عبايات صيفية موضة 2022 وأسرار تنسيقها

نحتاج في الصيف إلى لوكات عملية ومريحة بقصات بسيطة وألوان هادئة وحيادية في بعض الأحيان ليسهل تنسيقها والتأنق بها على مدار اليوم.
من هنا تبرز موضة العبايات الملونة الناعمة ذات الألوان الصيفية الباعثة على الحياة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات لإطلالة أنيقة ومميزة.

عبايات باللون الأصفر المسترده

برز اللون الأصفر بقوة هذا الصيف وقد طال العبايات الشرقية والتي قُدمت بدرجات منوعة لتحاكي كافة الأذواق، قدمت ماركة Aks the Label عباية سادة، نسقيها على غرار العارضة مع فستان أبيض كريمي مستقيم القصة وصندال مشجر بكعب عريض طويل ورباط يلف الكاحل.
أعجبتنا أيضًا العباية المصممه باللون الأصفر المسترده من توقيع دار سما ديزاين Dar Sama Design والمنسقه مع فستان أسود وصندال نيود بكعب عالي.

عبايات مطرزة بتطريز بسيط

يمكن للعباية المزينه بتطريز بسيط أن تكون خيارًا مثاليًا لإطلالات النهار خلال فصل الصيف خاصة اذا كانت مصممه بألوان فاتحة، قدمت ماركة لوزان Louzan عبايات ترابية اللون مزدانه بتطريزات بارزة من نفس ألوانها، نسقيها على غرار العارضات مع فستان بليسيه أبيض أو فستان من نفس الدرجة اللونية أو بلون أغمق.
أحببنا أيضًا العباية الزرقاء المطرزة على شكل أوراق الشجر البيضاء من توقيع ماركة Aisha'z، لائميها مع طرحة وفستان باللون الأبيض الكريمي وانتعلي حذاء نيود.
 

عبايات بيضاء باللون الكريمي

ركز المصممون على العبايات المصممه باللون الأبيض الكريمي لم تخلو منها مجموعة من مجموعات عبايات 2022، أدرجت ماركة موزه كولكشن Moza Collection عباية سادة بياقات عريضة منسقه مع توب وبنطال واسع من نفس لونها وحذاء مدبب بكعب رفيع بطبعة جلد الأفعى وحقيبة باللون الأرجواني الفاتح.
قدمت ماركة تاء مربوطه Ta Marbota عباية ساتان مصممه بدرجات الأبيض الكريمي والعاجي مع الأسود الذي يزين منطقة الصدر، نسقيها مع فستان أسود وحذاء مدبب من نفس لونه.

العبايات البترفلاي الواسعة

 

تبقى العبايات بقصة البترفلاي الواسعه متمسكه بمكانها ضمن لائحة الإتجاهات الأبرز، قدمت ماركة Soleil عباية مزدانه بتطريزات خضراء ناعمة، نسقيها مع فستان أبيض أو باللون الأخضر النعناع على أن تكون الطرحة والأكسسوارات باللون الأبيض.

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق عبايات صيفية ملونة موضة 2021

أضف تعليقا