نصائح تنسيق عبايات سواريه لمناسبات صيف 2022

ليس شرطًا أن يكون فستان السهرة التقليدي رفيقك خلال المناسبات الصيفية فالعباية الشرقية بتفاصيل معينة من الممكن أن تكون خيارًا مثاليًا لإطلالة فخمة وأنيقة، اتبعي طرق الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة في تنسيقها.

عبايات سواريه بخامات لامعه

أكتفي بالعباية المصممه بخامة لامعه سادة من دون تطريز في حال كنت ترغبين في إطلالة بسيطة بعيدة عن التكلف خاصة العبايات الساتان الرائجة بشكل كبير هذا الصيف، على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام نسقي العباية الأرجوانية مع فستان وطرحة شيفون سوداء وانتعلي حذاء مدبب أرجواني بكعب ذهبي رفيع واحملي حقيبة مبطنة باللون الأزرق الفاتح، يمكنك إستبدالها بكلاتش ذهبي لتمنحي طلتك مزيد من الفخامة.
برزت هذا الموسم العبايات الترابية المائلة للون الذهبي، اختاري موديل واسع سادة ونسقيه مع فستان أزرق Navy وطرحة من نفس لون وخامة العباية وأحملي كلاتش ذهبي.

عبايات مطرزة على الأكتاف

برزت هذا الموسم موضة العبايات المزدانه بتطريز على الأكتاف والتي منحت كل قطعة فخامة قد تغنيك عن إعتماد مكملات الأناقة فهى أكسسوار بحد ذاتها،ارتدي العباية المصممه باللون الأخضر الزمردي وأكمام الجرس الدارجه والمزينه بتطريز على الكتفين مع فستان أبيض مستقيم القصة غير ملاصق للجسم وصندال نيود أو باللون الجملي الفاتح واعتمري طرحة من نفس لون العباية.
لائمي العباية الليلك المزينه بتطريز ذهبي على الكتفين والصدر مع توب وبنطال باللون الأبيض واعتمري طرحة ليلك على أن يكون الحذاء والكلاتش باللون الذهبي على طريقة مؤثرة الموضة حنين الصيفي.

عبايات مزينه بالريش والأهداب

انتشرت موضة العبايات المزينه بالريش والأهداب حتى أنها سجلت حضور كبيرة في حسابات أشهر الفاشينيستا المحجبات،من وحي إطلالة فاطمة حسام الفخمة نسقي العباية الخضراء المزينه بالأهداب حول الحافة وأطراف الأكمام مع فستان وحذاء من نفس لونها وطرحة وحقيبة باوتش باللون الأسود.
تجرئي ونسقي العباية البيضاء المزدانه حول أطراف الأكمام بالريش الأصفر مع فستان أبيض وطرحة بيضاء وانتعلي حذاء مدبب باللون الفوشيا.

عبايات سواريه مطرزة بالذهبي

ليس هناك أفخم من العبايات المطرزة بالذهبي لتكون حليفة أناقتك خلال مناسبات صيف 2022، نسقي العباية المزخرفه بالتطريز الذهبي مع فستان طويل وطرحة باللون الأسود على طريقة الفاشينيستا سهى وتممي اللوك بحذاء أسود وأحملي كلااش ذهبي.

اقرئي أيضا : عبايات سواريه موضة 2021 لمناسبات عيد الأضحى

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات