جوني ديب: امبر هيرد صفعت شقيقتها "ويتني" وألقت عليها الخمر

كشف جوني ديب خلال شهادته في المحكمة أن آمبر هيرد كانت تسئ لشقيقتها الصغرى ويتني، وأنه مشاجرة بينهم صفعتها خلالها آمبر هيرد على وجهها وألقت عليها الخمر وذلك أثناء تواجدهم جميعًا في رحلة. 

كما كشف جوني ديب إنه تحدث إلى آمبر عن حادثة الدرج مع كيت موس، مؤكدا أن آمبر اختلقت قصة مختلفة تمامًا في رأسها وبدأت في نشرها على وسائل الإعلام.

 "لأنني سأموت"، كانت هذه إجابة الممثل جوني ديب عند سؤاله علي الواقعة التي روتها آمبر هيرد عندما قالت أنه تناول من 8-10 أقراص MDMA مرة واحدة.

وكانت آمبر هيرد شهدت أمام المحكمة أن جوني ديب مدمن كحول ومخدرات وكان يتعاطى من 8-10 أقراص MDMA مرة واحدة، في أكثر من مناسبة.

نفت عارضة الأزياء البريطانية تعرضها لأي نوع من العنف علي يد الممثل جوني ديب أثناء علاقتهم من عام ١٩٩٤ إلي ١٩٩٨، وذلك في شهادة رسمية بالمحكمة عبر خاصية الفيديو.

وسألها محامي جوني ديب عن حادثة وقعها من أعلي سلالم أحد الفنادق في جامايكا أثناء تواجدها بها خلال رحلة مع جوني ديب أثناء علاقتهم، لتؤكد كيت موس أنها تعرضت لإزلاق رجلها وهو ما أوقعها من أعلي السلالم ليتأذي ظهرها بشكل كبير، معلنة أن جوني ديب أستدعي لها الطبيب ورعاها طبيًّا.

وعادت كيت موس قبل ختام شهادتها وأكدت قائلة:""لم يدفعني جوني ديب قط أو ركلني أو رماني من أسفل السلم".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم