صفات العشرية الأولى من برج الجوزاء

ينقسم مواليد برج الجوزاء إلى ثلاثة أقسام رئيسيةٍ، حسب تاريخ الميلاد، مواليد العشرية الأولى، وهم مواليد من الحادي والعشرين من أيار إلى الثلاثين من أيار، وهؤلاء يتأثرون بكوكب المشتري الذي يمنحهم مهارات الجمال والكاريزما والفضول والتواصل. ومواليد العشرية الثانية، وهم الذين ولدوا ما بين الحادي والثلاثين من أيار، إلى التاسع من حزيران، وهؤلاء يتأثرون بكوكب المريخ، ومواليد العشرية الثالثة وهم الذين ولدوا ما بين العاشر من حزيران والعشرين من حزيران. في الآتي، تعرفي مع "الجميلة"، على صفات العشرية الأولى من برج الجوزاء.

صفات العشرية الاولى من برج الجوزاء

 

يحب مواليد العشرية الأولى من برج الجوزاء التنوع في الحياة والتغييرات المتكررة. التنوع يُغريهم كثيراً. يريدون أي شيء جديد دائماً. هم أشخاص مثقفون للغاية. غالباً ما يجدون أنفسهم يفكرون في أشياء لا يفكر بها الآخرون.  ولأنهم أكثر ذكاءً من معظمهم، فنادراً ما يستسلمون لأسلوب حياة ممل. طريقهم في الحياة هو طريق يرتكز على الصلات الفكرية.

يكافح مواليد العشرية الأولى من برج الجوزاء من أجل تحقيق التوازن بين عقولهم الحادة وقلوبهم الناضجة. سيخبرهم عقلهم شيئاً واحداً عن شيء ما، وسيقول القلب شيئاً آخر. ومع ذلك، نادراً ما تتجسد هذه الصراعات الداخلية في حياتهم اليومية حيث من المعروف أنّ لديهم معتقدات قوية. لديهم ذكاء سريع وردود حادة. لا شك أنّ من حولهم يجدونهم من أكثر الأشخاص جاذبية.

إنّ ثبات مواليد العشرية الأولى من برج الجوزاء، الذهني والفكري خارج عن القاعدة ويعملون معاً بطريقة سلسة، مما يدفعهم إلى عيش حياة مرنة ومتعددة الإستخدامات. متطورون للغاية، وفضوليون وذات تصميم ثابت، وإمكاناتهم للنمو والتطور رائعة في أحسن الأحوال. يسعون لتحسين نمط حياتهم، إما من خلال التفاعلات الإجتماعية التي يقدرونها بشكل كبير، أو من خلال البحث عن التنوع.

 

يحب مواليد العشرية الأولى من برج الجوزاء التحدث كثيراً عن العديد من الموضوعات المختلفة، أحياناً لفترات طويلة جداً من الوقت، ديناميكيون ورائعون فكرياً كما هم، لذا فهم بحاجة إلى أشخاص يمكنهم الإستماع لهم ومواكبة وتيرتهم. علاوة على ذلك، فإنّ العشرية الأولى من الجوزاء جذّابون بشكل طبيعي، ومعظم الناس غير قادرين على مقاومة نهجهم.

كون العشرية الأولى من برج الجوزاء تُعتبر مصدراً ثرياً ومستمراً للأفكار المبتكرة والعفوية ونظراً لعقلهم الديناميكي، فمن الواضح أنهم يريدون أيضاً تحقيق رغباتهم. وعندما يتمكنون بالفعل من فعل ذلك، فإنّ تجاربهم والطريقة التي ينظرون بها إلى أنفسهم تكون فريدة تماماً ولا مثيل لها. حازمون وأقوياء الإرادة ، عندما يختارون االقيام بشيء ما، فلن يمنعهم أي شيء.

يمتلك مواليد العشرية الأولى من برج الجوزاء الذكاء بوفرة. هم اجتماعيون وموثوقون. وهم دائماً على استعداد لمشاركة معرفتهم مع الآخرين. من المحتمل أن يكتسبوا النجاح في المجالات الإبداعية والفنون، بما في ذلك التصميم والكتابة والرسم. إنّ العشرية الأولى من برج الجوزاء 
يجيد مواليد العشرية الأولى من برج الجوزاء المحادثات أيضاً. إنهم يراقبون كل شيء من حولهم، ويسعون دائماً للمعرفة. في بعض الأحيان، قد يغرقون أنفسهم أيضاً في الكثير من الأنشطة التي يتعذر عليهم التعامل معها. ومن المعروف أيضاً أنهم جيدون في تعدد المهام والتوفيق بين مهامهم بشكل جيد، بتصميم وتركيز لا مثيل لهما. ليس ذلك فحسب، بل ستبتكر عقولهم الإبداعية أفكاراً إبداعية لإكمال مهامهم بسلاسة.

إقرئي ايضاً:

هدايا ابداعية تناسب طاقة برج الجوزاء الكبيرة

7 أسباب تجعلك محظوظة إذا وقعت في حب رجل الجوزاء

الصفات التي يعشقها الرجل الجوزاء في المرأة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات