مكياج حفل التخرج من الجامعة من خبيرة التجميل السعودية ليان ناصر

مع اقتراب نهاية العام الدراسي تبدأ طالبات الجامعة الاستعداد لاطلالة حفل التخرج من مكياج وتسريحة شعر وفستان. ولأن حفل التخرج هي مناسبة عزيزة على قلب كل شابة تمامًا مثل حفل الزفاف، "الجميلة" تحرص أن ترافقك في هذه المحطات المهمة في حياتك من خلال مساعدتك في تقديم اقتراحات لاطلالات جمالية تليق بالمناسبة. نقدم إليك في هذا المقال طريقة تطبيق مكياج ناعم وأنيق لحفلات التخرج بتوقيع أنامل المدونة وخبيرة التجميل السعودية ليان ناصر، تابعي الخطوات والفيديو.

 

مكياج البشرة

بعد ترطيب البشرة طبقي كريم الاساس ووزعيه على كامل البشرة، ثم طبقي الكونسيلر الفاتح تحت العينين على شكل خطوط طولية وفي وسط الانف بعد دمج الكونسيلر وتثبيته بالبودرة الحرة قامت المدونة السعودية ليا ناصر انتقلت للحواجب وعمدت الى تمشيطها بالماسكرا الخاصة بالحواجب ورسمها وتحديدها بالقلم.

 

 

مكياج العيون

في مثل هذه المناسبات المهمة  ليكن ركيزكِ على مكياج العيون لتبدوان أكثر جاذبيّة، لذلك اختارت الخبيرة ليان ناصر الظلال الكريمي باللون النحاسي ووزعته على كامل الجفن العلوي للعين، على الجفن المتحرك للعين طبقت الظلال باللون البيج اللؤلؤي الفاتح من الداخل ونحو الخارج، بعدها رسمت خط ايلاينر رفيع بمحاذاة خط الرمش العلوي للعين ومدته للخارج نحو الاعلى لاعطاء مدى أوسع للعين. وفي الزاوية الخارجية للعين ركزت على توزيع الظلال باللون البني على شكل نصف دائرة وموهت بنفس اللون تحت الرمش السفلي للعين.

اقرئي أيضاً: 

طريقة عمل مكياج ناعم لطالبات الجامعة بالفيديو

 

ارسمي بالكحل الاسود داخل العين من وركزي على داخل الجفن العلوي وكثفي الرموش بالماسكرا .

لاطلالة طبيعية غير مبالغ فيها وغير مثقلة بمستحضرات المكياج، قامت الخبيرة السعودية ليان ناصر بتطبيق كونتور الانف باستخدام البودرة الداكنة والفاتحة لتصغير الانف، حيث ركزت بوضع الهايلايتر على رأس وجسر الانف وفي وسط الذقن، ثم بعد ذلك انتقلت للخدين بتوزيع البلاشر باللون المشمشي والزهري  الناعم على تفاحتي الخدين  وعظمتي الفك كما طبقت الهايلايتر اعلى الخدين وفي دمعة العين.

أمّا للشفاه، فأنتِ حتماً بحاجة إلى انتقاء لون منعش وحيويّ من تدرّجات لون شفتيكِ الطبيعيّ، اتّجهي إلى التدرّجات الزهريّة والباج الملطّخة والخشبيّة بعيداً عن الألوان الصارخة، وهو خطأ ترتكبه الكثير من الشابّات، فيخترن مكياج عيون كثيفاً وبشرة مثقلة بالمساحيق وكذلك شفاه بألوان قويّة، فذلك خيار غير صائب ولا يليق بحفلات التخرّج كما يخفي جمال الملامح الطبيعيّة. اختاريت الخبيرة ليان ناصر في هذا المكياج أحمر الشفاه الغلوسي باللون المشمشي اللامع الناعم.

 

   
أضف تعليقا