ابنة جاكي شان مشردة وتعيش أسفل كوبري إليك التفاصيل

فجّرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مفاجأة مفادها أن "إيتا" ابنة النجم العالمي جاكي شان ، أصبحت مشردة وتعيش أسفل أحد الكباري لأنها لا تجد مأوى.

وبحسب الصحيفة البريطانية إن إيتا البالغة من العمر ١٩ عاماً، وهي أصغر أبناء « جاكي شان» والتي لم تلتق والدها، إنها طردت من منزلها بسبب سلوكياتها غير اللائقة.

ابنة جاكي شان ووالداتها 

يشار إلى أن جاكي شان لا يعترف بابنته "إيتا" كابنة شرعية، حيث ولدت في عام 1999 نتيجة لعلاقة البطل الشهير مع الممثلة إيلين أو تسيلي الحاصلة على لقب ملكة جمال هونك كونج وصرحت الفنانة وقتها بالأمر في أكثر من وسيلة اعلامية لكن النجم العالمي رفض التعليق على تصريحاتها؛ والتي كانت تعيش معاها ولكنها طردتها من المنزل هي وإحدى صديقاتها وأصبحت شريدة.

الغريب في الأمر أن والدها جاكي شان علم بالأمر، ولم يحرك ساكنًا تجاه ابنته، نظراً لعدم اعترافه بها من الأساس؛ بالرغم من أن والدتها أكدت أنها ابنته منذ ولادتها وأصبحت تحمل اسمه.

يذكر أن شان ولد في السابع من أبريل عام 1954، بهونغ كونغ وفى السابعة من عمره انضم لفرقة السبعة المحظوظين، وفى عام 1976 تعاقد معه المنتج "ويلي شان"، لتقديم مجموعة من أفلام الحركة كتلك اﻷفلام التى كان يقوم بها ممثل الكنفو الراحل "بروس لى"  لكن بدايته الحقيقية كانت من خلال فيلم الحركة الكوميدى "ثعبان فى ظل النسر" عام 1978.

ابنة جاكي شان 

وفي عام 1982 تزوج "شان" من المغنية التايوانية "لين فنغ، جياو" وأنجب منها ابنه "جايسي شان".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم