كيف تعززين من جمال عينيك الخضراء بالمكياج؟

لا توجد قواعد عندما يتعلق الأمر بالمكياج. يمكن لأي امرأة تجربة ما يحلو لها. مع ذلك، هناك بعض الإرشادات لضمان نتيجة مرضية. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بـ مكياج العيون. اسألي أي خبير مكياج، وسيخبرك أنه بناءً على لون قزحية العين، فإن بعض الظلال ستبرز عينيك بشكل أفضل من غيرها. هذا، بالطبع، ينطبق على العيون الخضراء تمامًا كما هو الحال مع اللون الأزرق والبني والبندقي....
إذن ما هو هذا اللون المحدد والساحر الذي يجعل العيون الخضراء تبرز؟ بعد البحث في Instagram على نطاق واسع، نعلم أن هناك أكثر من واحد فقط. تعرّفي على النصائح وحيل المكياج أدناه حول كيفية تطبيق الظل المثالي لإبراز العيون الخضراء.

- ابدئي بقاعدة ظلال العيون:

كارن وازن

استخدمي فرشاة لتطبيق القاعدة مباشرة على الجفن. هذا فقط للتأكد من أن كحل العيون وظلال العيون الخاص بك يظلان مكانهما بسلاسة طوال اليوم. 


- ارسمي خط العين بقلم التحديد:

باستخدام قلم أسود أو بني ارسمي العين، بدءًا من الزاوية الداخلية بضربات صغيرة يتم التحكم فيها. عندما تصلين إلى الزاوية الخارجية لعينك، خذي فرشاة رفيعة واسحبي الطرف الى الأعلى. 


- حددي الجفون:

لانا الساحلي

بعد ذلك، خذي قلم تلوين بلون بيج وحددي الجفن. ابدئي في تجويف عينك والزاوية الخارجية للعين. واجعليه أكثر سمكًا في الزاوية الخارجية للعين.


- امزجي مع ظل مطابق:

خذي القليل من الظل التكميلي، ربما بني فاتح أو لون رمادي داكن آخر. باستخدام فرشاة متوسطة الحجم  امزجي قلم تحديد العيون مع الظل المطابق. ما يفعله هذا هو خلق جفن أكبر. امزجي للداخل باتجاه الزاوية الداخلية للجفن.


- طبقي ظل فاتح:

إيميه صياح

امسحي الفرشاة واذهبي إلى الظل الباهت. ضعيه على الجفن، حتى تحصلي على تباين بسيط. هذا يعطي مظهر عين أوسع وأكثر انفتاحا.


- خط مزدوج للعين:

انتقلي الى قلم التحديد أو يمكنك أيضًا استخدام تركيبة جل إذا كنت تفضلين ذلك. اعكسي شكل الخط الذي رسمته أولاً وإذا استصعبت النهايات المروسة، قومي بتزييفها باستخدام فرشاة. 


- ضعي الرموش الاصطناعية :

جيسيكا قهواتي

لجعل العيون تبدو أكبر، طبقي الرموش الفردية ثم جعّديها. عندما تلصقين الرموش، قربيها من الجذور قدر الإمكان حتى لا تدمري الرموش ولا تضعي الكثير من الصمغ. 


- توسيع العين باستخدام خافي العيوب:

أخيرًا، استخدمي خافي عيوب سائل على الجزء الداخلي من العين. سيساعد هذا في تفتيح المنطقة الداخلية للعين وجعل عينيك تبدو متباعدة أكثر وأكثر اتساعًا.

أفكار مكياج لذوات العيون الخضراء: 

دكتورة خلود


-  النيود الدافئ:

الألوان المحايدة الدافئة غير اللامعة مع تسليط الضوء على الزاوية الداخلية اللامعة هي مظهر يومي رائع للعيون الخضراء. أضيفي رموش طويلة خفيفة. 


-  آيلاينر قوي:

ريتا لمع

 

تجذب عين القطة الجريئة الانتباه على الفور إلى العيون. يتوافق اللون الأسود مع أي شيء، ويجب أن يكون محدد العيون السائل عنصرًا أساسيًا في مجموعة مكياجك إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر مثير.


-    الزهري البني:

اللون الوردي يضيء حقًا العيون الخضراء ويمكنه أحيانًا إبراز نغمات خفية من الذهب. لون ظلال العيون البني الزهري هو تجاور مثالي مع اللون الأخضر اللامع - خاصةً عندما يتم أخذ الظل مباشرة إلى عظمة الحاجب. إذا كنت ترغبين في اللعب بالألوان دون اللجوء إلى الألوان الزاهية الجريئة، فاحذري واستخدمي بني داكن خافت من اللون الوردي.


-    الزهري الباستيل:

دكتورة  خلود

اجمعي رموش كثيفة وظل خفيف بلون زهري خافت لإضفاء مظهر طبيعي مناسب للعمل والسهر على حدٍ سواء. 


- ايلاينر سائل لامع:

في بعض الأحيان، البساطة هي المفتاح. إن ضربة من الآيلاينر سائل سميك وجفون لامعة يسمحان للون العين باحتلال مركز الصدارة.


-    العيون السموكي الكلاسيكية:

ريتا لمع

تبرز العين الدخانية الكلاسيكية كل ألوان العيون. للوك ساحر، أضيفي ظل رمادي غامق مع الآيلاينر الأسود. 

 

اقرئي أيضاً:كيف تحصلين على مكياج عيون النجمات المرصع بالكريستال والذي سيكون آخر صيحات هذا الصيف؟

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج