نصائح تنسيق عبايات صيفية ملونة موضة 2021

احتوت مجموعات 2021 على باقة واسعة من العبايات الصيفية الملونة والتي تعدنا بموسم مميز حيث الإطلالات المرحة المفعمة بالإشراق بفضل لوحة الألوان التي مزجت بين الألوان الباستيلية والترابية والجريئة.


الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتعرفك إلى طرق تنسيقها مع الأكسسوارات.

 

اقرئي أيضا : أفكار تنسيق عبايات صيفية بألوان ناعمة موضة 2020

 


عبايات باللون الليلكي الرائج موضة الموسم

 

قدمت ماركة Wa Dubai عباية ليلك من الأورغانزا اللامعه مميزة بأكمامها على شكل الجرس المؤلفة من طبقات والتطريز الناعم الذي يزينها من الأمام ونسقت مع فستان V Neck من نفس لونها وصندال مرصع، إطلالة مثالية للمساء.


أعجبتنا أيضًا العباية ذي الياقة الدائرية والتطريز البسيط حول أطراف الأكمام من توقيع كلو Clue، جربي تنسيقها على طريقة العارضة مع فستان ساده من نفس لونها وصندال نيود أو مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وسنيكرز.

 

 

 

عبايات بألوان ترابية موضة صيف 2021

 

تعتبر العبايات ترابية اللون من أبرز صيحات صيف 2021، صادفنا تصميمات رائعة لدى ماركة موزه كولكشن Moza Collection أبرزها العباية الجملي الفاتحة منفوخة الكمين نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز Skinny أبيض وطرحة بيضاء واكملي اللوك بحذاء بيج فاتح.


قدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbotaعباية ساتان تجمع بين درجات الكاكاو والنيود والأبيض نسقيها مع توب نيود وبنطال جينز فاتح اللون.


كان للعبايات الرمادية حصة كبيرة ضمن مجموعات 2021، ظهرت عارضة Leenaz بعباية مطرزة بالطول يمكنك تنسيقها مع توب أسود وبنطال جينز داكن وانتعلي حذاء مدبب باللون الكاكي.

 

 

 

 

عبايات بدرجات السيمون والبرتقالي آخر موضة

 

شقت العبايات بدرجات السيمون والبرتقالي طريقها إلى مجموعات 2021، قدمت ماركة Wa Dubai عباية سيمون مبودره مطرزة ومنسقه مع فستان من اللون عينه جربي تنسيقها مع مجوهرات وصندال باللون الذهبي.


أدرجت ماركة AiSHAZ عباية برتقالية مطرزة بالأبيض ومنسقه مع فستان قصير وطرحة شيفون باللون الـ Off white.

 

 

 

أضف تعليقا