حقيقة تعاطي امبر هيرد الكوكايين في قاعة المحكمة

نفي موقع TMZ الأمريكي ما يشاع عن أن الممثلة آمبر هيرد استنشقت الكوكايين في قاعة المحكمة، أثناء الإدلاء بشهادتها حول اعتداءت جوني ديب عليها.

وأكد الموقع آن تلك الاتهامات غير صحيحة نهائيا، أن ما أوحي بذلك هو إمساك آمبر هيرد بمنديل على وجهها لفترة طويلة من الوقت، وأوضح الموقع أن سبب ذلك هو رغبتها في إلتقاط المصورين صورة لها وهي تمسح دموعها، ولكن تكن تستنشق الكوكايين كما أشاع.

وادعت  الممثلة الأمريكية آمبر هيرد أنها تعرضت للاغتصاب علي يد طليقها الممثل جوني ديب، وذلك خلال شهادتها في المحكمة، وقالت آمبر هيرد للمحكمة:‏ "جوني ديب اغتصبني بقارورة مشروب كحولي وقال لي (سأقتلك، اكرهك، اكرهك، اكرهك)".

وروت آمبر تفاصيل الاغتصاب قائلة:" دفعني باتجاه الطاولة وصعد فوقي ووضع يده علي رقبتي لم أكن أستطيع التنفس، واغتصبني بالزجاجة مرة تلو الأخري حتي نزفت".

وانهارت الممثلة آمبر هيرد خلال  أمام المحكمة وهيئة المحلفين، أثناء سردها قصة جديدة عن اعتداءات جوني ديب عليها خلال علاقتهما.

وروت آمبر هيرد واقعة جديدة عن تعدي جوني ديب عليها بالضرب وتمزيق فستانها، ودفعها باتجاه الحائط ممسكا بجسدها لينتزع الفستان كاملا ويستمر بضربها وهي عارية تماما.

وانهارت الممثلة باكية بشدة ولم تستطع التنفس من كثره بكاءها، وظلت تبقي لما يقرب من ١٥ دقيقة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم