عبايات سواريه موضة 2022 من الفاشينيستا المحجبات

تحضري لموسم المناسبات الصيفية بأجمل العبايات السواريه التي رصدناها من حسابات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام واكتشفي طرق تنسيقها بكل أناقة لتحصلي على لوك فخم وفريد يعكس هويتك الشرقية.

عبايات مزينه بالريش والأهداب

لن تستطيعي هذا الموسم أن تديري قامتك للعبايات الملونة المزدانة بالريش أو الأهداب حيث سجلت حضور لافت ضمن مجموعات عبايات 2022 ويبدو أنها راقت للكثيرات من مؤثرات الموضة المحجبات،اختاري عباية باللون الأصفر الفاتح مزدانه بالريش الزهري البودر حول أطراف الأكمام ونسقيها مع فستان من نفس لونها وطرحة زهرية وانتعلي صندال مرصع وزيني هذا اللوك الزاهي بكلاتش فضي صغير.
على طريقة الفاشينيستا سهى نسقي العباية الكاكي المزدانه بالأهداب حول الحافة مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض واعتمري طرحة ورديه ونسقيها مع حقيبة من نفس اللون وانتعلي حذاء ذهبي مدبب.

عبايات سواريه سوداء مطرزة

وجهي اختيارك نحو الفخامة واعتمدي واحدة من العبايات السوداء المطرزة لتتألقي في سهرات صيف 2022 بإطلالة ملكية فاخرة، جربي تنسيق العباية السوداء المزدانه بالورود المطرزة بالأبيض والفضي على الأكمام مع توب وبنطال أبيض وتممي أناقتك بطرحة سوداء وحذاء أسود مدبب وأحملي حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض.
ارتدي العباية السوداء المطرزة من الأمام بالترتر الأسود مع توب وبنطال باللون الأسود واعتمري طرحة سوداء مزينه بالترتر وأكملي هذا اللوك الفخم بحقيبة صغيرة وحذاء مدبب من اللون نفسه.

عبايات سواريه ملونة

اذا كنت تفضلين إعتماد الألوان حتى في السهرات ننصحك باللجوء إلى العبايات الباستيلية أو المبودره،على غرار الفاشينيستا خوله المراغي لائمي العباية الوردية الفاتحة المطرزة بالأبيض مع فستان وردي وطرحة شيفون بيضاء وانتعلي صندال مرصع على أن تكون حقيبتك باللون الفضي.
اختاري عباية رمادية فاتحة مطرزة عند الأكتاف بالفضي والذهبي مع فستان وطرحة رمادي من نفس درجة العباية وانتعلي صندال ذهبي بكعب رفيع وأكملي أناقتك بكلاتش مطرز بالذهبي والفضي على غرار مؤثرة الموضة المحجبة حنين الصيفي.

عبايات سواريه باللون الذهبي

برزت العبايات الذهبية بقوة هذا العام وليس هناك أنسب منها لطلعات المساء والسهرات بصفة عامة،نسقي العباية الساتان الذهبية الواسعة مع فستان أبيض وطرحة بيج من وحي إطلالة الفاشينيستا خوله المراغي والتي اختارت الحقيبة والحذاء من لويس فيتون.
كما يمكنك تنسيق العباية الذهبية مع فستان وأكسسوارات سوداء على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام.

اقرئي أيضا : عبايات سواريه موضة شتاء 2021 من الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا