استوحي من بلقيس فتحي طرق تطبيق الظلال السوداء

إذا كنت مثلي، فإن ظل العيون الأسود كان أول دخول لك في عالم المكياج. فقبل أن نشعر بالقلق بشأن بشرتنا - البالغة من العمر 13 عامًا، لم يكن كريم الأساس مصدر قلق بعد- كان الكثير منا يرش بشكل أخرق بودرة سائبة على جفوننا. 
اليوم، ظل العيون الأسود أكثر شعبية وأكثر تنوعاً من أي وقت مضى. وبين الدخاني الملطخ وعيون القطة الحادة، لا يوجد شيء لا يمكنك فعله بـ ظلال العيون السوداء، بغض النظر عن لون بشرتك أو لون عينيك أو شكل عينيك. أدناه، ابحثي عن بعض الطرق للدخول في الاتجاه المظلم المثير مع هذه الأفكار من ظلال العيون السوداء.

مكياج سموكي مجنح:

 

أفضل طريقة للحصول على عين مدخنة مجنحة ومثيرة هي البدء بالفحم الداكن والرمادي والفضي على جفنك مع الأخف كثافة في الأعلى وامزجي. بعد ذلك، استخدمي ظلال العيون السوداء لتحصلي على تدرج لوني على جفنك. تذكري، استخدام ظلك الأسود فقط للجناح الفعلي. قومي بتلطيخ الجناح قليلاً بأصابعك لإنشاء جناح بحواف ناعمة، بدلاً من طرف حاد ودقيق. 


-  مكياج سموكي لامع:

 للحصول على لمسة نهائية لامعة قليلاً، ستحتاجين إلى غلوس لامع جيد. مرري ظلال العيون السوداء على جفونك وفوق ثنية العين. استخدمي قلم كحل أسود قابل للتلطيخ أسفل خطك المائي، ثم أضيفي القليل من اللمعان النهائي على جفونك وافركي بأصابعك. استكملي باستخدام الماسكارا.


- مكياج سموكي فحمي كلاسيكي:

لا يوجد شيء أفضل من عيون سموكي كلاسيكية - خاصةً عندما يكون لديك عيون لافتة. لحسن الحظ، هذا المظهر ممتع عالميًا ويسهل تحقيقه نسبيًا بمساعدة ظلال العيون ذات اللون الداكن. يمكنك استخدام أصابعك لوضعها على جفونك، لكننا نوصي بالتأكيد باستخدام فرشاة ظلال عيون دقيقة أسفل خط رموشك - فقط قومي بإنهائها باستخدام محدد العيون الأسود والماسكارا لمزيد من التحديد. (ولمسة من الهايلايتر حول القنوات الدمعية لتعزيز إشراقها بشكل إضافي.)


- مكياج عيون القطة:

 

المفتاح لظلال العيون السوداء هو الصيغة المثالية. استخدمي شيئًا كثيف الصبغة وغير لامع وفرشاة ظلال عيون دقيقة لتحقيق جناحك، وتأكدي من توصيله حول خط الرموش السفلي أيضًا. بالطبع، يمكنك الحصول على محدد العيون الأسود المفضل لديك في متناول اليد لملء أي فجوات وشحذ الطرف. (نصيحة احترافية: تذكري ألا تمدي الجلد حول عينك ، وإلا فإن الشكل سيتأثر عندما تتركيه.)


-  مكياج عيون القطة المعدني:

إذا كنت تبحثين عن أسود يتضمن القليل من التألق، فهناك بالتأكيد مستحضر يناسبك. يمكنك اختيار الظل ذو النقط الذهبية الخفية لجعل عين القط الجريئة أكثر مرحًا. بعد تطبيق برايمر العين، اختاري ظلًا به بقع ذهبية خفية وضعيه بفرشاة ظل رقيقة. تأكدي من توصيله حول عينك بالكامل.


-  مكياج سموكي ناعم:

الأمر كله يتعلق بالتطبيق - وإذا كنت لا تريدين شيئًا غامقًا جدًا أو معتمًا أو مثيرًا، فإن العين الدخانية الناعمة سهلة للغاية. باستخدام فرشاة ظلال العيون (مع القليل من الظل الفحمي الصغير عليها)، استخدمي ضغطًا بسيطًا وامسحي الفرشاة في حركة تصاعدية. امزجيه حسب الحاجة، وقومي بإقرانه بآيلاينر أسود فائق الرقة للحصول على اللمسة النهائية المثالية.


- الداكن الى الفاتح:

 

امسحي ظلال العيون السوداء بعناية على جفنك بفرشاة، واختاري اللون الأفتح الذي تريدينه للمظهر (في هذه الحالة ، لون برونزي رائع). بعد ذلك، حددي اللون المتوسط (على سبيل المثال، البني الداكن الشوكولا الذي يقع بين الأسود والكستنائي في طيف الألوان). يكمن جمال اللون الأسود في أنه يتناسب مع أي تركيبة لونية تناسبك. عند التقديم، يمكنك اختيار إما مزجها بشكل مثالي، أو ترك درجات الألوان غير ممزوجة للحصول على مظهر مثير لثنية العين. 


اقرئي أيضاً:كيف تغير ستايل بلقيس فتحي بين الماضي والحاضر

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات