أفضل مكياج للوجه المربع مثل نادين نجيم

نحن نسعى دائمًا لتطبيق المكياج بأفضل طريقة لشكل وجهنا. إذا كان صدغاك وعظام وجنتك ونهاية فكك متناسقة تمامًا، فلديك وجه مربع. بعد اكتشاف شكل وجهك، ركزي على نصائح المكياج لمن لديهم وجه مربع فقط مثل وجه نادين نجيم


الكونتور:

 

أولاَ ، تريدين دائمًا تحديد الكونتور باستخدام ظل أغمق قليلاً من لون بشرتك الطبيعي، الظل القريب جدًا من لون بشرتك لن يكون فعالًا في إنشاء تأثير الظل. حددي حواف جبهتك لتقليل الشكل وتنعيم الجوانب. لا تضعي الكونتور فقط حول خط شعرك، لكن ركزي على صدغيك أيضًا. تريدين أن تنعمي حواف جبهتك وتمزجي حتى تختفي الخطوط القاسية. 
تلعب عظام الوجنتين دورًا مهمًا إذا كنت تبحثين عن أفضل نصائح المكياج للوجوه المربعة الشكل لأنك تريدين تقويتها. الجميع يحب عظام الوجنتين، وإذا كان لديك وجه مربع، فأنت تريدين أن تجعليها تبدو أكثر تحديدًا. أضيفي الكونتور أسفل عظام الوجنتين مباشرة. هذا سيجعلها تبدو محدودة وأكثر وضوحًا. تذكري، عند تحديد الكونتور، فإنك تهدفين إلى تنعيم حواف ملامح وجهك. امزجي بدقة وتجنبي وضع الكثير من الكونتور الذي يجعل وجهك يبدو ملطخاً وليس خاليًا من العيوب. الأشخاص ذوو الوجوه المربعة لديهم خط فك بارز للغاية. لطالما واجهت مشكلة في محاولة تقليل سمك خط الفك، لكنه في الواقع أسهل مما يبدو. عليك الا تعيدين تشكيل خط الفك ولكن أن تخففي من مظهره عن طريق تحديد الوجه. حددي كلا جانبي خط الفك بطريقة دائرية. نظرًا لأنك تقللين من اتساع خط الفك، فإن تطبيق الكونتور بطريقة مستديرة يمكن أن يخفف من حواف خط الفك.
 

الهايلايتر:

تتضمن أفضل نصائح المكياج للوجوه ذات الشكل المربع الكونتور الذي يقوم بإبراز جبهتك، وذقنك، وجسر أنفك، وعظام الوجنتين. عليك بتطبيق الهايلايتر حيث يلامس الضوء وجهك بشكل طبيعي. أنت تركزين على النقاط العالية لوجهك والتي من شأنها أن تكون جبهتك وعظام وجنتك وجسر أنفك وذقنك.

طبقي الهايلايتر على وسط جبهتك وجسر أنفك ثم أطراف عظام وجنتيك لإبرازهما. أخيرًا، أضيفي القليل من الهايلايتر إلى منتصف ذقنك، ولكن ليس كثيرًا لتجنب الوجه الدهني - إلا إذا كان هذا هو ما تهدفين إليه. امزجي كل شيء بدقة للحصول على توهج طبيعي. 

مكياج العيون:

يتطلع معظمنا إلى جعل أعيننا تبدو أكبر. ظلال العيون الداكنة تجعل عينك تبدوان أكبر بكثير حتى بالنسبة لوجهك المربع الذي قد يخفي شكل عينيك. ظلال العيون الداكنة والكثير من الماسكارا هي المفتاح للحصول على مظهر أكبر للعين. يمكنك أيضًا استخدام الرموش الصناعية لفتح عينيك حقًا، لكن هذا اختياري. بالإضافة إلى ذلك، لا تخافي أبدًا من تطبيق عين مدخنة للحصول على مظهر مثير! 


احمر الخدود:

 

عند اختيار لون أحمر الخدود المناسب للون بشرتك، لا تختاري لونًا ورديًا وواضحًا جدًا. تريدين ظلًا طبيعيًا جدًا يُظهر الحياة في وجنتيك! يعد استخدام أحمر الخدود ذو اللون الوردي أحد أفضل نصائح المكياج للوجوه ذات الشكل المربع لأنها أكثر طبيعية، لكنك ما زلت تضعين اللون على خديك. نظرًا لأنك حددت عظام وجنتيك، فأنت تريدين أن يحظى الكونتور بمعظم الاهتمام - وليس مدى احمرار وجنتيك. ضعي كمية خفيفة من أفضل أنواع أحمر الخدود التي تدوم طويلاً على الخدين للحصول على مظهر رقيق. 


الشفاه:

حان الوقت لملء تلك الشفاه! إذا كان لديك شفاه سميكة بالفعل، التزمي بما لديك وضعي ظلال أحمر الشفاه غير الداكنة جدًا. يعمل ملمع الشفاه جيدًا أيضًا في إبراز امتلاء شفتيك. إذا كان لديك شفاه رفيعة، فلا تخجلي من توسيع شكل شفتيك قليلاً. استخدمي محدد شفاه لتحديد شفتيك الطبيعية وضعيه فوقهما قليلًا ولكن ليس كثيرًا. ثم املئي الحواف الخارجية لشفتيك برفق دون ملء شفتيك بالكامل بقلم تحديد الشفاه. إنه الخيار الأفضل إذا كنت تستخدمين أحمر شفاه سائل لملء شفتيك لأنه يمكنك بسهولة مزجه مع محدد الشفاه ويجف فوق محدد الشفاه الخاص بك لإبقائه يدوم لفترة أطول. 


البرونزر:

يعد وضع البرونزر على تجاويف خدك أحد نصائح المكياج للوجوه المربعة الشكل التي لا يجب عليك تخطيها. نعم، لقد حددت بالفعل تجاويف عظام وجنتيك، ولكن حان الوقت الآن لإبرازها حقًا. اعتمادًا على لون بشرتك ، لا تريدين استخدام برونزر أغمق. أنت تهدفين إلى الحصول على مظهر مكياج أكثر طبيعية ، لذا اختاري درجة أغمق قليلاً من لونك الطبيعي. لا تضغطي على البرونز لأنك حددتِ بالفعل. سوف يبرز اللون البرونزي الخفيف الكونتور ويمتزج حتى يندمج الظل مع بشرتك. 

الحاجبين:

 

أخيرًا، من أفضل نصائح المكياج للوجوه المربعة الشكل جعل حواجبك مستديرة. هذا لا يعني جعل الحاجب بأكمله على شكل هلال، بل يجب تخفيف القوس قليلاً.


اقرئي أيضاً:مكياج نادين نجيم بأنامل خبيرة التجميل معصومة الهاشم

أضف تعليقا