امبر هيرد: حقوق المرأة تعود إلى الخلف

ما زالت آمبر هيرد  تعاني من صدمة خسارتها لقضية تشويه السمعة أمام طليقها جوني ديب، لتصرح آمبر هيرد تعليقا على إنشاء جوني ديب حسابا في برنامج الفيديوهات تيك توك قائلة: "جوني ديب يمضي قدمًا في حياته.. وحقوق المرأة تعود إلى الخلف".

وكشف تقرير جديد لمجلة US Weekly، أن الممثلة آمبر هيرد واثقة 100% أنها ستنتصر علي جوني ديب في طلب استئناف الحكم الذي قدمته للمحكمة في قضية تشويه السمعة.

وأكدت التقرير أن آمبر هيرد مُصرة على الاستمرار في خوض المعارك ضد جوني ديب حتي تنتصر، مشددة علي أن قضيتها هي قضية جميع النساء اللاتي تعرضن للعنف المنزلي.

وأجرت “إيلين” محامية آمبر هيرد لقاءً تلفزيونيًّا مع شبكة قنوات “إن بي سي”، صباح الخميس الماضي وأعلنت أن لديها الكثير من الاستياء من حكم هيئة المحلفين بفوز جوني ديب على حساب موكلتها، واصفة المحاكمة بـ"حديقة حيوانات"، كما أكدت تأثر هيئة المحلفين بوسائل التواصل الاجتماعي التي انضمت لجوني ديب ودافعت عنه على حساب آمبر هيرد.

وظهرت إيلين محامية آمبر هيرد في برنامج "Today"، واشتكت من أن هجمات وسائل التواصل الاجتماعي ضد موكلتها وصلت إلى هيئة المحلفين، وقالت إنه صحيح أنه طُلب من المحلفين ألا ينظروا إلى التغطية الإعلامية الاجتماعية والتقليدية للمحاكمة، لكن كان لا مفر منها فهم لديهم أقارب وعائلات وبالتالي لا بد أن يكونوا سمعوا رأي السوشيال ميديا، وهو ما شوه رأيهم بشكل غير عادل تجاه آمبر هيرد.

ومضت إيلين في لقائها التلفزيوني لتؤكد أن خسارة آمبر هيرد للقضية هي نكسة للنساء، معلنة أن موكلتها لا تملك أموال التعويضات التي حكم بها في القضية والتي تمثل ٨ ملايين دولار صافية.

ووقع عدد كبير من متابعي القضية في حيرة وارتباك بعد سماع الحكم بفوز جوني وحصوله على تعويض ١٥ مليون دولار، ليسمعوا بعدها بعدة دقائق فوز آمبر هيرد وتعويضها بـ ٢ مليون دولار، وهو ما جعل السؤال يطرح نفسه كيف فاز الثنائي معا في قضية تشويه السمعة.

فسر موقع “تي إم زي”،ما حدث في الحكم بفوزهما، حيث أوضح الموقع الشهير أن جوني ديب كان قد قدم للمحكمة ثلاث ادعاءات لتشويه سمعته من قبل آمبر هيرد، واستطاع أن يثبت خلال المحاكمة صحة الثلاث إدعاءات، فيما فشلت آمبر هيرد في إثبات صحة ادعاءاتها أمام المحكمة واستطاعت أن تثبت إدعاء واحد فقط من الثلاث التي قدمتها للمحكمة وكان بسبب تصريح خاطئ عنها قاله أحد محاميي جوني ديب، وهو ما جعل المحكمة تحكم لها بتعويض ٢ مليون دولار.

وأصدر الممثل جوني ديب بيان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي شكر فيه أعضاء هيئة المحلفين قائلًا: "هيئة المحلفين أعادت لي حياتي. أشعر أنني في سلام.. الأفضل لم يأتِ بعد، وفصل جديد من حياتي سيبدأ.. الحقيقة لا تموت".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم