أفضل روج أحمر لمحبات الجاذبية التي لا تقاوم

لا يمكنك أن تكوني أكثر كلاسيكية عند اختيارك أحمر الشفاه الأحمر. بعد كل شيء، إنه واحد من أكثر منتجات المكياج تقليدية (إن لم يكن الأول)، حيث اختاره عدد لا يحصى من الشخصيات المؤثرة عبر التاريخ. إنه ديناميكي وجريء ويمنحك ثقة لا مثيل لها. لا يمكن المنافسة في قوته. لذا، نعم، نحن نحب أحمر الشفاه الأحمر والإنطباع الذي يتركه - مهما كان هذا الإنطباع.


إذن بينما إجابة السؤال "هل يجب أن أضع أحمر شفاه أحمر؟" بسيطة (نعم، دائمًا)، إلا أن اختيار الدرجة  المناسبة ليس كذلك. ذلك لأن كل أحمر الشفاه ليس متماثلًا - ولا حتى قريبًا. بالتأكيد، هناك عدد قليل نادر يتفق عليه معظم الناس على أنه جذاب عالميًا، لكن سوق أحمر الشفاه واسع وصعب. من المفيد الحصول على بعض الاقتراحات قبل الغوص في عملية الشراء. 


-    CHRISTIAN LOUBOUTIN Silky Satin Lip Colour:

 

ينساب على الشفاه بإحساس فخم وحسي. مزيج فريد من أصباغ الألوان فائقة النعومة يعبر عن لون عميق وسخي بلمسة نهائية حريرية ولامعة. تغطية متوسطة إلى كاملة، يتم تقديمها بضربة واحدة مع إحساس ناعم ونضج على الشفاه. مركب من الزيوت الطبيعية وزبدة البذور يعزز الترطيب لمدة تصل إلى أربع ساعات ويخلق تأثيرًا وقائيًا ضد الجفاف. يحافظ على الشفاه بمظهر ممتاز من دون تلطيخ وبراحة دائمة. 


طريقة الاستخدام: ضعيه مباشرة على شفتيك للحصول على لون جميل ورطب.

-    HERMÈS Rouge Hermès - Matte lipstick:

 

أحمر شفاه مريح ومرطب غير لامع. اللمسة النهائية المخملية توفر لونًا كثيفًا يدوم طويلاً. الأشياء التي صممها بيير هاردي شعرية وعملية وقابلة لإعادة التعبئة. قطعة متينة من المعدن المطلي والمصقول، Rouge Hermès محمي بكيس من القماش وينزلق داخل صندوقه البرتقالي الصغير.
طريقة الاستخدام: يوفر الطرف المدبب لأحمر الشفاه خطًا أنيقًا ودقيقًا في إيماءة واحدة.

-    SISLEY PARIS Le Phyto-Rouge Lipstick:

 

أحمر شفاه بخصائص مريحة للعناية بالبشرة وملمس حريري للغاية يغلف الشفاه لإحساس ناعم ورطب. تمت صياغته بمركب Hydrobooster، الذي يوفر تأثيرًا مرطبًا ومنعمًا وممتلئًا. يغذي زيت الكاميليا ويوفر النعومة، كما يوفر زيت الجوجوبا النعومة والراحة. يوفر تغطية قابلة للزيادة ولمسة نهائية حريرية ومشرقة.


طريقة الاستخدام: ضعيه مباشرة على الشفاه أو باستخدام فرشاة الشفاه لمزيد من الدقة. امسحي الشفاه للحصول على تأثير ملطخ ونعومة بعد وضع خفيف، أو للحصول على تأثير أكثر جرأة وأكثر كثافة، ضعي مسحات إضافية من أحمر الشفاه مباشرة على الشفاه.

 

-    TOM FORD Lip Color Lipstick:

 

أحمر شفاه فاخر مع أصباغ لونية معالجة بشكل خاص ممزوجة لتقديم لون نقي مع توازن مثالي بين اللمعان. يمثل كل لون من ظلال Tom Ford Lip Color نموذج Ford الحديث للظل الأساسي للمكياج. المكونات النادرة والغريبة بما في ذلك مستخلص بذور السوجا وزبدة المورمورو البرازيلية وزيت زهرة البابونج تخلق قوامًا كريميًا للغاية مع تطبيق سلس بشكل لا يصدق. يتم ترك الشفاه مصقولة بشكل جميل.
طريقة الاستخدام: ضعيه مباشرة على الشفاه أو استخدميه بفرشاة الشفاه. ضعي طبقة مع أي نسيج أو نغمة أخرى لإنشاء لون مخصص.

-    Rosso Valentino Refillable Lipstick:

 

أحمر شفاه قابل لإعادة الملء يضفي لونًا رائعًا على شفتيك بتمريرة واحدة بلمسات نهائية ناعمة غير لامعة أو كريمية. يتوفر بلون ساتان كريمي أو لمسة نهائية غير لامعة ناعمة غير قابلة للتجفيف.

كيفية الاستخدام: لإنشاء تأثير برعم الورد، ضعي اللون على وسط شفتيك فقط، في الأعلى والأسفل. استخدمي أطراف أصابعك لمزج اللون برفق نحو الخارج باتجاه الحواف، مع الحفاظ على الكثافة في المنتصف. للحصول على لون دقيق ومكثف ومميز، استخدمي الحافة الخلفية لأحمر الشفاه على شكل V كمحدد للشفاه لتتبع شفتك العليا، بدءًا من قوس كيوبيد وانتقلي للخارج باتجاه الزوايا.


اقرئي أيضاً: كيفية تطبيق أحمر الشفاه بحرفية: 15 نصيحة وخدعة

أضف تعليقا