عيوب برج الجوزاء المراة في الحب

لكل برج من الأبراج عيوبه المميزة تماماً كما لكل زهرة أشواكها، وتُعتبر شخصية المرأة الجوزاء ممتعة للغاية، ولكن مثل أي برج، فإنَّ الجوزاء لديها نقاط ضعف وعيوب في الحب تتمثل في أنَّها مترددة ومندفعة وغير موثوق بها وفضولية، وتكمن قوتها في أنَّها قابلة للتكيف ومنفتحة وذكية، ولا توجد أبداً لحظة مملَّة معها. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي شخصية المرأة الجوزاء في الحب، وأبرز عيوبها.

شخصية المرأة الجوزاء وأبرز عيوبها في الحب

في حين أنَّ معظم الأبراج لها صفة بارزة جداً؛ يمكن أن تكون صفات المرأة الجوزاء أكثر تنوعاً من صفات الأبراج الفلكية الأخرى. تحتاج الجوزاء إلى شخص مطابق لذكائها ومستعد للحصول على المتعة، وعندما تجد الشريك المناسب لها، فإنَّها مخلصة للغاية. هي اجتماعية جداً، ولكن يمكن أيضاً أن تكون مترددة وفضولية، وتُحب أن تكون مركز الإهتمام؛ وعادةً ما تكون عاطفية وسهلة التعامل دائماً مع مغامرة أو محادثة فكرية، ومن أبرز عيوبها في الحب الآتي:

مترددة

المرأة الجوزاء متحمسة جداً للحياة، لكنها مترددة جداً عندما يتعلق الأمر بالحب، وبسبب ذكائها وعدم حسمها للأمور، تتألم بشأن القرارات المهمة في حياتها، وقد يستغرق الأمر وقتاً أطول للالتزام بعلاقة جدية. سوف تُخطط لقضاء عطلات رومانسية وتأخذك في مغامرات، ومع ذلك، وبسبب ترددها في الحسم، يمكن أن تكون خائفة أو حذرة من الالتزام.

تحليلية بشكل مُفرط

تُعتبر المرأة الجوزاء تحليلية بشكل مُفرط، وتحتاج  لساعات حول ما تختاره، ويُمكن أن تكون قلقة أو متوترة أيضاً بشأن اتخاذ القرارات، خاصة القرارات الكبيرة التي تتعلق بالإرتباط أو الزواج، وقد تكون مواعدة الجوزاء صعبة لأنها تكافح من أجل الإلتزام. 

مندفعة

يمكن أن تكون المرأة الجوزاء متهورة قليلاً، لأنَّها مرنة للغاية، ويمكنها تغيير رأيها بسرعة وهذه السمة يمكن أن تقودها إلى اتخاذ قرارات متهورة ويمكن أن تجعلها تفعل أشياء سطحية، كما أنَّ اندفاعها يمكن أن يجعل من الصعب عليها تحقيق أهدافها، ويمكن أن تفقد التركيز أو الاهتمام بمهامها وتنتقل إلى شيء آخر.

غير موثوق بها

تُعتبر المرأة الجوزاء متقلبة، وهي غير مسؤولة إلى حد ما، وتُحاول تجنب المسؤولية والأنشطة المملة بأي ثمن، كما لا يمكنك الإعتماد عليها لمساعدتك في حزم أمتعتك أو مساعدتك على الحركة، ولكن عليك الاعتماد عليها لقضاء ليلة ممتعة في الخارج.

فضولية

تُريد  المرأة الجوزاء معرفة كل شيء عن الجميع، وقد يكون الأمر مثيراً عندما تُشجع شريكها الرومانسي على مشاركتها أعمق أسراره أو عندما تُقدم له المعلومات عن أسرار أي شخص آخر. 

إقرئي أيضاً:

الهدايا الـ6 المناسبة لبرج الجوزاء

من هم المشاهير الذين ينتمون الى برج الجوزاء؟

خصوصية عالم برج الجوزاء.. التوأم

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات