قصات شعر السبعينات للنساء

من المؤكد أنّ أنماط الماضي تُلهم دائماً الكثير من خبراء الشعر، الذين استوحوا معظم تصاميمهم من موضة العقود السابقة، وخاصةً السبعينيات، والتي تتعلق بالأناقة، عندما كانت هناك ثورة في عالم الجمال أيضاً. إذا كنتِ تبحثين عن مصدر إلهام لقصات الشعر من السبعينيات، في الآتي، تستعرض لك "الجميلة"،  بعضاً من أجمل قصات شعر السبعينات التي يمكنك تجربتها اليوم.

قصات شعر السبعينات للنساء

 

قصات شعر السبعينات للنساء بأسلوب الويسبي مع الغرة الجانبية 

 

يمكنك تجربة هذه القصة المستوحاة من السبعينيات. هي قصة مميزة ومختلفة تتناسب مع المرأة ذات الوجه الدائري والممتلي أو ذات الوجه الصغير او الوجه المستطيل أو الوجه المربع. تُعطي هذه القصة كثافة للشعر، كما أنها تتناسب مع كافة ألوان الشعر المختلفة سواء كان أسود أو بني أو احمر كستنائي أو نحاسي أو أشقر.

قصات شعر السبعينات للنساء بأسلوب الأسد

 

اكتسبت قصة الأسد شهرة واسعة في السبعينات في صفوف المشاهير والنجمات، وما زالت مُعتمدة حتى وقتنا هذا. يمكنك اعتمادها اليوم مع اللمسات العصرية المبتكرة، وإثارة إعجاب الآخرين من حولك. تُعطي هذه القصة المميزة شكلاً أنثوياً رائعاً، وتتناسب مع صاحبات الشعر الطويل او المتوسط .

قصات شعر السبعينات للنساء بأسلوب الكاريه مع الغرة الأمامية

 

يُمكنك التألق بهذه القصة المستوحاة من حقبة السبعينات، بأسلوب حيوي ولافت، سواء كنتِ تتمتعين بشعر طويل أو متوسط وحتى قصير. تُعطي هذه القصة شكلاً للشعر أكثر كثافة، كما تُعتبر قصة الكاريه من أشهر القصات على الإطلاق وأكثرها إنتشاراً في السبعينات. ما يُميزها أنه يمكنك التفنُّن في تصفيفها لتمنحي إطلالتك جمالاً ونعومة.

قصات شعر السبعينات للنساء بأسلوب البيكسي

 

أحد إتجاهات قصات الشعر الشائعة في السبعينات، والتي ما زالت الأكثر انتشاراً في اتجاهات موضة الشعر لوقتنا الحالي؛ قصة البيكسي الفوضوية، التي تميزت بسهولة تطبيقها بأسلوب ملفت وعصري جداً، إضافة على ذلك، لديك خيارات متنوّعة لتتألَّقي بها.

قصات شعر السبعينات للنساء بأسلوب الشعر الطويل المدرج

 

تُعتبر قصة الشعر الطويل المدرج من الصيحات التي ما زالت رائجة جداً في وقتنا الحالي؛ كونها قصة مميزة وفي الوقت نفسه تُضفي جمالاً ملفتاً على اختياراتك اليومية، سواء مع الخصل الكيرلي أو المنسدلة. تتمحور قصة الشعر هذه حول طبقات بأطوال مختلفة. بحيث يكون الأقصر في الجزء العلوي من الرأس ينزل إلى الأطول في الأسفل. 

قصات شعر السبعينات للنساء بأسلوب الغارسون

 

قصة الغارسون هي واحدة من قصات الشعر التي حافظت على شعبيتها وتطورت إلى أساليب لا تُحصى من الخيارات بتصفيفها، ولا تزال حتى الآن على قائمة أحدث صيحات موضة الشعر، وتُشكّل العنوان الأبرز. تتميّز بأسلوبها الُمتنوِّع مما يجعل منها الخيار الأمثل لمختلف أشكال الوجوه. قصة ناعمة وسريعة جداً وستعمل على إبراز ملامح وجهك بشكل أكثر جمالاً وتميُزاً. 

إقرئي أيضاً:

قصات شعر بوي بنات

قصات شعر للوجه القلب 

قصات شعر مدرج متوسط

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات