مباراة في الأناقة بين الملكة ليتيزيا والشيخة جواهر هذه تفاصيلها!

  • انضمت الملكة ليتزيا إلى زوجها الملك فيلبي للاحتفاء بالزيارة الرسمية التي قام بها أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني وزوجته الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني إلى أسبانيا، وقد أقام الملكان الأسبانيان حفل عشاء فاخر لتكريم الضيفين القطريين وتم تبادل الهدايا التي تعبر عن العلاقة الوطيدة بين البلدين. 
    وقد كانت هذه المناسبة فرصة للسيدتين الأنيقتين لارتداء أبهى ما لديهما وامتاعنا بـ إطلالات راقية وأنيقة. الملكة ليتيزيا اختارت فستاناً فضي اللون من الدانتيل المحاك بالكروشيه مع أكمام على شكل كاب أضفت على طلتها بعدا دراميا لطيفا .


    فيما بدت الشيخة جواهر أيضا شديدة الأناقة حيث اختارت زيا باللون الأسود مع كاب غطى كتفيها تميز بتفاصيل بديعة باللون الفضي وارتدت زوجين من الأقراط المرصعة بالألماس والتي أطرت وجهها بكل رقة. 
    بالنسبة للفستان الذي اختارته الملكة ليتيزيا فهو من تصميم المصمم الأرجنتيني غابريل لاج Gabriel Lage لكننا لم نتمكن من معرفة اسم المصمم الذي اختارت الشيخة جواهر أن ترتدي من تصاميمه. 
    وقد اختارت الملكة ليتزيا أن ترفع شعرها شينيون أنيق واختارت أقراطا فضية ونسقت ثوبها مع بروش باللون لأزرق على شكل عقدة ولم تنس خاتمها المفضل، بالنسبة لماكياجها فقد اعتمد على ظلال العيون الدخانية مع أيلاينر والقليل من البرونزر والهايلايتر. 


    أما الشيخة جواهر فارتدت سواراً أنيقا ومجموعة من الخواتم المرصعة بالألماس وتركت شعرها القصير منسدلا لكن مسحوبا إلى الوراء بتسريحة عصرية أنيقة واعتمدت في ماكياجها التركيز على جمال عينيها، كما أنها اعتمدت على القليل من البرونزر والهايلايتر لإضافة الإشراقة إلى ملامحها الجميلة .

     

    اقرئي أيضاً:الملكة ليتيزيا بإطلالة صيفية مستدامة 

    أضف تعليقا