بالفيديو اسرع تسريحات ذيل حصان مميزة للبنات من تيك توك

تعتبر تسريحات ذيل الحصان من التسريحات الشائعة في اوساط البنات، وخصوصاً اولئك اللواتي لا يجدن الوقت الكافي للاهتمام بمظهرهن. والسبب انها تسريحة انيقة وعملية في الوقت نفسه. وهذا يعني انها تساعد على الحصول على مظهر مميز كما انها لا تحتاج غالباً الى التعديل بين الحين والآخر. ولهذا اثارت هذه التسريحة اهتمام الكثير من خبيرات الجمال الناشطات على تطبيق الفيديوهات تيك توك. وقد اخترنا عدداً من المقاطع التي اظهرت كيفية عمل ذيل حصان بأساليب وطرق سهلة ومختلفة. 

طرق ذيل حصان مميز للشعر من تيك توك 


للبنات اللواتي يحببن النوم لوقت اضافي في الصباح ولا يجدن الوقت الكافي للاهتمام بشعرهن، اختارت بعض الناشطات على تيك توك طرقاً عدة لتطبيق تسريحات ذيل حصان مميزة لا تحتاج الى وقت طويل وتساعد على الحصول على اجمل اطلالة خلال يوم العمل او الدراسة الطويل. 

الطريقة الاولى


ذيل حصان في 10 ثوان 
من اجل تطبيق احدى تسريحات ذيل الحصان المميزة في مدة قصيرة جداً من تيك توك، يجب احضار بعض الادوات سهلة التوفير. وهي قلم حبر ودبوسان للشعر. وبعد هذا يجب القيام بهذه الخطوات. 
1 يتم اولاً لف خصلة من الشعر عند احد الصدغين بواسطة قلم الحبر الى الخلف ثم تثبيتها بدبوس. 
2 يتم لف خصلة مماثلة في الجهة المقابلة بالطريقة نفسها. ورغم ان الفيديو انتهى عند هذه الخطوة، نشير الى انه يمكن القيام بخطوة ثالثة للحصول على اجمل اطلالة للعمل والدراسة. 
3 يمكن اخيراً رفع الشعر على شكل ذيل حصان منخفض. وهكذا يمكن التمتع بمظهر جميل طوال ساعات النهار.  

تابعي أيضاً:

نجمات بتسريحة ذيل الحصان..أيهن أجمل نجمات بتسريحة ذيل الحصان..أيهن الأجمل

    

الطريقة الثانية 


ذيل الحصان المتداخل
ليس من الصعب الحصول على تسريحات ذيل حصان مميزة في وقت قصير جداً. وهذا ما يدل عليه فيديو نشرته على تيك توك الناشطة صاحبة حسابNature Moi. ولهذه الغاية قامت بهذه الخطوات. 
1 يجب تسريح الشعر ليصبح املس الى حد كبير. وبعد هذا تفصل عن الجزء الخلفي منه خصلتان من الجانبين. يتم جمعهما بواسطة رباط مطاط ثم لف الخصلة الموحدة التي تم الحصول عليها وإدخالها من الفراغ الذي احدثه جمع الخصلتين على  شكل V واعادتها الى اسفل. 
2 بعد هذا يتم فصل خصلتين اخريين اعلى من الخصلتين الاوليين وجمعهما برباط مطاط. واخيراً يتم ادخال الخصلة الموحدة الثانية في فراغ الخصلة الاولى على شكل الحرف V. وهكذا يمكن الحصول على اجمل تسريحات ذيل حصان مميزة بطرق سهلة جداً وخلال مدة قصيرة. 
 

@nature_moi Encore un tuto coiffure simple ✨🙌🏼 #naturemoi #pourtoi #tutocoiffure #coiffure #hairstyle #cheveux #tutorial ♬ original sound - The real Huey Freeman✨
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات