هدايا ابداعية تناسب طاقة برج الجوزاء الكبيرة

ليس هناك أفضل من إختيار الهدية المناسبة للتعبير عن محبتنا وودّنا للآخرين، ولِنُفرح قلب من نُحب. ويكشف لنا علم الفلك والأبراج ما يُحب كل برج وما يميل إليه وما يُفضّله وفقاً لشخصيته، لذا يُمكننا الإستعانة به في اختيار الهدايا المناسبة لكل شخص. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على الهدايا المثالية التي يُفضلها برج الجوزاء.

أفكار هدايا مناسبة تُسعد برج الجوزاء

 

يتميز مولود برج الجوزاء بالحيوية والفضول، ومن المعروف أنه مليء بالطاقة، ومتحمس لمجموعة متنوعة من الإهتمامات وقابل للتكيّف بدرجة كبيرة. إنّ الأشخاص الذين ولدوا تحت برج الجوزاء هم من المجازفين ذوي الروح العالية والمتعلمين المتحمسين. إنهم مفتونون بكل شيء وأي شيء، مما يعني أنهم غالباً ما يشعرون أنهم بحاجة إلى أن يكونوا في مكانين في وقت واحد لإشباع جميع إهتماماتهم.

هدايا مصنوعة منزلياً 

 

يعشق مولود برج االجوزاء الهدايا التي تُوقظ ذكرياته وتُذكره بطفولته، كالوسادات الطرية، أو غطاء وسادة أو شموع حريرية مصنوعة يدوياً لإضافة الأجواء الرومانسية والحسية. أو المنسوجات المُطرَّزة. وشاح من المخمل المضلّع أو الكاشمير.

تذكرة سفر إلى مكان مُثير 

يحمل مولود برج الجوزاء في داخله قوة كبيرة تدفعه إلى النمو، ويبحث دوماً عن المغامرة والإستكشاف. حساس لكل ما يراه من حوله، ويحب توسيع آفاقه. يريد خوض المغامرات، ويتمتع بذوق غريب وخارج عن المألوف. لذا أي شيء متعلق بالسفر يناسب شخصية هذا البرج، كتذكرة سفر الى مكان مثير أو حتى رحلة في الطائرة المروحية.

مستحضرات التجميل الطبيعية

يحب مولود برج الجوزاء الهدايا التي تدفعه إلى الإعتناء بنفسه. يتمتع بحس جمالي قوي ولكنه ليس مبهرجاً. إنه يحب الأشياء الجميلة والحساسة، وتُعتبر العطور الطبيعية المرتكزة على الأزهار من أفضل الهدايا له، أو الحصول على مجموعة من الزيوت العطرية، أو رغوة إستحمام برائحة مرخية للأعصاب. 

التحف أو الأنتيكات القديمة

 

يُحب مولود برج الجوزاء التحف القديمة المصنوعة من الخشب المعتّق، الساعات القديمة، أو النباتات المزروعة في أواني مزخرفة.

حافظة أوراق أو حقيبة عمل أو دفتر لتدوين اليوميات

لا يوجد شيء يحبه الجوزاء أكثر من كتابة أفكاره وخططه. تدوين يومياته هو مهماً جداً بالنسبة له. الهدايا العملية التي تدعم حياة الجوزاء في كثير من الأحيان هي طريقة رائعة لإظهار حبك له. ستكون حافظة الأوراق أو حقيبة العمل أو دفتر لتدوين يومياته هدية عزيزة للغاية وسيُقدرها كثيراً.

كتب عن السياحة والسفر

 

معروف عن الجوزاء أنه اجتماعي ويحب القراءة والتعرف على الفلسفات المختلفة، والإختلاط والتواصل مع الناس. كما أنه فضولي وخيالي ويحب التنويع لذا فإنّ أي شيء جديد ومبتكر يناسب شخصيته. هو يحب التعلم، وسوف تُبهره كتب السياحة والسفر، وتًبقي عقله متلهفاً ومشغولاً لفترة طويلة.

الأجهزة الرياضية 

يسعى مولود برج الجوزاء وراء العمق في الأشياء، وإذا لم يستطع العثور على شيء جديد في نشاط معين، يذهب للبحث عنه في النزاع والإستفزاز، وذلك كملجأ أخير ضد الملل والضجر. ويُعتبر واحد من أكثر علامات الأبراج نشاطاً جسدياً، والأسلوب مهم جداً بالنسبة له، لذا فإنّ أي معدات تمرين عصرية، ستكون مثالية له وستُرضيه.

إقرئي أيضاً:

الصفات التي يعشقها الرجل الجوزاء في المرأة

7 أسباب تجعلك محظوظة إذا وقعت في حب رجل الجوزاء

أسباب تجعل المرأة الجوزاء مميزة

أضف تعليقا