لماذا حرم جاكي شان ابنه من ثروته البالغة 400 مليون دولار؟

جاكي شان من أهم وأشهروأقدم الممثلين في العالم،  واستطاع أن يكسب حب الكثير من جمهوره وحققت أفلامه الكثير من والايرادات في دور العرض.

يعتبر جاكي شان من أغني الممثلين حول العالم, ففي عام 2020 نشرت مجلة فوربس أن ثروة جاكي شان تبلغ حوالي 400 مليون دولار وفي خلال الفترة ما بين 2019 و2020 حقق ارباح  بقيمة 40 مليون دولار.

استطاع النجم جاكي شان أن يحتل المركز الثاني في قائمة النجوم الأعلى أجراً في العالم  .

يمتلك الفنان جاكي شان عدد من شركات الإنتاج الناجحة، والتي عن طريقها يقوم بإنتاج عدة أفلام، لكنه لا يعتمد علي مصادر ربحة من أفلامة فقط فبجانب شركات الإنتاج لديه أيضا خط الملابس الخاص به، ومجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية التي تحمل اسمه.

وكان النجم جاكي شان قد أعلن منذ عدة سنوات أثناء استلامه إحدي الجوائز في مدينه بكين أنه سوف يحرم ابنه من ثروته فأوضح أنه قرر توزيع ثروته الضخمة كلها على جمعيات ومؤسسات خيرية مختلفة حول العالم.

وأضاف جاكي شان أن ابنه إذا كان قادراً، فسينجح في صنع المال الخاص به، أما إذا كان غير قادر، فهو سيضيع الأموال التي جناها هو.

صرح الفنان جاكي شان أيضا أن ابنه لم يدخل الجيش وأعلن عن رغبته بالتحاق ابنه بهذا المجال، وقال أن الخدمة العسكرية كانت ستساهم في بناء شخصيته بشكل أفضل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم