الملكة ليتيزيا ملكة الأناقة البسيطة 

كان أسبوعاً حافلا للملكة ليتيزيا التي حضرت عدة مناسبات في مدريد وأظهرت فيها حسها العالي بالأناقة وكان من بينها حضور اجتماع برفقة الملك فيليبي مع مؤسسة اتحاد كليات العالم UWC في قصر زارزويلا في مدريد .
اختارت الملكة لهذه المناسبة فستاناً أنيقا مزينا بالطبعات متعددة الألوان من هوغو بوس Hugo Boss وهي ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الفستان كونها كعادتها ملكة الأناقة المعاد تدويرها. فقد سبق وارتدت الفستان في سبتمبر 2021 من أجل حضور معرض مدريد للكتاب. 

 


مؤسسة UWC هي شبكة عالمية من المدارس والمناهج التعليمية هدفها جعل التعليم قوة لتوحيد الناس والأمم والثقافات. تضم المؤسسة 18 مدرسة وكلية معظمها مخصصة للطلاب ما بين 16 و 19 سنة من بينها Atlantic College التي تدرس فيها الأميرة ليونور ابنة الملكة ليتيزيا. 

 


بالعودة إلى الفستان الذي اختارته ليتيزيا فقد تميز بلونه الكحلي وبقصته التي تعانق الجسم وبأنه مزين بطبعات مختلفة الألوان. 
وقد نسقت الفستان مع حذاء مفتوح الكعب بلون الفوشيا الذي يتكامل مع لون بعض الطبعات في الفستان. كما أنها كعادتها حرصت على أن تكون أكسسواراتها قليلة وفي الحد الأدنى فارتدت أقراط على شكل أطواق ذهبية وخاتمها المعتاد الذي يزين سبابتها والذي حصلت عليه كهدية من ابنتيها. 


أما بالنسبة لشعرها فقد تركته منسدلا ناعماً من دون تموجات ليتكامل مع الطلة البسيطة. 
فيما اختارت مكياج تميز بظلال عيون دخانية مع القليل من الآيلاينر لتحديد عينيها وزيادة الجاذبية فيهما. 

 

اقرئي أيضاً:الملكة ليتيزيا بإطلالة صيفية باللون الأبيض 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات