اختبار يكشف اسرار الشخصية من طريقة حمل الهاتف 

 من الممكن تجربة اختبار يكشف اسرار الشخصية من طريقة حمل الهاتف الخلوي. فمن المعروف انه يتم فعل هذا بطرق تختلف بين شخص وآخر. اما ما لا يعرفه الكثيرون فهو ان هذا يمكن ان يدل على بعض صفات الشخصية والطباع. ولهذه الغاية يجب اولاً النظر الى الرسم واختيار احد الارقام من 1 الى 4. 

طريقة حمل الهاتف والشخصية 


يمكن طريقة حمل الهاتف في اختبار الشخصية هذا ان تكشف بعض الصفات والطباع واسباب القيام ببعض التصرفات. وهو ما لا يعرفه الكثير من الاشخاص. 
1- تكشف طريقة حمل الهاتف بيد واحدة اثناء استعماله مع تحريك الشاشة بواسطة السبابة الميل الى الفرح والتمتع بالثقة بالنفس. فمن يفعل هذا لا يشكو كثيراً ولا يتذمر بسبب بعض ظروف الحياة غير المؤاتية. كما انه يتقبل الامور كما هي ويسعى الى تغييرها او الى تغيير طريقة تفاعله معها. بل انه يحرص على عدم اضاعة الوقت في التفكير بالمعوقات ويبذل الجهود من اجل التخطيط لتحسين حالته وبدء المشاريع الجديدة وتحقيق الاهداف. الا ان هذا الشخص لا يحقق في المقابل الكثير من النجاح على مستوى العلاقات العاطفية. والسبب انه لا يمنحها الوقت الكافي، بل انه قد يتسرع في اخذ القرارات او القيام بالخطوات في هذا السياق. 

 

2 -تشير طريقة حمل الهاتف هذه الى التمتع بالمرونة والود والذكاء وبالقدرة على التفاهم مع الآخرين على اختلاف طباعهم وطرق تفكيرهم. كذلك تكشف هذه الطريقة الابتعاد قدر الامكان عن الغش والتركيز على احترام الانظمة والقوانين اياً تكن الظروف والمعوقات التي يمكن ان تمنع ذلك. ومن الصفات التي يدل عليها هذا ايضاً الميل الى تسهيل الامور والى عدم تعقيدها والى التعاون التام مع المحيط من اجل حل المشكلات. 

3- في اختبار الشخصية هذا تشير طريقة حمل الهاتف هذه الى القدرة على تحليل المواقف بشكل عقلاني. كما تعني امتلاك الطاقة لخوض التحديات سواء كانت كبيرة او صغيرة. ومن الصفات التي تكشفها ايضاً التحلي بالحيوية والرغبة غالباً في خوض التجارب المفرحة وعدم الميل الى الحزن او الى الاستسلام للأحداث وما تفرضه من ظروف. كذلك تعلن هذه الطريقة في المقابل التمتع بالجدية اللازمة للتخطيط ووضع الافكار موضع التنفيذ مع الانتباه الى كل التفاصيل. 

 

 

4- اذا تم اختيار طريقة حمل الهاتف التي تظهر في الصورة رقم 4، فهذا يدل على التمتع بالشخصية الجذابة التي تثير اهتمام الكثيرين. كما يشير الى انها تتسم بجانب ابداعي ومتميز ومختلف. كذلك تكشف هذه الطريقة الانفتاح والاستعداد الدائم لخوض الحوارات مع الآخرين مع مراعاة طباعهم وبيئاتهم واختلاف اساليب التفكير لديهم. ويعني اختيار الرقم 4 في اختبار الشخصية هذا امتلاك حس المبادرة والحرص الدائم على ابتكار الافكار وتقديم الاقتراحات وبناء الصداقات. ويشي ايضاً بالميل الى الرومنسية والى الاسترخاء في احضان الطبيعة بين الحين والآخر.  
     
 تابعي ايضا:

اختبار شخصية اختبار شخصية يكشف في 30 ثانية درجة العقل والعاطفة 
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات