أفكار تنسيق عبايات صيفية بألوان ناعمة موضة 2020

ركز المصممون على العبايات المصممة بالألوان الهادئة التي تنوعت بين النغمات الباستيلية البناتية والترابية الرصينة حيث شهدت مجموعات 2020 حضور كبير للموديلات التي مزجت بين الأناقة والبساطة.

كوني أول من يشاهد جديد أشهر الماركات من العبايات الملونة واكتشفي طرق مميزة لتنسيقه بأناقة مع الأزياء والاكسسوارات.
 

اقرئي ايضا : عبايات صيفية بألوان ناعمة من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

 

عبايات باللون الوردي لإطلالة بناتية ناعمة

 

كانت العبايات الوردية المبودرة القاسم المشترك بين مجموعات 2020 وبرع المصممون في إبتكار موديلات فائقة الأناقة، نسقيها على غرار عارضة ماركة غزلان Ghizlan مع فستان من نفس لونها اذا كنتِ تملكين قامة قصيرة أو جربي إعتمادها مع فساتين بيضاء يصل طولها إلى الكاحل اذا كنتِ تتمتعين بقامة نحيفة وممشوقة على طريقة عارضات كلو Clue و Ciel dubai وأناتومي Anatomi.

 

 

 

عبايات زرقاء فاتحة موضة صيف 2020

 

استوحى بعض المصممون تصميماتهم من ألوان الطبيعة، باللون الأزرق السماوي قدموا تشكيلة فخمة من العبايات الصيفية والتي نسقوا أغلبها مع إطلالات بيضاء ليكملوا اللوك الناعم الذي ينسجم مع مختلف ألوان البشرة، أعجبتنا العباية ذي التطريز الأبيض حول الصدر من توقيع ماركة Koraar، أيضًا العباية بستايل القميص من ماركة لوزان Louzan.

 

 

 

عبايات بيج آخر موضة لكافة أشكال القامات

 

حافظت العبايات بالألوان الترابية مثل البيج الفاتح على مكانها ضمن لائحة الموضة لهذا العام وهى من النغمات التي نرشحها بقوة للقصيرات حيث يساعد اللون القريب للون الجلد في الإيحاء بأن من ترتديه أكثر طولًا خاصة اذا ما قامت بتنسيقه مع فستان من نفس اللون، أما الممتلئات فننصحهن بإكمال إطلالة العباية البيج بإطلالة سوداء مؤلفة من توب وبنطال باللون البيج، شاهدي القطع التي جلبناها لكِ من مجموعات كلو Clue وحصة الفلاسي Hessa Al Falasi.

 

 


عبايات رمادية لإطلالة رصينة في المكتب

 

تعتبر العبايات الرمادية الفاتحة من أبرز إتجاهات صيف 2020، أحببنا العباية المزينة بأزرار من نفس لونها من توقيع حصة الفلاسي Hessa Al Falasi، كما رأينا في العبايات المزينة بخطوط سوداء من توقيع أناتومي Anatomi خيارًا رائعًا لإطلالات العمل ويمكن تنسيقها مع إطلالة سوداء تنحف الجسم.

 

 

أضف تعليقا