عبايات سواريه موضة 2021 لسهرة رأس السنة

تؤمن العبايات السواريه إطلالة فخمة تستغنين بها عن فساتين السهرة في ليلة رأس السنة، الجميلة جمعت لكِ أحدث الموديلات من مجموعات 2021 وتخبرك بطرق تنسيقها بكل أناقة مع الأزياء والاكسسوارات.

 

اقرئي أيضا : أحدث موديلات عبايات ماركات 2021

 


عبايات سوداء مطرزة موضة الموسم

 

لا غنى عن العبايات السوداء المطرزة في موسم الأعياد حيث تضفي على إطلالتك مزيد من الفخامة والثراء، زينت ماركة Koraar تصميمها بالترتر الأسود المتناثر وتميزت بقصتها الواسعة التي تغمر الجسم ما يجعلها من القطع التي تناسب كافة أشكال القامات، نسقيها مع فستان أسود وحقيبة وحذاء باللون الأخضر الزمردي وأقراط ذهبية طويلة.


العبايه المحبوكه بتطريز أبيض من توقيع أدور بوتيك Adore Boutique نسقيها مع فستان أبيض وحقيبة وحذاء باللون الأحمر.


عبايات بخامات شتوية لإطلالة دافئة

 

الجئي إلى العبايات المصممة بخامات شتوية كالمخمل أو الصوف أو التويد في حال كنتِ مدعوه لحفل في مكان مفتوح لتؤمن لكِ الدفء، نسقي العبايه المخمل السوداء من ماركة عفة الدباغ Effa Fashion مع فستان أسود وكلاتش أسود مطرز باللؤلؤ وحذاء أحمر.


العبايات الصوف المطرزة محددة الخصر من مجموعة شادور Chador ستغنيك عن إرتداء فستان سهرة في ليلة رأس السنة لتصميمها العصري الأنيق، ارتديها مع فستان أسود طويل من دون تطريز أو توب أسود وبنطال واسع من اللون نفسه وارتدي حذاء أسود واحملي كلاتش فضي أو اوكسديه.


عبايات بألون ترابية وخامات لامعة 

 

تأتي العبايات الترابية اللون بخامات لامعة وتطريزات متقنة هذا الموسم، أحببنا العبايه الفضية من مجموعة أناتومي Anatomi نسقيها مع اكسسوارات ذهبية وفستان من نفس لونها أو باللون الأبيض لتكتمل أناقتك.


العبايات التي رصدناها لدى مجموعة Designers Empire جربي تنسيقها مع أحذية ذهبية أو فضية على غرار العارضات لتنفحي اطلالتك بالفخامة. 

 


عبايات شفافة نجمة شتاء 2021

 

تصدرت العبايات السوداء الشفافة مشهد الموضة هذا الموسم وأولى لها المصممون إهتمامًا كبيرًا لا سيما ماركة لوزان Louzan التي صمم الجزء السفلي منها من الشيفون المطرز، نسقيها مع فستان بيج طويل وصندال أسود مطرز.


العباية السوداء المطرزة من توقيع دار موزان Mauzan ارتديها مع فستان أبيض وحذاء أسود واحملي كلاتش أسود بتطريز ناعم.

أضف تعليقا