مشاهير حرموا أبنائهم من ثروتهم بعد وفاتهم أبرزهم محمود عبد العزيز

استطاع عدد من النجوم والمشاهير تكوين ثروة مالية كبيرة بسبب عملهم في مجال الفن، ورغم ذلك فضلوا أن يعلموا أبنائهم الاعتماد على النفس ولم يتركوا لهم أي أموال خاصة.

يعتبر محمود عبد العزيز واحد من أشهر نجوم الفن والمجتمع في مصر، وخلال مشواره الفني قدم العديد من الأعمال الفنية التي حققت له شهرة وثروة كبيرة.

ورغم ذلك أكد أنه منح أولادة أشياء كثيرة أهم من الثروة التي كونها، وأكد أنه علمهم الاعتماد على النفس وحسن اتخاذ القرار.

كريمة مختار اهتمت بتربية أبنائها وغرس القيم والعادات الطيبة بداخلهم أكثر من إعطائهم ثروة مالية ضخمة، وأكدت  أنها إذا امتلك عمر كبير ستعطي كل ما تملك لأحفادها.

أثار سعيد طرابيك حالة من الجدل الكبير بعد وفاته، حيث اتضح أنه كتب كل ثروته لزوجته الشابة، وتسبب ذلك في صراع كبير بينها وبين زوجته الأولى وأولاده، وفي النهاية انتصرت زوجته سارة ولم تمنح أبنائه أي شىء بناء على وصيته.

الملياردير بيل جيتس واحد من أهم وأغني رجال العالم، لكنه أكد أنه لن يترك هذه الثروة لأبنائه حتى يعتمدوا على أنفسهم، وأوصى بأن تكون ثروته للجهات الخيرية.

أكد المطرب العالمي التون جون أنه لن يترك ثروته لطفيله، لأن لا يريد أن يمنحهما ملعقة فضية ويريد أن يبدأوا حياتهم بمجهودهم مثلما فعل، وكشف أن مصير ثروته سيكون التبرع لبعض الجهات الخيرية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب