التفكير مطولاً. 

1 اذا تم اختيار هذا الحذاء فهذا يعني ان من ابرز الصفات القدرة على تفهم مشاعر الآخرين وعلى تقديم الدعم لهمومشاعدتهم على ايجاد الحلول لمشاكلهم. كما يشير هذا الى التواضع والى عدم اظهار الغرور في اي وقت من الاوقات. وهو يدل ايضاً على التمتع بشخصية مميزة يمكن ان تجذب الكثير من الاشخاص الذين يعيشون او يعملون في المحيط. ومن دلالات هذا الخيار ايضاً اللطف في التعامل مع الجميع والحرص على عدم توجيه الانتقادات القاسية فضلاً عن التألق واثبات الحضور على المستوى الاجتماعي. 

2 يعني انتقاء هذا الحذاء الذي يحمل الرقم 2 ان الوفاء هو من ابرز خصائص الشخصية. وهذا يعني الاخلاص والتمسك بالعلاقة مع الاشخاص وعدم الميل الى الخيانة او الى الغدر. وهذا ما يجعل الجميع يسارعون الى بناء علاقة وطيدة ومتينة ومفيدة مع كل من يتمتع بهذه الصفات. كذلك يدل هذا الحذاء على التحلي بموهبة الحوار وبالمرونة في التعامل وعلى امتلاك الصفات الدبلوماسية والقدرة على السيطرة على الانفعالات والتحكم بالغضب. 

 

اختبار

3 اذا كان الحذاء الثالث هو الخيار المفضل، فهذا يشير الى ان المرح هو من ابرز صفات الشخصية وانه يتم فرضه في كل الاجواء وخصوصاً تلك السلبية من اجل تحويلها الى ايجابية. كما يعني هذا الخيار عدم التسرع في اخذ القرارات والقيام بالخطوات، ما يمنع ارتكاب الاخطاء ويجعل التعامل مع الآخرين في غاية الرقي والاناقة. كذلك يكشف هذا الميل الى التفائل والابتعاد عن التشاؤم والحرص على عدم ازعاج الآخرين وعلى عدم انتقادهم بطريقة جارحة. فالاحترام هو الصفة الابرز التي تتمتع بها من تختار الحذاء رقم 3. 

4 من ابرز ما يمكن ان يدل عليه هذا الخيار القدرة على تحقيق التقدم والتطور وتغيير الصفات السلبية اياً تكن الظروف التي يمكن مواجهتها والتي قد تمنع ذلك. كما انه يشير الى الحرص الدائم على بناء العلاقات الايجابية مع الآخرين والى تفهم وجهات نظرهم وتقبل الاختلاف معهم. ومما يكشفه اختيار الحذاء رقم 4 ايضاً التمتع بشخصية قوية وبالكاريزما والقدرة على جذب الاسماع والاهتمام فضلاً عن التمتع بصفات قيادية مميزة تمكن من تولي تنفيذ بعض المهمات والاعمال الصعبة. 

5 من الصفات التي يؤشر عليها اختيار هذا الحذاء قوة الارداة والصبر والتحمل والتصميم على تنفيذ المخططات والمشاريع. كما يعني هذا الاصرار على تحقيق النجاح وعلى تغيير الواقع الذي ينطوي على الكثير من الافعال الخاطئة. ومن الطباع التي يكشفها هذا الخيار ايضاً الكرم والقدرة على التعاطف مع كل من يحتاج الى هذا فضلاً عن الميل الى تأسيس عائلة وبناء العلاقات الاجتماعية والتفاعل مع الجميع والعمل ضمن فريق من اجل خدمة المصالح العامة. وهو ابرز ما يمكن ان يدل عليه اختيار الحذاء رقم 5 في اختبار الشخصية هذا.    

أضف تعليقا